كيف استفيد من نقاط قطاف سوا رصيد ؟  قطاف هو برنامج تابع لشركة الاتصالات السعودية STC ، يمكن لأي مواطن بالمملكة الإشتراك به فهو برنامج للإشتراك المجاني بدون أي رسوم ، كيف استفيد من نقاط قطاف سوا رصيد يمكنك الاستفادة منها عند شحن الرصيد المسبق الدفع ، أو دفع الفواتير سواء للهاتف المحمول أو الهاتف المثبت ، يتم تجمع النقاط والاستفادة منها بمكافآت داخلية أو مكافآت خارجية للاستمتاع بها .

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا رصيد

عند تجميع نقاط قطاف يمكنك الاستفادة منها في عدة أشياء مثل الاستفادة من المكافآت الداخلية مثل الرصيد أو الرسائل أو الدقائق المجانية ، والخارجية  ، والرصيد والمشتريات وغيرها ، فعند الرغبة في الاستفادة من النقاط برصيد لسوا ، يجب إتباع الآتي :

الطريقة الأولى 

– يتم طلب USSD*200# ، ثم يتم النقر على رقم 3 فبذلك يمكنك الاستفادة من النقط المجمعة إلى رصيد .

الطريقة الثانية 

– يتم الإتصال على هذا الرقم :   902

تحويل نقاط قطاف من رصيد شخص آخر

عند الرغبة بتحويل نقاط قطاف من رصيد شخص آخر إلى رصيدك ، يتم عمل الآتي :

– أولا يتم إرسال رسالة على رقم 902 مكتوب بالرسالة :   1870 ثم مسافة قصيرة ثم كتابة رقم الهاتف الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه ، ثم مسافة قصيرة ، ثم كتابة عدد النقاط التي تريد تحويلها إلى هذا الرقم ، ويجب أن يكون عدد النقاط أكثر من عشرون نقطة ، والحد الأقصى للنقاط التي يتم إرسالها هي 100 نقطة ، وأكثر عدد نقاط يمكن إستقبالهم في الشهر  هما ثلاثمائة نقطة فقط .

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا رصيد

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا رصيد

إقرأ أيضا      

             طريقة معرفة رصيد زين السعودية – كيف اعرف رصيدي زين

الاستفادة من نقاط قطاف بمشتريات 

يمكتك الاستفادة من نقاط قطاف بمشتريات مختلفة ، مثل : الألعاب أو  الملابس أو أي منتجات أخرى ، فبرنامج قطاف متعاون ومتشارك مع 27 شركة بمنتجات متنوعة ، و للاستفادة بالمشتريات يتم الإتصال على رقم 902 من الهاتف الجوال ، بينما من التليفون يجب الإتصال على رقم 907  ، ويتم طلب الاستفادة من النقاط بمشتريات .

الشركات التي قامت قطاف بمشاركتهم 

قامت قطاف بمشاركة عدد كبير من الشركات صل إلى 27 شركة ومنهم :

–  شركة ، هيبر بنده و بنده ، شركة العربيه للعود  ، شركة الزقزوق للاجهزه المنزليه ، شركة العزيزيه بنده .، شركة لبون ، شركة حلويات أنوش ، شركة الدريس للسفر و السياحه ، شركة عالم سوني ، شركة بدجت لتأجير السيارات ، شركة ابل بيز ، شركة دومينوز بيتزا .

الاستفادة من نقاط قطاف بمشتريات 

الاستفادة من نقاط قطاف بمشتريات

إقرأ أيضا    

        طريقة الغاء خدمة صدى سوا

كم تساوي نقاط قطاف بالريال السعودي 

كل ريال واحد سعودي يساوي خمسة نقاط من برنامج قطاف ، فكل خمسمائة نقطة من قطاف تساوي مائة ريال سعودي ، فكل عميل يحصل على نقطة مقابل عشرة ريال قد قام العميل بإنفاقه على المشتريات أو مدفوعة للفواتير .

كيف يمكنني معرفة نقاط قطاف

يمكنك معرفة نقاط قطاف إذا كنت من عملاء سوا ، بالقيام بإرسال رقم 202 إلى الرقم 902 ،  وإذا لم تكن من عملاء سوا وكنت تابع لعملاء الجوال المفوتر فقم بإرسال رقم  1860 إلى الرقم 902 .

التسجيل في برنامج قطاف 

للتسجيل في برنامج قطاف هناك طريقتين طريقة الاتصال ، أو إرسال رسالة وللتعرف عليهم  إتبع الآتي :

من خلال الإتصال 

– القيام بالإتصال من الهاتف الجوال على الرقم 902 .

– أو الإتصال من الهاتف المفوتر قم بالإتصال على رقم 907 .

من خلال إرسال رسالة 

– يمكنك إرسال رسالة من الهاتف الجوال  من رقم 902  تحتوي على رمز  201 .

– وينمكنك إرسال رسالة إذا كنت من العملاء الذين يتبعون نظام الفواتير من الهواتف المثبتة  من رقم 902 تحتوي على رمز  1818 .

التسجيل في برنامج قطاف 

التسجيل في برنامج قطاف

إقرأ أيضا          

كيف احذف مكالمات من mystc

كيفية تجميع نقاط سوا

لتجميع نقاط سوا عليك أن تقوم بدفع الفواتير أو أن تقوم بشحن رصيد مسبق ، وسوف تستفيد من النقاط فعند الشحن بعشرة ريال سعودي سوف يتم تجميع نقطة ، وهكذا .

مكافآت قطاف سوا 

– يتم إهداء المكافآت من قطاف لعملاء سوا من خلال رسائل مجانية .

– دقائق مجانية .

– رصيد مجاني إضافي وذلك لعملاء سوا .

– كويك نت .

هل يوجد رموز خاصة للرسائل sms النصية لبرنامج قطاف سوا ؟

يوجد رموز خاصة للرسائل sms النصية ، وذلك بإرسال رسالة إلى رقم 902 برموز مختلفة تختلف حسب الخاصية التي تقوم بإرسالها فإذا كنت ترغب بمعرفة الرصيد الخاص بالنقاط المجمعة تقوم بيإرسال هذا الرمز ( 202 ) إلى رقم 902 ، وعندما ترغب بالتسجيل في برنامج قطاف يجب إرسال رمز ( 201 ) إلى الرقم 902 ، وعند الرغبة بتحويل نقاط بحد أقصى مائة نقطة إلى خمسة وثلاثون ريال سعودي رصيد إضافي يجب إرسال رمز 203 إلى رقم 902 .

كيفية إستبدال نقاط قطاف سوا

يتم إستبدال نقاط قطاف سوا عبر هذه الخدمات :

– أولا من خدماتي ، أو عبر الرسائل sms النصية ، أو من خلال برنامج My STC  ، أو بالإتصال على رقم 902 .

برنامج قطاف

برنامج قطاف تابع لشركة STC الاتصالات السعودية ، يتم الاشتراك به مجاني ، ويتم تجميع النقاط من دفع الفواتير الخاصة بالهاتف الجوال ، أو الهاتف المثبت ( التليفون ) ، أو من خلال شحن رصيد مسبق ، و قد ينقسم برنامج قطاف إلى عدة أقسام وهم :

– تميز ماسي ، تميز بلاتيني ، تميز ذهبي ، كلاسيكي .