كيف احمل فيديو من الانستقرام للايفون

كيف احمل فيديو من الانستقرام للايفون ،وهو بالامر الصعب على البعض ولكن بالفعل يمكن معرفة، كيف احمل فيديو من الانستقرام على الايفون، بل والقيام بعمل التعديلات اللازمة عليه ،ويتم ذلك بواسطة استخدام بعض التطبيقات الخاصة بذلك.

خطوات تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

يتم تحميل الفيديومن خلال موقع انستجرام موقع التواصل الاجتماعي ،الذي حقق انتشارا واسعا مع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من حداثته، ويحتاج المتابعين عليه تحميل الفيدويهات الذي أعجبتهم ،وللتمكن من عمل ذلك لابد من تحميل تطبيق تحميل الصور والفيديوهات من انسقرام للايفون  ،الذي يتميز أنه مجاني تماما كما انه يمكن من خلال التطبيق، تحميل عدد لانهائي من الفيديوهات من موقع انستقرام ، وفي تلك الخطوات البسيطة ليسعد متابعي موقع انستقرام بالفيديوهات الجميلة على هواتفهم الايفون:

خطوات كيفية تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

خطوات كيفية تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

اقرأ أيضا

كيف انقل الصور من ايفون لايفون

الخطوة الاولى لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون 

تتم الخطوة الاولى بقيام المتابع على انستقرام ،بتحميل تطبيق تحميل الفيديوهات والصور من انستقرام للايفون، ومن ثم على المتابع أن يقوم بالتسجيل إلى الحساب الخاص به على انستقرام.

الخطوة الثانية لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

بعد القيام بالتسجيل على الحساب الخاص بانستقرام  ،يلاحظ  ظهور رسالة توضح أن السياسة الخاصة بالتطبيق بها تنبيه على أن تحميل الفيدوهات من انستقرام ،أمر يتصف بالمخالفة وأن التطبيق غير مسئول ،ويعلن اخلاء مسئوليته من العقوبات التي يمكن أن يقوم الموقع بتوقيعها على المستخدم للحساب على الموقع انستقرام ،كما أن التطبيق يقوم بتنبيه المستخدم على أن لن يقوم باستغلال الحساب الخاص بالمستخدم من جهته.

الخطوة الثالثة لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

في حالة لموافقة على التنبيهات التي قام التطبيق بتوضيحها للمستخدم ،يقوم بالنقر على زر أنا موافق I gree  ،ليعلن المستخدم منها ،الموافقة على الشروط  والاحكام الخاصة بالتطبيق.

الخطوة الرابعة لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

يقوم المستخدم لموقع انستقرام بعد ذلك، بتصفح الفيديوهات والصور بطرق متعددة ،أما ان يقوم بالنقر على زر هوم المتواجد بالانجليزية home  ،في الشريط السفلي للتطبيق لعرض مقاطع الفيديو والصور، للحسابات التي يقوم مستخدم انستقرام بالمتابعة لها، أو أن يقوم بالنقر على اكسبلور ،ليكتشف الصور والمقاطع الاكثر شيوعا ،وشعبية على الموقع.

الخطوة الخامسة لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

في حالة أن وجد المستخدم شئ أعجبه، ويريد تحميله فعليه أن يقوم بالنقر عليه ليظهر له ثلاثة أزرار يقوم فيها ،بالنقر على خيار حفظ  save، لحفظ الفيديو من موقع انستقرام من جهاز المستخدم الايفون أو حتى الايباد.

الخطوة السادسة لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

يلاحظ المستخدم ظهور عبارة Fetching ، ومعنى هذا أن التطبيق بالفعل يقوم بالتحميل للموقع الذي أعجب المتابع، ولابد عليه ألا يقوم بأي شئ لحين انتهاء التطبيق من عملية التحميل.

الخطوة السابعة لكيفية تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون

بعد أن يقوم التطبيق من الانتهاء من التحميل سوف تظهر له رسالة توضح أن التطبيق، يرغب في الوصول للمكتبة الخاصة بالصور والفيديوهات، ليقوم بعمل حفظ للفيديو ،وعلى المتابع ان يقوم بالنقر على كلمة موافق أو ok  ،لانهاء الحفظ وهذه الخطوة تكون فقط في المرة الاولى ،الذي يقوم فيها التطبيق بتحميل الفيديو من موقع انستقرام، ولكن في التحميلات التالية يقوم التطبيق بالتحميل المباشر ،بعد كلمة انتظار التحميل.

اقرأ أيضا

مشكلة تحديث الايفون من الاعدادات

تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون بدون برامج أو تطبيقات

يمكن أن يقوم المستخدم بتحميل الفيديو الذي أعجبه من موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من خلال أن يقوم بتحميل برنامج انستقرام بلس ،ويتم من خلال هذا البرنامج القيام بحفظ الفيديوهات إلى الاستديو الموجود على الايفون بكل سهولة، ولن يكون المستخدم في حاجة لبرنامج ،يقوم بعمل حفظ لمقاطع الفيديو من موقع انستقرام لجهازه الايفون مجددا، ويتم ذلك من خلال أب ستور.

تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون بدون برامج أو تطبيقات

تحميل فيديو من موقع انستقرام للايفون بدون برامج أو تطبيقات

اقرأ أيضا

تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالشرح والصور

كيف يتم حفظ الصور من انستقرام على اجهزة الاندرويد

– يمكن للمستخدمين لموقع انستقرام ان يقومو بعمل حفظ للصور على الجهاز الايفون ،من خلال النقر على رمز الثلاثة الخطوط المتوازية ،والذي يكون متوفر على الجهه اليمنى في أعلى الشاشة على موقع انستقرام .

– يقوم المستخدم بالنقر على خيار setting ،وبعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على original posts .

– ومن بعد ذلك يقوم المستخدم لموقع انسقرام بالنقر على خيار حفظ الصورة أو save original photos  ،حيث سوف يقوم الجهاز بحفظ اية صور يرغب المستخدم في القيام بعمل مشاركة لها ،على الموقع انستقرام في صورة تلقائية تماما ،دون ان يحتاج للقيام بتلك الخطوات في كل مرة.