كيف تجذبين حبيبك بعد الفراق هيا بنا نتعرف على كيف تجذبين حبيبك بعد الفراق .. في بعض الأحيان تكون أنت ومن تحب فى علاقة آمنة ومستقرة يسودها الحب والحنان واحترام الآخر، وقد تحدث بعض المشاكل البسيطة بينكما والتى يمكن التغلب عليها ولكن قد تتطور الى سوء فهم بينكما غير متوقع حدوثه فتؤدى الى فراقكما، فيمر الوقت وتمضي فترة بعد فراقكما.

 

فتشعرين بالوحدة  بدونه وعدم الراحة، فترغبين فى إصلاح علاقتك بذلك الشخص مرةً آخرى وإسترجاعه الى حياتك من جديد، وتقول إحدي الحكم “أطلق ما تظنه ملكك الى البعيد إن كان لك فإنه سيعود مهما طال به الزمن ومهما كانت طرق العودة شاقة، وإن لم يكن لك فلا تظن أنه سوف يرجع إليك لأنه حتماً ذهب لموطنه الأصلي”.

 

وفى الوقت الحالي نتيجة الحياة الإقتصادية الصعبة وإرتفاع الأسعار وخاصة بالنسبة للشباب المقبلون على الزواج والذين يرغبون فى تكملة نصف دينهم وقلة الدخل والحاجة لتأجير شقة وشراء متطلبات الزواج الباهظة التكاليف مما يؤدي الي زيادة الضغط العصبي والنفسي على الشباب فى مقتبل  العمر فيثورون لأتفه الأسباب ويقل التفاهم نتيجة الإحباط النفسي وعدم الشعور بالسعادة. 

 

إن الجميع يعانى من هذا الشعور ويضيق صدره لأتفه الأسباب وخاصة الشباب الذكور لما يحمله على عاشقه من متطلبات وكثيراً ما يحتاج دعم الأسرة والتى قد تتدخل في كثير من الأحيان بصورة أساسية فى إخياراته مما يضعه تحت ضغط نفسي وعصبي، ويجب أن تعرف الشابة جيداً أنه إذا خسرت إنساناَ عزيزاً على قلبك، ماهى الأسباب التى أدت الى فراقكما؟، وفى هذا المقال سنتعرف على بعض الخطوات التى تجذب اليك حبيبك مرة أخرى بعد فراقكما، وكيف تتصرفين معه.

كيف تجذبين حبيبك بعد الفراق

أولاً : يجب عليك أن تفكري بعقلك وليس بقلبك تجاه الشخص الذى تريدين أن تجذبية إليك وهل يستحق محاولاتك لجلبه، وهل هو من سيعطيك السعادة والراحة فيم بعد أم لا.

ثانياً : يقول سبحانه وتعالى فى كتابه العزيز (الآية 186) “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ “.

فيجب أن تكوني لحوحة فى الدعاء الي الله وأن تكوني قريبة من الله لأن الحب رزق من عند الله ولأن الله سبحانه وتعالي هو حافظ القلوب ومقلبها أيضاً، فعليك أن تدعوه أن يقرب اليك من تحبين ويقرب لك من هو خير لك وبعد الدعاء يجب أن يكون بداخلك اليقين بأن الله سيرزقك الحب اليقين والرفيق الصالح.

ثالثاً : غيري من الأشياء السيئة فيك من حيث الأقوال والأفعال والتى كانت تضايق وتزعج حبيبك منها، وعندما تتناولين الحديث معه لا تصري على رأيك وتحاولين فرضه عليه بالقوة لأن هذا يضايق الرجل كثيراً وتجعله ينفر منك.

رابعاً : إبدئى بالمبادرة أولاً تجاه من تحبين، وإجعلي الابتسامة تملأ وجهك فتجعلك أكثر جمالا وجذبا، وتكلمي معه بأسلوب رقيق عذب تملؤه مشاعر الأنوثة والحب الصادق، فهذا سيجعل حبيبك ينجذب اليك ويقدر لك كل هذه المبادرات.

خامساً : تقربي من حبيبك وحاولى فهم طباعه وإعرفي الأشياء التى يفضلها  في شريكة حياته، وما هى الأشياء االتى جعلته يبتعد عنك.

سادساً : يجب عليك مدحه كثيراً ومجاملته أمام أصدقائه، وإذا تحدث أحد عنه بسوء واجهيه بصورة مهذبة وإقنعيه بأنه فهمه بصورة خاطئة وحاولي أن تصلحي أواصر الود بينه وبين الآخرين،  فهذا سوف  يؤثر على نفسية حبيبك ويجعله ينجذب إليك كثيراً ويود العودة إليك.

سابعاً : إن أهم شئ يجب عليك فعله أن تأخذي رأيه فى الأشياء المهمة الخاصة بك، لأن هذا سيؤدي الى تقوية وتعزيز علاقتكما أكثر، وبهذه الطريقه سيشعر أنه أهم بالنسبة لكى من جميع الأشخاص الآخرين وبأن له الحق بالتدخل فى أمورك الشخصية التى لا يحق لأحد آخر التدخل بها أو معرفتها.

ثامناً : كوني بطبيعتك عند اللقاء به وابتعدي عن التصنع وكونى عفوية ورقيقة وصوتك منخفض عند محادثته ولكن دون مبالغة وتصرفى بصورة طبيعية جداً وإظهري صفاتك الحقيقية لحبيبك لأن هذا سيؤدي الى جذبه اليك من جديد.

تعرف ايضا على

ماذا يفعل الرجل عندما يشتاق ؟ سؤال محير ولكن لدينا اجابته

ويقدم لك الأخصائي العالمي فى العلاقات ومؤلف أكثر كتب العلاقات مبيعاً على أمازون “مايكل فيوري” بعض الخطوات التى تجيب على كيف تجذبين حبيبك بعد الفراق و تجعل حبيبك ينجذب إليك بعد الفراق وتجلعلك الطرف المدلل والمعشوق.

  • لا تشعريه بأنك بحاجه إليه، بل أعطيه انطباع دوماً أنك لست بحاجه إليه او لأي أحد آخر، وأنه يمكنك العيش من دونه وممارسة حياتك الطبيعية، فالحاجة الى الرجل بأنه الهواء والماء للمرأة ولاتستطيع الاستغناء عنه يشبع غروره ويشعره بأنه وصل إلى مبتغاه، وليس هناك ما يسعى له بعد الآن.

لذلك إحرصي على عدم إيصاله الي هذه النقطه، بل دعيه يعرف أنك تعرفين ما تريدين ولست بحاجة له ولن تصدقي كيف سينجذب حبيبك اليك؟.

  • لا تركضى وراءه، بل إجعليه يحاول ويتعب ويلاحقك ويبذل كل جهده للوصول اليك، فكلما تعب أكثر، شعر بقيمتك أكثر وتمسك بك أكثر وأكثر، لأنه سيراك كالجائزة القيمة التى حصل عليها بعد أن بذل مجهوداً كبيراً، وبمجرد أن يسمع كلمة رضي منك سيرغب بالإرتباط الرسمي السريع كي يضمن وجودك إلي جانبه ي مسؤولية هذا الإرتباط الذى سعي إليه بقوة وعن جدارة.
  • إرسمي المستقبل أمامه فى ظل أجواء هادئة ومريحة ومليئة بالسكينةه، ولا تطرحي أمامه ما يخيفه أو يرهبه، أشعريه أنك تعرفين ما تريدين وترين مستقبلك واضحاً، وتثقين بقدرتك على الوصول لما تريدين وإجعليه يري نفسه جزءاً من هذه الصورة المستقبلية التى يسودها الأمان والطمأنينة، أدخليه فى هذه الصورة بطريقة غير مباشرة، سينجذب وراء الصورة وسيسعي للوصول إليها براحة وبدون تردد أو خوف.

مما أوردناه في الاجابة على كيف تجذبين حبيبك بعد الفراق يتضح أن عليك لكي تعودي الى  حبيبك أن تبدئي بالمبادرة وتحاولي تصحيح سوء التفاهم الذى حدث بينكما، وأن تبادليه الشعور بالحب والحنان وتقديرك له وأنك عفوت عنه على ما بدر منه من قول أو فعل، وأن لا يبادر بتكرار ذلك مستقبلا، وتتحدثي معه على مستقبلكما معاً، وأن تواجها أى مشكلة تحدث مستقبلاً بالتفاهم والحب، وأن الإعتذار عن الخطأ من الفضائل بينكما لتواجها الحياة المستقبلية بكل حب وإحترام، لتعيشا فى سعادة.