كريم أساس ..الأفضل لعلامات الشيخوخة

كريم أساس .. هو من أهم الأشياء التى تجعلك تدللي بشرتك من جديد، فلا داعي للحزن على تجاعيد البشرة التي تصيبك بالاكتئاب، فكل شئ أصبح سهل التعامل معه في ظل ابتكارات الخبراء في مجال التجميل، فكريم الأساس هو من أهم الخطوات الأساسية لأي مكياج حيث يعمل على تكون الطبقة الأولى من المكياج والذي من خلاله يثبت المكياج على الوجه، لذلك فإن صلاح كريم الأساس وتطبيقه جيدا يعني صلاح المكياج بالكامل، فمع تجاعيد الوجه يزداد تطبيق كريم الأساس سوء، ولكن هناك حلولا مهمة وهي كريمات متخصصة تعمل على شد البشرة والتجاعيد وملئ الخطوط الرفيعة في الوجه وفي نفس الوقت تعمل عمل كريم الأساس ومتوفر في الأسواق بكل الدرجات والماركات، وفي مقال اليوم نعرض لأفضل كريم أساس لإخفاء التجاعيد المزعجة فعليك بالمتابعة عزيزتي.

1- كريم TOM FORD Traceless Perfecting Foundation SPF15


لا أحد يستغنى عن مستحضر من مستحضرات توم فورد الشهير وهذا الكريم هو واحد من أهم الكريمات المتخصصة في إخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط الرفيعة، وهذا يرجع إلى مكوناته الرائعة والتي تقوم لنغذية البشرة التغذية المطلوبة، كما يحمي البشرة من علامات الشيخوخة، وفي نفس الوقت يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها.

كريم أساس

كريم أساس

2- كريم DIOR Capture Totale Triple Correcting Serum Foundation Wrinkles-Dark Spots-Radiance


هل تحتاري كثيرا في طريقة تطبيق كريم الأساس؟ فإن كان كذلك فلابد وأن تعتمدي من اليوم كريم أساس مختلف تركيبته على هيئة سيروم يقوم بحماية البشرة من التجاعيد والبقع الداكنة، كما يطبق على الوجه بسهولة بدون أن يترك أي شوائب، وعند استخدامه أكثر من مرة وبانتظام ستلاحظين الفرق على بشرتك.

كريم أساس

كريم أساس للبشرة

3- كريم L`oreal paris infallible pro matte


لوريال باريس من الماركات العالمية في عالم مستحضرات التجميل، فلابد وأن يحتوي دولابك على مستحضر من مستحضراته، وتركيبة هذا الكريم هي تركيبة غير لامعة تعمل على تغطية تجاعيد البشرة وفي نفس الوقت توحيد لونها، كما يحافظ على البشرة من أي عوامل خارجية كدرجات الحرارة العالية أو الرطوبة.

كريم أساس

كريم أساس

4- كريم YVES SAINT LAURENT Youth Liberator Serum Foundation


البشرة الخالية من أي عيوب هي حلم كل فتاة وامرأة لذلك أنصحك باستخدام هذا الكريم لأن تركيبته عبارة عن سيروم تتجانس على البشرة بسهولة لتخفي تماما أي تجاعيد كما أنها ترطب البشرة وتغذيها في نفس الوقت وتعمل على توحيد لونها، والمميز أيضا أنها بمعامل حماية يحمي من أشعة الشمس أي ينصح باستخدامه في أوقات النهار خاصة في الصباح.

5- كريم CLARINS Extra-Comfort Anti-Aging Foundation SPF 15


ماركة كلارنيس من أجمل الماركات في مستحضرات التجميل، والتي يمكن تطبيقها على الوجه بدون خوف..

وهذا المنتج يعمل على ترطيب البشرة وتغذية الخلايا حتى لا يصيبها أي تجاعيد، فتركيبته تحتوي على زيت الأرجان المحارب للشيخوخة والذي يعمل على التخلص من علامات التجاعيد والتقدم بالعمر.

كريم أساس

كريم أساس

6- كريم ESTÉE LAUDER Perfectionist Youth-Infusing Serum Makeup SPF 25


ومن ضمن مستحضرات التجميل المهمة في التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة لأن تركيبته هي سيروم فعال في محاربة التجاعيد وهو ما يجعل البشرة أصغر سنا، لذلك هو من الكريمات المتخصصة في إزالة التجاعيد والحفاظ على البشرة أكثر من أي وقت مضى.

كريم أساس

كريم أساس

7- كريم Max factor facefinity 3 in 1foundation

ماذا عن منتجات ماكسفاكتور؟ بالطبع هي من أجود المنتجات في عالم التجميل والتي ينصح بها خبراء التجميل في العالم..

وهذا الكريم هو من ضمن مستحضراته الذي يعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة بتركيبة مثالية، فهو خافي للعيوب وبرايمر في نفس الوقت، وقد ثبت نجاحه في التخلص من تجاعيد الوجه وتقليل حجم المسام الواسعة، وهو من الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية.