مواصفات برج العقرب تختلف ما بين الرجل والأنثى ، فبرج العقرب  من الأبراج المائية، و أصحابه هم مواليد ما بين 24 أكتوبر و 23 نوفمبر، و مقابله في الأبراج الصينية برج الخنزير، يتأثر أصحاب هذا البرج بكوكب المريخ و بلوتو، ويتسم أصحاب هذا البرج يالعديد من الصفات الحميدة، و أيضا يؤخذ عليه إنطوائيته، و عموما سوف نناقش في هذا المقال صفات كلا من أنثى و رجل برج العقرب.

مواصفات برج العقرب للأنثى

الإخلاص: تتميز أنثى الجدي بالإخلاص المتناهي، و لا يمكن لأي شخص أيا كان أن يؤثر في إخلاصها، و لكن إذا ما شعرت بخيانة أحد المقربين لها فإنها تصمم على التأكد من صحة مشاعرها، و م إن تأكدت تتحول إلى شخص أخر ناسية أي إخلاص.

الغموض و الجاذبية: تتميز أنثى العقرب بمظهر متميز فهي دائما تهتم بنفسها، و تمتلك شخصية رائعة جاذبة للإنتباه، مع غموض في شخصيتها يزيد من جاذبيتها، فهي تفضل دائما الحفاظ على أسرارها الخاصة.

تكره الإهمال: من مواصفات برج العقرب أنها تعشق الدقة و التنظيم في كل شئ، في عملها و مواعيدها و حتى مع المقربين منها.

رومانسية: فإذا ما أحبت شخص ما فهو يكون ملك متوج في حياتها، و تنفق كل غالي و ثمين من أجل إرضائه، و تسانده في مشوار حياته حتى يحقق كافة أحلامه.

القوة و الحذر: فهي تتميز بقوة الشخصية و إذا ما صممت على فعل أمر لا تتنازل عنه، و في نفس الوقت حذرة دائما في قراراتها و إختياراتها، و خاصة في اختيار فارس الاحلام .

مواصفات برج العقرب للرجال

الشجاعة و الوفاء: فهو يتميز بالشجاعة و الإقدام، و حبه للمحاربة من أجل إحقاق الحق، و يتميز بالوفاء الكامل، و لكن عند شعوره بالخيانة فإنه ينسى كل سنين الوفاء و يسعى للإنتقام.

العند: فهو عنيد و يتمسك بموقفه مهما حدث و حتى لو كان على خطأ، و من الممكن أن يخسر أقرب الأقربين و لكن لن يتنازل عن رأيه.

الصدق: يتميز بصدقه مهما كان الموقف أو الظروف.

الإبداع: فهو مبدع في أي مجال يختاره، و يحاول دائما أن يكون متميز عن من حوله، و يحاول إبتكار أساليب جديدة و متميزة للعمل، حتى يعجب به كل من حوله.

الحذر الشديد: فهو يحذر من مصادقة أي كان و ينتقي من يصاحبه بعناية شديدة.