مين جربت منتجات ديرما دكتور ، تعتبر منتجات ديرما دكتور من أكثر منتجات التجميل رواجا في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، والتي تقدم مجموعة هائلة من المنتجات عالية الجودة وفي نفس الوقت سعرها خارج المنافسة.

مين جربت منتجات ديرما دكتور

التجربة الأولى

تحكي هذه التجربة عن فتاة قد اشترت سنفرة احماض الفواكه للجسم والتي قالت عنها أنها ممتازة في تقشير الجسم والتي تستخدم على الجلد الجاف وليس المبلل على أن يستمر الماسك على البشرة ربع ساعة مع التدليك المستمر ثم يشطف بالماء وعندما يشطف يحول لونه إلى اللون الرمادي.

التجربة الثانية

هذه التجربة هي سيدة اشترت مزيل ومبيض من ديرما دكتور والتي قالت عنه أنه فعال جدا في الحصول على بشرة ناعمة ومرنة وفي نفس الوقت نجحت في أن تبيض البشرة بدرجة فعالة جدا وظهرت النتائج من أول استعمال.

التجربة الثالثة

التجربة الجديدة هي لسيدة استخدمت كريم مرطب من ديرما دكتور والذي نجح في ترطيب البشرة وتنقيتها ومن أول استعمال وجدت أن بشرتها ناعمة جدا ورطبة ومشرقة للغاية.

تجربتي مع غسول ديرما دكتور

تجربتي مع غسول ديرما دكتور كان هذا المنتج الافضل على الاطلاق عن غيرها نظرا لنتائجها الفعالة ، وسوف نوضح لكم التجارب والاراء الايجابية والسلبية حول هذا المنتج .

تجربتي مع غسول ديرما دكتور التجربة الاولي

تجربتي مع غسول ديرما دكتور ، اشارت العديد من التجارب الي ان غسول ديرما دكتور من اكثر المنتجات فاعلية في تحسين مرونة الجلد ، نظرا لوجود فيتامين سي الذي يعمل على الحد من الاجهاد التأكسدي ويقلل من تلف الجذور ، كما انه يمنع ظهور التجاعيد والتخلص من الخطوط الدقيقة .

تجربتي مع غسول ديرما دكتور التجربة الثانية

تجربتي مع غسول ديرما دكتور ، وضحت بعض الفتيات عن تجربتها مع غسول ديرما دكتور ، حيث ذكرت انها استخدمت غسول ديرما دكتور التي ادلت عنه صديقتها لترطيب بشرتها لانها كانت تعاني من الجفاف والحكة والخشونة .
وبعد استخدام غسول ديرما دكتور قد حصلت على بشرة صافية ومشرقة وبالتالي فان تجربتي مع غسول ديرما دكتور تجربة ناجحه .

مميزات غسول ديرما دكتور

1-  يعمل على ترطيب البشرة لوجود بعض المرطبات والملينات التي تعمل على الحد من الحكة والانسداد .
2- يقوم بالتخلص من الجلد الميت لاحتوائه على مادة الكيراتين حيث تحتفظ برونق الطبقة العليا من الجلد نظرا لوجود اليوريا واحماض الفا هيدروكسي كـ حمض اللبنيك والستريك الي جانب الجليكوليك والالانتوين ، لدوره الهام في التخلص من الجلد الميت ويمكن الجلد من الحفاظ على اكبر قدر من الماء ، ويجعل البشرة نضرة وناعمة .

طريقة استخدام غسول ديرما دكتور

1- يوضع الغسول على الجلد المصاب ، كما يحدد مرات الاستخدام على حسب حالة البشرة الذي يحددها الطبيب المختص .
2- ويستخدم غسول ديرما دكتور بشكل يومي لمعالجة جفاف الايد لذا يتم وضعه في كل مره تغسل فيها الايد خلال اليوم .
3- تقوم بعد الامهات باستخدام غسول ديرما دكتور لمعالجة طفح الحفاض ولكن عند الاستخدام يفضل تنظيف منطقة الحفاض قبل ذلك .
4- يفضل استخدام الغسول بانتظام للحصول على بشرة رطبة ونضره ، وينصح بوضعه بعد الاستحمام مباشرة .
5- هناك بعض الاشخاص الذين يعانون من الالتهابات والاكزيما فينصح باستخدام غسول للبشرة الحساسة ، نظرا لوجود مكونات تحد من الحساسية والالتهابات
6- وينصح باستعمال Derma doctor kp duty بعد الغسول مباشرة لوجود حمض الجليكوليك والشاي الاخضر واليوريا الذي يساعد على التقشير للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة ، كما يستخدم في علاج الاكزيما والتقرن الشعري الي جانب البشرة الجافة .

الكاكادو ديرما دكتور

1- يستخدم كغسول يومي لتفتيح اليومي بالاضافة الي استعماله كمزيل للمكياج .
2- يخلو الجيل المرطب من اي مواد كيميائية الذي يزيل الشوائب ويجعل البشرة اكثر حيوية ونضارة ، نظرا لوجود فيتامين ج الذي يقوم بتفتيح البشرة الي جانب فيتامين أ و احماض ألفا هيدروكسي التي تحد من ظهور علامات الشيخوخة .
3- يحتوي على بعض المواد الغنية بمضادات الاكسدة ،حيث يتكون من خوخ الكاكادو والكلس الصحراوي وخوخ الكواندونغ ، بالاضافة الي وجود تكنولوجيا التريبتيد .
4- غني بـ فيتامين c وفيتامين e التي تغذي البشرة وتجعلها اكثر نعومة ونقاء .

عيوب غسول ديرما دكتور

من الممكن حدوث حروق او احمرار ولكن اذا زاد الوضع يجب استشارة الطبيب فورا .
يحذر من اي رد فعل تحسسي لهذا الدواء بالتالي ينصح بالتوجه الي المختص عند حدوث اي اعراض تحسسيه خطيرة كـ الطفح الجلدي ، الحكة الي جانب تورم الوجه واللسان والحلق ، كما يحدث صعوبة في التنفس يصطحبها الاحساس بالدوار .