كيف اعرف رقمي سوا  ما هي أهم الخدمات التي يمكن أن تقدمها لنا شركة سوا وهي شركة الاتصالات السعودية التي لها شعبيه كبيره جدا بين المستخدمين الموجودين داخل المملكة كما أنها شركة الاتصالات الأولى التي تقدم أفضل الخدمات والتي سنذكر أهم تلك الخدمات اليوم. 

كيف اعرف رقمي سوا 

 شركة سوا من الشركات الرائعة في خدمة الاتصال داخل المملكة السعودية فهي توفر العديد من الخدمات والعروض لعملائها مقارنة بباقي شركة الاتصالات التي توجد داخل المملكة 

اذا كنت تمتلك شريحة جديدة ولا تعرف الرقم الخاص بك فالأمر بسيط للغاية، يمكنك معرفة ذلك عن طريق الكود المخصص لمعرفة الرقم فكل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية لمعرفة رقم الشريحة.

 عليك اولا ان تقوم بفتح لوحة المفاتيح التي توجد في الهاتف ثم بعدها تكتب ذلك الكود #١٥٠*، وتبدأ من نجمه وتنتهي بالشباك.

 وعليك بعدها اضغط على زر الاتصال حتى تستطيع ان تحصل على المعلومات المطلوبه بعدها ستظهر لك رساله ويقول محتواها رقم الهاتف الخاص بك. 

معرفة رقم الهاتف من دون استخدام الكود 

* يمكنك ايضا ان تعرف رقم الهاتف الخاص بك من دون ان تقوم باستخدام الكود السابق.

* فهي ايضا طريقة سهلة للغاية فإذا نسيت رقم الهاتف الخاص بك كل ما عليك ان تقوم بالاتصال بأي صديق لك تعلم رقمه جيدا.

* وعند اتصالك به سوف يظهر رقم الهاتف الخاص بك على الشاشة الخاص بصديقك.

* وعندها تقوم بطلب الرقم منه، يمكنه ان يرسل لك رقم الهاتف الخاص بك عن طريق رسالة نصية او ان يقوم باخبارك به هاتفيا وتقوم انت بكتابته وحفظه فيما بعد على الهاتف او في اي وسيلة اخرى.

* ولكن تلك الطريقة لابد ان يكون لديك رصيد كافي حتى تستطيع القيام بها. 

معرفة رقم الهاتف الخاص بي من دون الكود ومن دون وجود رصيد 

* اذا لم تقم بالخطوات السابقة من ادخال الكود الخاص بمعرفة رقم الهاتف الخاص بك او اتصل على احد الاصدقاء والاقارب لمعرفة رقمك الهاتفي وانك لا تملك رصيد كافي لإجراء تلك المكالمة.

*  هناك طريقة أخرى يمكنك اللجوء إليها لمعرفة رقم الهاتف الخاص بك و هي ان تقوم بارسال رساله مفادها اتصل بي، الى احد الاصدقاء او الى احد اقاربه الموجودين في نفس المكان الذي توجد فيها.

*  تلك الخاصيه تتميز بانها من الرسائل المجانية التي يمكنك أن تقوم بها وارسالها لشخص قريب منك من دون اي اموال او رصيد في هاتفك.

*  بعد أن تكون ارسال الى صديق سوف يقوم باستلام هذه الرسالة وهنا سيظهر له رقمك الخاص مرفقا برسالة.

* يمكنك أن تطلب رقم الهاتف الخاص بك وأن تقوم بتسجيلها على الهاتف أو بحفظها في مكان آخر.

* يمكنك أن تقوم بإرسال الرساله باللغه العربيه واللغه الانجليزيه على حسب اللغة التي قمت بادخالها في النظام الخاص بالهاتف.

* عليك ايضا ان تتوجه الى لوحة المفاتيح التي توجد في الهاتف وتضغط على علامة نجمة ثم 1ثم7 ثم 7 نجمه وبعدها تقوم بادخال رقم الهاتف الذي ترسله الرسالة والتي مفادها اتصل به وبعدها عليك ان تقوم بادخال رمز الشباك، أي *١٧٧* رقم الهاتف #.