مستوصف المهيدب للاسنان واحده من افضل المستوصفات الطبية المتخصصة في طب الاسنان، كما انه من اشهر المراكز الطبية داخل المملكه العربيه وذلك لأنه يضم نخبة كبيرة من افضل الاطباء الاستشاريين في طب الأسنان، لديهم خبره اكثر من 20 عام، يقدم مستوصف المهيدب للاسنان افضل الخدمات الطبية للمرضى. 

مستوصف المهيدب للاسنان

يضم مستوصف المهيدب افضل الاطباء الاستشاريين فى مجال طب الاسنان كما انه يقدم افضل خدمات علاجية آمنة للغاية، ويتميز مجموعة المهيدب بوجود قسم خاص للنساء فقط تحت إشراف افضل الطبيبات اللواتي لهن خبره عاليه للغاية، وعيادات متكاملة مجهزة بافضل واحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، ونظام تعقيم متكامل وفقا للمعايير العالمية حفاظا على سلامة المريض، ويتم استخدام ارقى مواد للأسنان بجودة عالمية مع ضمان الجوده. 

افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب 

يضم مستوصف المهيدب مجموعة كبيرة من افضل الاطباء والاستشاريين في مجال طب الأسنان ولكن هناك بعض الأسماء التي لمعت هناك بشكل كبير واصبحت لها شهرة واسعة للغاية منها مثلا.

 دكتور علي سالم مشالي، خريج جامعه الازهر الشريف، وله خبره في مجال علاج الأسنان لأكثر من سبع سنوات، كما أنه حاصل على دبلوم تجميل الأسنان من جنوة إيطاليا، كما أنه حاصل على دبلوم زراعه الاسنان من نفس الجامعة، وهو يوجد في فرع المستوصف بمدينة الرياض. 

الدكتورة بسنت الخضر عقل، وهي خريجة جامعة سيناء حاصلة على بكالوريوس في جراحة الفم والاسنان، ومتخصصة في التراكيب الخاصه، لها خبره واسعه في مجال طب وجراحة الفم والاسنان. 

الدكتوره فاطمه حامد، متخصص في تجميل الأسنان، كما أنها خريجة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وحاصل على بكالوريوس طب وجراحة الاسنان، لها خبرة في مجال طب وجراحة الأسنان لأكثر من 6 سنوات. 

الدكتور محمد صبري، وهو متخصص في التركيب الفورى، وله خبرة واسعة في مجال طب الأسنان. 

مستوصف المهيدب حائل 

مستوصف المهيدب له الكثير من الفروع التي توجد في العديد من مدن المملكه العربيه، وفي مدينة حائل يوجد مستوصف المهيدب الذي يضم مجموعة كبيرة من افضل الاطباء والاستشاريين والاخصائيين. 

المهيدب للاسنان الصفا 

يوجد فرع مستوصف المهيدب للاسنان في الصفا شارع ام القرى بجوار بنك الرياض، يمكنك هناك ان تقوم بزيارته للكشف وتلقي العلاجات كما يمكنك التواصل معهم عن طريق الارقام التاليه، ٠٥٠٠٠٣٥٣١٣، ٠١٢٦٧٩٥٧٧٧، ٠٥٠١٦٦٦٧٢٧. 

المهيدب للاسنان الدمام 

يوجد فرع المهيدب للاسنان في مدينة الدمام شارع فاطمة الزهراء حي عبدالله فؤاد، كما أنه يعمل على مدار الساعة، يمكنك ايضا التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٠١٣٨٢٥٣٠٦٠. 

المهيدب لطب الاسنان مكة 

المهيدب لطب الاسنان يوجد ايضا في مكة المكرمة، وهو يضم مجموعة من افضل الاطباء والمستشارين، يمكنكم التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٩٠٨٣٢٤٢٤١، كما أن المركز يعمل طوال الـ 24 ساعة يوجد المركز في طريق الهجره مكه المكرمه

المهيدب للاسنان حائل 

مركز المهيدب للاسنان يوجد في مدينة حائل، التي توجد في طريق الملك فيصل في العزيزية، كما ان المركز يعمل طوال الـ 24 ساعة، يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٠٠٠٠٣٩٢٠٠٩٦٦. 

مجمع المهيدب لطب الاسنان جدة 

يوجد مركز المهيدب في جده في شارع الأمير محمد، يضم المركز العديد من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، كما يمكنكم التواصل مع المركز عن طريق رقم الهاتف، ٠١٢٦٧١٨٨٠٠، أو ٠١٢٦٧١٧٧٠٠.