كيف احذف مكالمات من mystc  التطبيق الذي يساعدك على الإطلاع على كافة البيانات الخاصة بحساباتك عبر شبكة الإنترنت ،  ويفيدك في الإطلاع على المكالمات و الفواتير ، و تسجيل الاشتراك أو إلغاءه ، كيف احذف  مكالمات من mystc الذي تم تصميمه  خصيصا ليتوافق مع المعايير والأسس الخاصة بالأندرويد .

كيف احذف مكالمات من mystc      

تطبيق mystc  يجعلك تتمكن من معرفة جميع التفاصيل الخاصة بحساباتك وخطوطك الهاتفية والمعلومات الكاملة عن المكالمات الواردة أو الصادرة والمواعيد ، فيريد البعض حذف المكالمات لكي لا يسمح لأحد معرفة هذه الخصوصية لأن من السهل إخراج قائمة بجميع البيانات من أي مكتب مبيعات  أو شركة .

كيف احذف تفاصيل الاستخدام والمكالمات من تطبيق mystc  

تطبيق mystc هو وسيط للمعلومات الخاصة بالعميل في سيرفر شركة الاتصالات ، فجميع المعلومات الخاصة بالعميل تسجل باسمه في الشركة ، وللأسف لا يوجد حتى الآن إمكانية حذف المكالمات من هذا التطبيق ، وليس ذلك النظام على شركة stc  فقط بل في جميع شركات الاتصالات السعودية ، فيبحث الكثير عن طريقة حذف المكالمات الهاتفية ، وتفاصيل الاستخدام .

فلذلك يجب أن يكون الرقم مسجل باسم من يقوم باستعماله لكي لا يسمح لأحد الإطلاع على بيانات الحساب ، أي إذا كان الرقم مسجلا باسم شخص آخر من يقوم بإستخدامه فيجب أن يقوم بنقل الرقم و تسجيله بالاسم الخاص به ، فعند الرغبة بالاطلاع على بيانات الحساب ، فيتم طلب استرداد البيانات ، و سوف يتم إرسال رسالة على الرقم الرئيسي على الفور عند طلب الاطلاع على البيانات .

وإن كان الرقم مسجلا بالاسم الخاص بك فقم بتغيير كلمة المرور ، فعند طلب أي شخص بالاطلاع على معلومات الحساب ، يتم إرسال رسالة على الرقم الرئيسي الخاص بك على الفور .

هل من حق اي شخص الإطلاع على بيانات الرقم

مسموح فقط لصاحب الرقم المسجل في هذا التطبيق ، الإطلاع على البيانات الخاصة بالرقم  ، فهو فقط من يملك صلاحية الدخول ، فعند الدخول على الحساب لمعرفة البيانات يصل رسالة sms نصية للتحقق ، ويتم دخول الحساب والإطلاع على جميع الأرقام التي قام بإصدارها أو إستلامها .

إقرأ أيضا    

       كيف اعرف الايفون الاصلي من الكرتون

عند القيام بحذف التطبيق هل يتم حذف المكالمات 

عند القيام بحذف تطبيق mystc  لا يتم حذف المكالمات ، من على التطبيق لأنها مسجلة في شركة الإتصالات باسم العميل ، فمن يعتقد بأن القيام بحذف التطبيق هو الحل لحذف المكالمات فهو خاطئ تماما ، فلذلك كن على حذر عند إجراء مكالمات لا ترغب بمعرفة صاحب الرقم بها .

خصوصية سجل المكالمات stc

خصوصية سجل المكالمات لا تسمح لأحد معرفة البيانات الخاصة بالعميل سوا صاحب الرقم نفسه فقط .

كيف احذف  مكالمات من mystc    

كيف احذف  مكالمات من mystc

إقرأ أيضا      

     كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

ماذا أفعل إن لاحظت أن أحد الموظفين قام بالاطلاع عن بيانات سجلي

عند الشك بأن أحد الموظفين أو خدمة العملاء قام بالإطلاع على البيانات الخاصة بالسجل بياناتك فقم بتقديم بلاغ عن تسرب البيانات الخاصة بك إلى رقم 900 ، أو تقديم البلاغ من خلال تطبيق mystc ، أو عبر تويتر ، وسوف يتم إتخاذ قرار بفضل الموظف إن تم إثبات تسرب البيانات أو معلومات الحساب .

كيف أقوم بحذف حسابي mystc

عند الرغبة بحذف حساب mystc ولا تتذكر كلمة المرور أو حدث عطل للرقم الرئيسي ، فقم بإرسال رسالة تحتوي على رقم 10 من رقم 900  ، فسوف يتم إرسال رسالة إليك بالإيميل الخاص بك و الرقم الرئيسي الذي تم تسجيله بالتطبيق .

وإن كان يوجد لديك رقم آخر في stc بالاسم الخاص بك ، فقم بإرسال رسالة تحتوي على هذا الرقم 987 عبر رقم 900 ، وفسوف يتحول هذا الرقم إلى الرقم الرئيسي ، فسوف تتوفر لديك إمكانية إسترداد اسم المستخدم ، و كلمة المرور .

إقرأ أيضا      

      طريقة معرفة رصيد زين السعودية – كيف اعرف رصيدي زين

خدمات mystc

– يوفر لك التطبيق إدارة الباقات الخاصة بك .

– إدارة مفاتيح التوفير .

– يمكنك استعراض الفواتير الخاصة بك وتسديدها .

– يمكنك الاطلاع على المكاتب الخاصة ب STC ، والاطلاع على مكاتب وحساب التميز آخر عروضه  .

– يساعدك في المتابعة الخاصة باستهلاك الانترنت الخاص بك .

– يمكنك إنشاء حساب عبر التطبيق ، ومن خلاله يمكنك الدخول على موقع ” خدماتي ” .

– الاطلاع على النقاط الخاصة بك في قطاف و استبدالها .

– يمكنك شحن رصيد سوا عبر التطبيق .

– الاشتراك في الخدمات والباقات ، و إمكانية إلغاء الإشتراك .

– معرفة العروض المقدمة من شركة الاتصالات السعودية .

خدمات mystc

خدمات mystc