مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين وافضل المكاتب التي توجد هناك سنحاول اليوم أن نتعرف عليها وعلى خدمات الاستقدام والعمالة وما هي افضل الشركات التي يمكن التعامل معها بشكل مستمر ومضمون. 

مكاتب الخدمات في مدينة أبوظبي هي من افضل المكاتب التي توجد في الامارات العربية بشكل عام، حيث أن المكاتب هناك تحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء والسعي وراء ارضائهم. 

مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين

شركة الصفوة 

تعتبر شركة الصفوة للإستقدام والعمالة من افضل الشركات التي توجد في أبوظبي، حيث أن الشركة تضم عدد كبير من الأيدي العاملة، الشركة من الشركات المرخصة بالمدينة من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية، وهي من الشركات التي لديها خبرة تزيد عن ١٥ عام في مجال الاستقدام والعمالة بالأمارات العربية وايضا في دول الخليج بشكل عام. 

 وتقدم الشركة خدماتها مع مجموعة من العمالة المتميزة والمتخصصة، حيث أنها تلبي خدمات الشركة للأفراد وأيضا للفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية، وايضا في المولات وشركات الحراسة والمزارع. 

شركة المقاولات للصيانة العامة والتنظيفات 

هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها للأفراد والمحلات التجارية وايضا المولات والمستشفيات، والمراكز الطبية وايضا الفنادق والعديد من المصانع، والمطاعم ومحطات غسيل السيارات وغيرها من الأماكن التي تقدم الشركة خدماتها بها. 

الشركة تضم عدد كبير من العمال والفنيين المهرة، والحرفيين والفنيين والنجارين، والحدادين، وعمال النظافة، والكهربائيين، والأمن، وتسعى الشركة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلالهم، كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الارقام التالية، ٠٢٤٤٣٠٧٧٧، ٠٥٥٥٩٦٩٤٢٣، تقع الشركة في مدينة أبوظبي في شارع المرور أمام جامعة زايد خلف بناية المياه والكهرباء.

مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين

مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين

 اقرأ ايضا

مكتب استقدام شغالات بنجلاديش للعمل و للتنازل

خدمات التنظيف المنزلية 

هناك عدد كبير من الناس الذين يقدموا على استئجار خدمة التنظيف، ويكون ذلك اما بشكل شهري او حتى بشكل اسبوعي، ويكون الشرط بين العملات تلك الشركات هو الاحترام المتبادل، بطريقة مهنية والسعي حول اقامة علاقة جيدة معهم والتي من الممكن أن تستمر لعدة سنوات في المستقبل، كما أن تلك الشركات يوجد بها خطوط لتقديم الشكاوي والاقتراحات حول تقديم أفضل خدمة. 

مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين

مكاتب خدم في ابوظبي اون لاين

اقرأ ايضا

مستشفى النور ابوظبي شارع خليفة

ارقام مكاتب خدم في ابوظبي 

١_ استقدام عمالة في أبوظبي، إن الشركة لديها عماله في عدد كبير من التخصصات داخل أبوظبي، من مقاولين وتنظيف وحراسة وعمالة حرفية والعديد من التخصصات المختلفة، المزارعين وايضا السائقين، كما أنها تضم عدد كبير من الجنسيات المختلفة مثل الهنود والباكستان، والافارقة والفلبين وايضا العرب، كما يمكنك مع تلك الشركة عن طريق الأرقام التالية، ٥٥٤٥٥٩٧١٠٠، ٥٦٧٤٩٧١٠٠. 

٢_ عمالة منزلية في مدينة أبو ظبي بالإمارات، الشركة تضم عدد كبير من الجنسيات المختلفة، التي تقدم افضل العمالة المنزلية من العديد من الجنسيات، الفلبين مثلا، فهم يتمتعون بالأمانة والنظافة وسرعة إنجاز العمل، كما يوجد بالشركة خدمة رعاية كبار السن وايضا الرعاية الطبية، يوجد بالشركة مدرسات للأطفال، وايضا سائقين،  تقدم الشركة ضمان ست شهور في حالة تقصير العمال أو الامتناع عن العمل، في الشركة ليست الوحيدة ولكنها المتميزة، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف، ٤٤٢٤٧٠٤٥٦٩٧١. 

٣_ عمالة منزلية في مدينة أبو ظبي بالإمارات، فتضم الشركة عدد كبير من افضل العمالة المنزلية من الفلبين، فهم من افضل العمالة التي تتمتع بالأمانة وايضا النظافة، ويتوفر لدى الشركة أيضا خدمة رعاية كبار السن والأشخاص الذين بحاجة الى الرعاية الطبية، ويوجد ايضا مدرسات للاطفال وسائقين 00 971 56 704 4424

اقرأ ايضا

شغالات كينيا وافضل مكاتب الاستقدام بالعناوين والهاتف

٤_ الشركة الدولية للخدمات والشغالات، هي من الشركات الرائعة التي تقدم خدمة جليسات الاطفال وايضا رعاية المسنين، ويمكنك ان تقوم بالتواصل مع الشركة والاستفسار عن تلك الخدمات من خلال الرقم التالي، 01151819399

٥_ مكتب الفلاحي، يعتبر أيضا واحد من افضل المكاتب التي يمكن الاستفادة منها من خلال الاتصال على الرقم التالي 026441772 ومكتب 026318822 ،  026449388

٦_ شركة صيانة وايت ويل، أن الشركة تقوم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة عن طريق الاتصال بالرقم التالي ٠١٠١١٠٥٧٠٢٥