مكاتب خدم الفروانية ،واحدة من أهم المحافظات في الكويت ،والتي كان لها اسم سابق وهو عياد ،وبعد فترة من الزمن قام صناع الجبس القادمين من منطقة تعرف باسم المجاص،  وبعد المغادرة من المدينة تركوا حفر محروقة ،فتغير الاسم إلى الدوغة.

وفي عام 1962 ميلادية تم اطلاق الاسم الحالي لها، وأصبح فيها مجموعة من أهم مكاتب خدم الفروانية  ،لتقديم خدمات استقدام العمالة المنزلية للعملاء فيها.

نبذة عن محافظة الفروانية

هي أحد المحافظات التي تقع في دولة  الكويت العربية ،والتي تقع داخل قارة آسيا تحديدا في المنطقة الجنوبية بمساحة تقدر 190 كيلو متر مربع ،عليها ما يقارب 933 ألف نسمة، ويعود سبب تسميتها بالفروانية إلى واحد من أتباع أحمد الصباح حاكم الكويت وهو سرور بن فروان، وتضم مجموعة من المناطق مثل الأندلس وإشبيلية وجليب الشيوخ والرحاب وخيطان

وهم أشهر المناطق بها مع مجموعة أخرى من أهم المناطق فيها ،مثل العمرية والعارضة وأبرق خيطان والري الصناعية والضاحية صباح الناصر والضجيج والرابية وغيرهم ،ومن أهم المعالم بها مطار الكويت الدولي، وحديقة الحيوان والأفنيوز مول واستاد جابر الأحمد الدولي.

مكاتب خدم الفروانية

تحتاج الأسر الكويتية والتي تعتبر من أهم الدول العربية في استقدام العمال المنزلية ،خاصة مع زيادة عدد الأسرة تبدأ المهام تزيد على عاتق السيدة وربة البيت ،الأمر الذي يحتاج منها صحة ومجهود زائد ،وربما يجعلها تؤثر على علاقتها الزوجية من خلال الاهتمام الزائد بأمور البيت والأولاد.

وعليه كانت الحاجة الملحة لبعض للخدم  اللاتي يساعدن السيدات في أعمال المطبخ أو أعمال التنظيف ،أو أعمال الرعاية الخاصة بالأطفال، أو حتى العمالة من الحارس والسائق والمتخصصين منهم في اعمال الزراعة.

مكاتب خدم الفروانية

مكاتب خدم الفروانية

اقرأ أيضا: مكاتب خدم الفحيحيل اتصل الان

مكتب أبو سعد للخدم في الفروانية

يوفر المكتب كل الجنسيات للعمالة المنزلية من الجنسيات المختلفة ،مثل اثيوبيا أو السيلان  أو من دولة ارتيريا أو النيبال أو دولة مدغشقر أو دولة الفلبين، أو دولة  الهند أو دولة سيرلانكا أو من دولة غانا ،وفور الاتصال يوفر المكتب الخادمة ويقوم هو بكل الاجراءات المطلوبة  ،كما يوفر المكتب العمالة المؤقتة للعملاء حسب متطلبات العملاء ،كما يقوم بتوصيل العمالة مجاني.

العنوان : الفروانية ، الكويت

الهاتف:: 55787433

 51670281

أو 66293383

 أو 55784616

مكتب زينب للخدم في الفروانية

يوفر المكتب كل أنظمة توفير الخدم للمنازل والأسر الكويتية سواء كان بالشهر أو الساعة ،أو بنظام العمالة المؤقتة بشكل عام ويقدم المكتب أسعار لا تقبل المنافسة ،مع توفير أعلى المهارات والكفاءات من كل الجنسيات التي يتم الاستقدام منها مثل اثيوبيا والسيلان والهند والنيبال وافريقيا ومدغشقر والفلبين  ،ويوفر كل الخدامات المتخصصة في التنظيف والطبخ ورعاية الأطفال وكبار السن، وعلى قدر عالي من الهدوء والطاعة الأمانة ،ويمكن التعامل مع  المكتب من خلال التواصل الهاتفي.

الهاتف: 99068490 أو

69074637  أو

6635391

مكتب زينب للخدم في الفروانية

مكتب زينب للخدم في الفروانية

اقرأ أيضا: افضل مكاتب خدم بالكويت

مكتب عذيبة نايف الديحاني

واحدة من أهم مكاتب استقدام العمالة المنزلية في الكويت ،وتوفر كل الجنسيات داخل الكويت، مثل الفلبين واندونيسيا والهند والنيبال والباكستان وغانا واريتريا والسيلان، وتتوفر في المكتب كل العمالة التي يحتاجه المجتمع الكويتي ،وعلى أعلى الكفاءات والمهارات، من السائق ومربيات الاطفال المتخصصات والطباخات والخياط في المنزل ،والممرض في المنزل والمزارع للبيت، والحارس والحداد في البيت .

ويوفر المكتب المندوب للفحص الطبي الشامل للاطمئنان على الصحة للعمالة من الأمراض والأوبئة المعدية ،ويمكن التواصل عن طريق الهاتف أو من العنوان الخاص بهم .

العنوان : الفروانية ، شارع الغزالي ، مدينة الكويت

الهاتف:  +96524334151

65088770 أو

مكتب خدم في الفروانية

مكتب خدم عمالة منزلية مكتب الفروانية للخدم  العمالة المنزلية المتخصصة ،من كل الجنسيات التي يتم توفير العمالة منها ،ويقدم الخدم على أعلى درجات المهارة والكفاءة والاتقان وعلى خلق عالي يتميز بالصدق والأمانة في العمل، ولا تهرب يوجد في المكتب للعمل بالنظام المؤقت بالساعات، ونظام السعر للخادمات 5 ساعة دوام 10 دينار، ويوفر المكتب التوصيل المجاني داخل الفروانية، ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الواتس آب والفايبر أو الهاتف

موبايل + فايبر: 99563023

موبايل + فايبر + واتساب: 55970067

مكتب المرزوق لاستقدام العمالة المنزلية

يستقدم المكتب العمالة من السيلان المتخصص في أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم والطبخ ، كما يوفر المكتب الخادمات لرعاية الأطفال، وكذلك السائق مع كفالة المكتب ،ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال الهاتفي .

الهاتف: 055683500

مكتب عبد الله العتيبي

يعمل المكتب على مدار الأسبوع ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا، ويغلق من الساعة التاسعة مساءا ،وهو أحد المكاتب الموثوقة، ويمكن التواصل مع المكتب عبر الهاتف.

العنوان : الفروانية ، شارع الغزالي، مدينة الكويت

الهاتف: 24734759

مكتب منى ناصر لاستقدام العمالة المنزلية

المكتب متواجد في شارع الرئيسي في مدينة الكويت ،ويقدم المكتب امكانية الدفع بنظام الكاش وبنظام الشيكات،  ويتعامل باللغة العربية واللغة الانجليزية في استقبال الطلبات ،مع كفالة لمدة مائة يوم للعمالة ،ويوفر المكتب الممرض المنزلي والخياط درجة أولى والسائق والطباخ والخياط والمزارعين والخدم.