كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ؟ .. سؤال يدور في بال الكثيرات حيث تقوم الكثير من الفتيات بالبحث عن إجابة هذا السؤال خاصةً إذا كانت الفتاة خجولة أو تريد أن تكون بداية الحديث من طرف الشاب و ليس منها فالفتاة بطبعها تحب أن تكون رزينة و صعبة المنال، و في هذا المقال نقدم لكي عزيزتي إجابة السؤال الذي يؤرق نومك .

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه بالإبتسامه

نعم مثلما قرأتي عزيزتي فالإبتسامه هي السر فإنها رسالة تحمل الكثير من المعاني الجميلة مثل الحب و النقاء و تدخل السرور و الفرح إلى قلب كل من يراكي و هي طريقك الأقصر لقلوب الآخرين، و تجعل من حولك يشعرون بالسعادة بمجرد النظر لوجهك الجميل الذي تزينه إبتسامه رائعة، هي كنز لا يعرفه الكثيرون رغم سهولته و كما قال الرسول صلي الله عليه و سلم في الحديث الشريف  (تَبَسُّمُكَ فِي وَجْهِ أَخِيكَ لَكَ صَدَقَةٌ) .

الابتسامه

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه : كوني نفسك

عند وقوع الكثير من الفتيات في الحب تبدأ الفتاة بالإهتمام بمظهرها الخارجي و تصرفاتها حتى إذا كانت مهتمه من قبل تزيد من هذا الإهتمام و هذا شيء رائع، و لكن تقع الفتاة في خطأ كبير في حق نفسها و في حق من حولها و هو التصنع و المبالغة و تظن أنها بذلك تنجح في إيقاع الناس في حبها، كوني علي طبيعتك و لا تقومي بالتصرف بأشياء لا تتماشى مع صفاتك الشخصية لمجرد لفت الإنتباه، و أنت كذلك بالطبع لن تقبلي أن يكون فتى أحلامك رجل مزيف يزيف طباعه الشخصية و يقوم بالتصنع من أجل لفت الأنظار إليه و إيقاع الناس في حبه، فما أجمل الحب الصادق الذي يبحث عنه الكثير من الناس فلا تضيعي فرصتك في الحصول على هذا الحب الصادق الجميل بإنشغالك بالإجابة الخاطئة لسؤال ” كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون أن أتكلم معه ” .

كوني نفسك

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه : الإستماع الجيد

يعتبر الإستماع الجيد من أكثر الإجابات المميزة لسؤالنا ” كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ” فإذا جاء هذا الشخص و بدأ بالحديث معك فسيكون أمامك خيارين الأول هو التحدث و مقاطعة كلامه و استغلال هذه الفرصة للكلام معه، و الخيار الثاني هو الإنصات الجيد لكل ما يقوله هذا الشخص و عدم مقاطعته أثناء الحديث، و نحن هنا لتشجيعك على إتخاذ الخيار الثاني فلا أحد يحب أن يقوم بمقاطعته من حوله أثناء الحديث نحن نحب الناس التي تنصت لنا و تسمعنا بتمعن و تفهم ما نقول و نشعر بالملل في الحديث مع أي شخص كثير الكلام و لا ينصت لمن حوله أثناء حديثهم، فإن كنتي تريدين أن يحبك بجنون عليكي بالإستماع الجيد و الإنصات لما يقول .

الاستماع الجيد

اقرأ ايضا

مواصفات فارس الاحلام .. تعرفي عليها لكي تستطيعي الاختيار

نقدم لكي الآن بعض الحقائق التي تساعدك على فهم تفكير الرجال

– تحلم جميع النساء برجل يفهمها دون أن تتحدث و لكن هذا الحلم من الصعب تحقيقه لأن الرجل لا يستطيع تخمين ما تفكر به المرأة يجب عليكي أن تكوني أكثر وضوحا معه و التحدث بشكل مباشر بكل ما يدور في داخلك .

– الرجال أقل تركيزا في التفاصيل من النساء فلا تنتظري منه التركيز بدرجة عالية في التفاصيل فأنتي هنا للإجابة عن سؤالك ” كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ” و بينما أنتي تبحثين عن سؤالك و تركزين في تفاصيل إجابته قد يكون بالفعل يحبك و لكنه غير منتبه لتفاصيل إنجذابه نحوك مثلما تهتمين انت .

– هناك العديد من الدراسات التي تفيد سؤالك حول ” كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ” و من هذه الدراسات دراسة تؤكد أن الرجل يقع في الحب أسرع من المرأة ، فالرجل يعرف ما يريد من المرأة التي أمامه و يقع في حبها بشكل سريع خاصة إذا وجد فيها كل المواصفات التي تناسبه .

تفكير الرجل