مقاسات الملابس التركي وكيف يتم تحويل المقاسات الى المقاسات التركيه و ما هي الخطوات التي يجب أخذها لمعرفة المقاسات الصحيحه للملابس التركيه، دعونا نتعرف على إجابة كل تلك الأسئلة اليوم بشكل تفصيلي. 

مقاسات الملابس التركي

عند القيام بشراء الملابس من خلال الانترنت أو غيرها من الاماكن، لابد عليك من ان تعلم جيدا مقاسات الملابس الخاصة بك، إن كنت ستقوم بشراء الملابس من مواقع تركيا، فعليك معرفة القياسات المناسبة لك ومن خلال الجدول التالي يمكنك مقارنة مقاسات ملابسك مع المقاسات التركية بشكل سهل للغاية سواء كانت تلك الملابس للرجال او النساء او حتى للاطفال اول الاحذيه، وغيرها من المقاسات. 

نجد أنه في كثير من الأوقات يخشى الأشخاص الذين يقومون بالتسوق خاصه شراء الملابس من خلال الانترنت ان يقعوا في خطأ المقاس، فهو لا يمكن إجراء القياس للملابس بشكل عادي مثل الطريقة التقليدية التي نقوم بها عند شراء الملابس من المتاجر، وهو ما يؤدي إلى أن الشخص يخسر المال الذي يتم دفعه إذا كانت الملابس حجمها خاطئ. 

كما نجد أن لكل بلد طريقته الخاصة في قياس الملابس، فنجد أن القياسات العربية تختلف عن القياسات الاوروبية، ايضا للولايات المتحدة وتركيا، وكل منها له قياسه الخاص به، فنحن في الوطن العربي نقوم باستخدام المقاسات الأوروبية بالنسبة للملابس او الاحذيه، ويتم ذلك عن طريق استخدام السنتيمتر في أخذ القياسات التي تتناسب معنا. 

مقاسات الملابس التركي

مقاسات الملابس التركي

أهم المعلومات الخاصة بالقياس التركي 

أن الملابس بشكل عام يتم تقسيمها قمصان وبنطلونات او جاكيت او فستان او تيشرت او ملابس داخليه، وكل تلك التصنيفات لها مقاسات خاصة بكل دولة، فنجد ان الولايات المتحدة لها مقاسات التي تختلف عن بريطانيا وايضا عن تركيا ونجد أن أفضل القياسات التي تتناسب مع الوطن العربي هي المقاسات الأوروبية. 

جدول المقاسات للرجال 

في الجدول الذي ستعرضه في الاسفل يمكنك اختيار المقاسات المناسبه الخاصه بالرجال من بنطلونات او تيشيرت او جينز، ويتم ذلك عن طريق أخذ القياسات بالسنتيمتر كطول الجسم والصدر وقياس الخصر، وبعد ذلك يتم قياس اعلى الفخذ ونأخذ ما يقابل تلك القياسات داخل الجدول المخصص للرجال. 

المقاسات للرجال 

المقاسات للرجال

إقرأ أيضا  

       مقاسات شي ان للاطفال على حسب العمر

جدول المقاسات للنساء 

نجد أن موضوع القياسات هو نفسه للنساء، يمكن ان تقوم باخذ القياسات، كطول قياس الصدر واختيار ما يقابله من القياسات، ويتم ذلك عن طريق شريط القياس، يمكن أيضا عند شراء البنطلون أن يتم قياس الخصر واعلى الفخذ، وبعد ذلك يتم اختيار ما يقابل القياس من ارقام. 

سوف نعرض عليكم الان مقاسات العبايات التركي للنساء فدققي النظر كي تتعرفي على مقاسك بالظبط

مقاسات العبايات التركي

مقاسات العبايات التركي

 

اما من اجل التعرف على ملابس البحر التركي لهواة شراء الملابس التركي للسباحة فانظر الصورة الاتية

مقاسات الملابس التركي

مقاسات الملابس التركي

والاتي المقاسات التركية والاوروبيةالمشهورة

 

المقاسات للنساء 

المقاسات للنساء

مقاسات العبايات مقاس كبير تركي

من اجل التعرف على مقاسات العبايات مقاس كبير تركي فلديك هذه الصورة توضح المقاسات بالتفصيل

مقاسات العبايا ت التركي الكبيرة

مقاسات العبايا ت التركي الكبيرة

معلومات هامه يجب الأخذ بها وقت الشراء

عندما تقوم بالدخول الى موقع التسوق فهناك بعض الأشياء التي يجب اختيار المقاس على اساسها، من ضمنها الفئة العمرية والذي تسهل عليك اختيار المقاس المناسب لك، يوجد ايضا بعض المواقع الاخرى التي يتم اختيار المقاس على حسب الارقام التي تم أخذها من شريط القياس، وبعد ذلك يتم الاختيار الانسب من تلك الأرقام على حسب الحجم.