لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان اليكم افضل التجارب سوف نعرض لكم خلال السطور التالية، افضل التجارب لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان، فإذا كنت ترغبين في معرفة أفضل الطرق، سوف نقدمها لكِ..

لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان اليكم افضل التجارب

لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان اليكم افضل التجارب يعاني عدد من النساء من مشكلات النحافة، و الجسم غير المتناسق، لذلك يبحثن عن بعض الطرق للتخلص من ذلك، و سوف نقدم لكم تجارب لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان..

تجربتي مع تكبير المؤخرة في أسبوعين

تجربتي مع تكبير المؤخرة والارداف، ذكرت إحدى المشاركات في أحد المنتديات الإلكترونية، تجربتها مع تكبير المؤخرة والارداف، حيث قالت أنها كانت قد سمعت عن خلطة التمر مع الحليب لتكبير المؤخرة والارداف.

و بالفعل قامت بتجربة الخلطة، حيث قامت بعمل خلطة التمر مع الحليب، من خلال القيام بمزج ثلاث حبات من التمر، مع الماء الدافئ، مع الزبدة، و الحليب و الحلبة، و كانت تقوم بتناول المزيج بشكل يومي، بمعدل مرتين في اليوم.

و كانت قد استطاعت من خلال خلطة التمر والحليب، أن تتخلص إلى حد كبير، من مشكلة حجم المؤخرة والارداف الصغيرة، حيث استطاعت ملاحظة النتائج عقب حوالي أسبوعين، و كذلك أشارت إلى أنها كانت تعمل على أن تبرز ذلك، من خلال الملابس المناسبة.

تجربتي في تكبير المؤخرة والارداف الأولى

تجربتي مع تكبير المؤخرة والارداف والسيقان، ذكرت مشاركة أنها كانت تقوم باستعمال خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان، حيث كانت تقوم بعمل مزيج ما بين زيت الزيتون مع زيت الحلبة، و تقوم باستعمال الخليط لدهان كل من منطقة المؤخرة والارداف، لمدة حوالي نصف ساعة.

حيث كانت تقوم بعمل حركات دائرية بلطف على الجسم، ثم تقوم عقب ذلك بغسل الجسم و تنظيفه، و ذلك بمعدل مرتين في الأسبوع، لمدة حوالي 30 يوم.

و كانت قد استطاعت خلال هذه الفترة، الحصول على جسم متناسق إلى حد كبير.

تجربتي في تكبير المؤخرة والارداف الثانية

ذكرت كذلك إحدى التجارب لتكبير المؤخرة والارداف، استخدام خلطة الخميرة في تكبير المؤخرة والارداف، و ذلك من خلال استعمال الوصفة في دهان و تدليك كل من المؤخرة والارداف والسيقان، باستخدام قطعة من القطن.

و كانت قد استطاعت خلال فترة من الاستعمال، الحصول على جسم ممشوق و متناسق.

تجربتي مع تكبير الارداف في أسبوعين

تجربتي في تكبير الارداف ذكرت كذلك إحدى التجارب، تجربتها مع تكبير الارداف، حيث أشارت إلى أنها استطاعت تكبير الارداف، من خلال بعض التمارين الرياضية، التي من شأنها أن تساعد على ذلك، حيث كانت تقوم بممارسة هذه التمارين الرياضية بشكل مستمر.

بالإضافة إلى تناول بعض الأطعمة و الأعشاب، التي تساعد على تكبير المؤخرة والارداف والسيقان، مثل الحلبة و الدجاج و السمك و المكسرات، و غيرها من الأطعمة، و كانت قد استطاعت تكبير المؤخرة والارداف والسيقان، في فترة ليست طويلة، و دون الحاجة للأدوية و العقاقير.

تجربتي مع تكبير السيقان في أسبوع

ذكرت كذلك إحدى المشاركات في أحد المنتديات الإلكترونية، تجربتها في تكبير السيقان، حيث قالت أنها كانت تقوم بممارسة، تمارين القرفصاء، عقب أن قرأت عن فوائدها في تكبير السيقان، و خلال فترة من الاستمرار على ممارسة تمارين القرفصاء، قد استطاعت أن تحصل على ساقين متناسقين.

و ذلك بالإضافة إلى بعض الأطعمة، التي كانت تساعد على تكبير الساقين، بالإضافة إلى التمارين الرياضية، مثل الفواكه و الخضروات، و الأطعمة الغنية بالبروتين.

و بذلك نكون قد عرضنا لكم عدة تجارب لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان، خلال السطور السابقة، و ذلك للاستفادة من هذه التجارب، و لكن ينصح قبل استخدام أي من الوصفات و الخلطات، استشارة الطبيب و مراجعته، لمعرفة ما هو أنسب لجسمك.