كيف تجعل زوجتك تغار عليك لو كنت تريد ان تجعل من زوجتك انسانة تعيش لاجلك فقط بل وتقوم بالغيرة عليك في كل تحرك لك وتشعر بكونك رجل محبوب ويغار عليه من زوجته فهيا بنا الان وسوف نقدم لك الطريقة الحقيقية التي سوف تجعل زوجتك تغار عليك بالفعل .

كيف تجعل زوجتك تغار عليك

  •  إذا كنت تريد أن يشعر حيوانك الأليف بالغيرة منك ، فقم بإيقاف تشغيل هاتفك لفترة ليست بهذه البساطة ، ثم افتحه ، فسوف تفاجأ بأنها اتصلت بك كثيرًا ، لذا اتصل بها مرة أخرى ، وعندما تطلب منك ذلك حول السبب الذي جعلك تغلق هاتفك ، وتتلعثم قليلاً ، ثم أخبرها أنك كنت مشغولاً بأمور العمل ، ولا تعطها أي نوع من التفاصيل.
  • تجنب التحدث معها لفترات طويلة ، وحاول أن تظل مشغولاً معها ، وإذا تحدثت معك ، قلل من حديثك معها ، وأخبرها أنك على موعد مع شخص مهم ، ستجد ذلك لقد تغيرت وبدأت أسئلتها تتكاثر. إذا فعلت ذلك ، فاعلم أن الشك بدأ يقلقها ، وبدأت تشعر بالغيرة منك حقًا.
  •  تحدث في الهاتف بصوت منخفض ، وأكثر من ابتساماتك غير المبررة أثناء المحادثة ، وإذا اقتربت منك ، أغلق الهاتف بسرعة ، وحاول التظاهر بالحيرة ، وعندما تسألك عن الشخص الذي تتحدث إليها ، تغازل جمالها من أجل تشتيت الانتباه عن الموضوع.
  •  اترك أثرًا لرائحة عطر نسائي على ملابسك ، واذهب إليه مباشرة ، ثم ستبدأ بالاستفسار عن صاحبة الرائحة ، فأخبرها بأنها زميلتك في العمل ، فما الذي يجعل المرأة الأكثر حيرة هي زميل عشيقها في العمل.
  •  لا بأس إذا وضعت القليل من المكياج الأنثوي على ياقة قميصك ، وتظاهرت بأنك لا تشعر بوجودها ، فهذا الأمر سيجعلها تغضب وتغضب ، وستبدأ في متابعتك ، استفسر عن كل ما يحدث لك ، وقد يصل الأمر إلى مراقبتك ، فلا تخف من هذا السلوك ، وتأكد من أن الأمور ستسير وفق خططك.
  • بعد ان تمر على الخطوات الخمس السابقة سوف يكون لدى زوجتك يقين او تاكد انها لابد وان تغار عليك وانها سوف تشعر بأنك من الممكن ان تكون مؤهل الى قلوب احد غيرها وبذلك سوف تغار عليك وتصبح اكثر اهتماما بك .

نصائح للرجل لزيادة غيرة المرأة

لكي ترى الغيرة في عيني زوجتك ، حاول أن تشتت انتباهك عنها لبرهة ولا تناديها كثيرًا وتحدث أمامها في الهاتف بصوت هامس ، وإذا سألتك فحاول التهرب. في ردها ، هذه الأشياء ستجعلها تشعر بالغيرة.

لكي تغار زوجتك عليك ، يجب أن تكون في حبك حتى تشعر بالغيرة والزوجة تغار من زوجها إذا علمت أنه يتحدث مع امرأة أخرى أو يبدي اهتمامًا بالآخرين ويتحدث عنها كثيرًا. وهذا يجعل الزوجة تشعر بالغيرة من زوجها وتحاول متابعة الأخبار لمعرفة مدى العلاقة بينه وبين هذا الآخر.