لماذا ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة؟ ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ميسي والهولندي فيرجيل فان ديك يتنافسون على جائزة أفضل لاعب التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم.

التي سيتم الإعلان عنها يوم الاثنين في احتفال كبير ، وتستضيف مدينة ميلان الإيطالية ثلاثة لاعبين لتحديد أفضل لاعب في العالم ، وفي نهاية الاحتفال ، فازت اللاعبة الأرجنتينية ليونيا ميسي بجائزة أفضل لاعبة. جائزة للمرة السادسة في تاريخه في كرة القدم ، وقاد ليونيل ميسي برشلونة للفوز بالدورة الإسبانية ، كما ساعده في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي ، وحصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري ، وساعد فريقه في الوصول إلى نهائي ملك إسبانيا.

يكشف المحلل صاحب الهوية الاسبانية أن أهم ما يميز ليونيل ميسي ويضعه في المقدمة ليس أمرًا تافهًا للآخرين ، بما في ذلك استخدام عينه لتتبع الكرة في الملعب ، بل لان تمريرات ميسي خارقة ، وتمريراتهو اللمسات متقنة للغاية ولا تخيب الآمال ، وأن تركيزه الدائم في أقصى درجاته ، ولديه قدرة كبيرة على المراوغة وعدم الأنانية في اللعب ، يجب أن نقارن بين كريستيانو رونالدو وميسي أن رونالدو لم يسجل ميسي قط وفعله. لم يساعد فريقه يوفنتوس على الفوز بدوري أبطال أوروبا ، لكن هناك ثلاثة لاعبين سبقوا رونالدو في قائمة هدافي الدوري الإيطالي ، وكان ذلك لأول مرة تحت قيادة ماسيميليانو ، ولم يفز يوفنتوس بكأس إيطاليا.

كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك فرق كبير بين رونالدو وميسي ، وأن رونالدو لعب لبلده ولنادي جديد على عكس ليونيل ميسي وفان ديك ، لكن رونالدو اختار اللعب لفريق جديد وأصدقاء جدد ، وقاد اللاعب فان ديك فريقه ليفربول للفوز ببطولة أوروبا ، ورشحه لجائزة. أفضل لاعب في دوري اللاعبين المحترفين هذا العام.

كما ميز المدافع فان دايك أن مدافعًا لا يضاهى لا يمكن رصده بسهولة مثل رونالدو وليونيل ميسي ، وأن فان ديك حول دفاع ليفربول من دفاع ضعيف وغير مهم إلى دفاع قوي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم ، على الرغم من ليفربول. عدم القدرة على معالجة عيوب الحارس لوريس الذي لعب دورًا رئيسيًا في الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام كييف.

بعد الاحتفال بتتويج أفضل لاعب في العالم لعام 2019 الذي حصل عليه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قاد الاحتفال إلى بعض المراحل التي مر بها الأرجنتيني ليونيل ميسي ، متوجًا فريقه في بعض الدوريات ، وفريقه. الصعود إلى نهائي كأس الملك ، لكنه خسر في النهائي ، وقادهم ميسي إلى هذا النجاح ، وهناك فرق كبير بين اللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب ، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قاد فريقه إلى العديد من النجاحات ، على عكس البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وحصل ميسي على لقب أفضل هداف في القارة ، وأفضل صانع ألعاب في الدوري وهذا العام ، وكل هذه الإنجازات كافية لوضعه في المقدمة ، والفوز بالأفضل. لاعب للمرة السادسة.