منتج التخسيس جارسينيا كامبوجيا عن تجارب والتي سنتعرف عليها اليوم بشكل مفصل، فهي واحدة من المكملات التي اشتهرت في الاونة الاخيرة كثيرا في الوطن العربي والتي تساعد على تعديل انزيمات صناعة الدهون في الجسم، لذا دعونا نتعرف على منتج التخسيس جارسينيا كامبوجيا. 

منتج التخسيس جارسينيا كامبوجيا عن تجارب

هو أحد المنتجات الرائعه التي تساعد في تقليل تراكم الدهون في الجسم، كما أنها تزيد من معدل حرق الدهون ويقلل من إفراز الناقل العصبي بالجسم، الأمر الذي يساعد في سد الشهيه وتحسين المزاج. 

يقول صاحب التجربة أنه كان يعاني من فرط في زيادة الوزن وارتفاع في نسبة الكولسترول بالدم، وقام باستخدام منتج التخسيس جارسينيا كامبوجيا لمدة ثلاث شهور وبالفعل وجد نتيجة فعالة للغاية، وتقليل في وزن الجسم بشكل ملحوظ، كما انخفضت نسبة الكولسترول التي توجد في الدم. 

نبذة عن منتج التخسيس جارسينيا كامبوجيا 

هو واحد من المنتجات التي يتم صناعته من ثمرة طبيعية يتم زراعتها في الغابات الاستوائية وخاصة في أفريقيا وجنوب آسيا، وهي إحدى الفواكه التي تعطي طعم حمضي خاصة في الاطباق الاسيوية، فهي لازمة للغاية ويتم استخدامها الآن كمكمل غذائي يساعد في تخسيس الوزن، وقد تم إنتاج ذلك المنتج الرائع وإخراجه إلى الناس عام 2013، وقد تم توصيفه على أنه من اقوى المكملات الغذائيه التي تساعد في حرق الدهون، كما وصفها البعض باسم معجزة القرن. 

مدى فاعلية جارسينيا كامبوجيا 

تم عمل أكثر من 23 دراسة دقيقة لمعرفة فعليه جارسينيا كامبوجيا لحرق دهون في الجسم وفي عام 2011 تم مراجعة تلك الدراسات حتى يخرج لنا العلماء الذين قالوا بأن مفعول جارسينيا كامبوجيا ضعيفه ولا تأتي بالنتيجة المطلوبة، فقد تم عمل تلك الدراسة على أكثر من 135 متطوع ووجدوا أن هناك فارق ضعيف للغاية تم ملاحظته بعد تناول المكمل

ولكن بخصوص فاعليته في زيادة حساسية الانسولين او في تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الدم فالأمر لازال تحت التجارب والأبحاث، ولكن هناك البعض الذي وجد نتائج مباشرة بعد تناول المنتج. 

الجرعة وطريقة الاستخدام 

من الممكن ان تقوم بتناول ثلاث أقراص من المنتج بشكل يومي قرص واحد قبل كل وجبه بنصف ساعه، وعليك الانتباه جيدا من طريقه الاستخدام والتي تختلف من منتج إلى آخر. 

اضرار جارسينيا كامبوجيا 

هناك عدد كبير من الدراسات التي تم عملها على حبوب جارسينيا كامبوجيا ولم تجد تلك الدراسات أي أضرار واضحة له، ولكن لازالت هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بعمل الدراسه عليه لمعرفة مدى خطورته وفاعليته على جسم الانسان

الأعراض الجانبية جارسينيا كامبوجيا 

* من الممكن ان يشعر الشخص ببعض الصداع والدوخة وايضا جفاف في الحلق والإسهال الشديد.

* كما أنه لا ينصح باستخدامه للسيدات الحوامل.

* ولا يستخدم ايضا للاشخاص الذين يتناولون أدوية الحساسية أو الربو و الاشخاص المصابون بمرض السكري.

* والأشخاص الذين يتناولون دواء الضغط أو أدوية خفض كوليسترول الدم.