مشروب عجيب لتبييض الجسم بالكامل نجد أن أغلب السيدات يسعون الى تفتيح الجسم بالكامل، ولكن لا يعرفون الطرق الطبيعية التي يمكن الحصول على جسم مثالي من خلالها لذا دعونا اليوم نتعرف على ذلك المشروب السحري الذي يمكن ان يفتح لون الجسم بشكل كامل. 

مشروب عجيب لتبييض الجسم بالكامل

هناك العديد من الماسكات والأقنعة التي يمكن من خلالها أن نحصل على بشرة خالية من العيوب وبيضاء ولكن الأمر المذهل هو أن هناك ايضا بعض المشروبات التي يمكن تناولها والحصول على جسم فاتح والتخلص من المشاكل التي كانت توجد به، من هالات سوداء او مشاكل في الجلد او كلف وغيرها من المشاكل والتجاعيد التي تواجه البشرة والجسم اليوم سنتعرف على أهم تلك المشروبات 

الشاي الاخضر والزنجبيل  

الشاي الاخضر والزنجبيل من المكونات الطبيعيه الرائعه التي يمكن من خلالها تفتيح الجسم، يمكن أن نقوم بتقطيع الزنجبيل بالكمية المناسبة ولا بد من ان يكون طازج، وبعدها يتم وضعها في كوب من كيس به شاي اخضر، يملأ كوب من الماء المغلي وبعد ذلك يتم ترك الخليط جانبا لمدة خمس دقائق على الأقل، يتم شرب ذلك المشروب مرتين في اليوم لمده لا تقل عن اسبوع تقريبا حتى تحصلي على النتيجة المرغوب بها. 

الجزر والبرتقال 

يتم تقشير الجزر والبرتقال ونقوم بتقطيعه الى شرائح ويخلط مع بعضهم البعض عن طريق الخلاطات الكهربائيه، ثم بعدها نقوم باضافة اربع ملاعق من بذور الكتان وملعقتين صغيرتين من الزنجبيل المبشور، وايضا كوب ونصف من عصير البرتقال وبعض من عصير الجزر الطازج ونخلطهم جيدا ثم نقوم بإضافة ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وعسل النحل والليمون،  وفنجان صغير من مسحوق القرفة والعصفر وحبة البركة واليانسون، ويتم كل الخليط مع بعضه البعض ليلة كاملة، وفي كل يوم نقوم بأخذ ملعقة كبيرة من ذلك الخليط ونقوم بوضعها في كوب من الماء الفاتر ونشربهم مع بعضها على الريق. 

الحليب والشوفان 

نقوم بوضع كوب من الحليب داخل إناء ويتم وضعه على النار ويترك حتى يسخن وبعدها نقوم بوضع الحليب في كوب، ونقوم باضافه 3 ملاعق كبيرة من الشوفان الناعم، ونتركه لمده عشر دقائق على الاقل وبعد ذلك نقوم تناوله في كل يوم من الممكن ان نقوم بتحليل ذلك المشروب بعض من السكر. 

الحليب والتمر 

يتم تسخين كوب من الحليب وبعد ذلك يتم وضع 4 حبات من التمر المقطع الى نصفين وبعدها يغطى الخليط ويترك لمدة ربع ساعه على الاقل ثم بعد ذلك نقوم باضافة ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وبعدها يتم تناوله. 

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم بالكامل 

من المعروف أن المكونات الطبيعية لها تأثير ايجابي وساحر على البشره والجسم وذلك لانها خاليه من اي مواد كيميائيه وهناك العديد من الأقنعة والوصفات الطبيعية التي يمكن وضعها على البشرة والجسم للتفتيح دعونا نتعرف على أهم تلك الوصفات. 

 لتفتيح البشرة 

كل ما نحتاجه هو ربع كوب من الحليب ونصف ملعقة من الكركم وملعقتين من طحين الحمص، نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض جيدا ثم نقوم بوضع ذلك القناع على الوجه ونتركه لمده عشرون دقيقه حتى يجف تماما، وبعدها نقوم بإزالة ذلك الخريطة عن طريق الماء الدافئ فهو من الاقرع الرائعه التي تساعد في توحيد لون البشره وازاله البقع كما يمكن استخدامه على الجسم ايضا. 

للتخلص من البثور 

نحتاج الى ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت اللوز وملعقه من العسل وصفار البيض، و نقوم بمزج المكونات جيدا و نضعها على البشرة مرتين في الاسبوع، كل مرة يتم ترك القناع عشر دقائق على الوجه، كما أنه من الوصفات المناسبه لجميع انواع البشرة فهو ينظف البشرة بشكل جيد كما انه مضاد للاكسده والالتهابات وصفار البيض آدم مفيد في عملية ازالة البثور. 

لعلاج التجاعيد وشد البشرة 

نحتاج الى جليسرين سائل و ملعقه كبيره من العسل وبياض بيضة واحدة وربع كوب من الطحين، نقوم بخفق العسل مع البيض و الجلسرين و بعد ذلك نضيف اليها الطحين حتى يصبح لدينا عجين متماسك نقوم بوضع القناع على البشره لمده ربع ساعه قبل ان يتم غسله بالماء الدافئ يساعد بشكل كبير على تماسك البشره وشدها. 

نصائح لتفتيح البشرة 

* اولا عليك ان تقومي بشرب كميات كبيرة من الماء في اليوم.

* لابد من تجنب التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة من الوقت.

* عليك ايضا ان تقوم باستخدام كريمات الوقاية من الشمس.

* قومي بغسل البشرة بشكل منتظم عن طريق استخدام الصابون المناسب لبشرتك والخالي من الكيماويات المصنوعة من المواد الطبيعية.

* عليك أيضا استخدام بعض الخلطات والماسكات الطبيعيه للبشره وخاصه التي التي تحتوي على الحليب.

* عليك تناول كميات كبيره من الخضروات والفواكه.