كريم نفخ الخدود من العطار وتعتبر الخدود المنتفخة واحدة من سمات الجمال التي تسعى العديد من السيدات والفتيات الحصول عليها، ويقومون بشراء العديد من الكريمات أو اتباع وصفات معينة وصرف الكثير من الأموال حتى يحصلوا على خدود ممتلئه، لذا دعونا نتعرف على بعض الكريمات التي يمكن شرائها من العطار والتي تفي بالغرض في تسمين الخد. 

كريم نفخ الخدود من العطار

هناك العديد من الكريمات التي يمكن استخدامها لانتفاخ الخدود وامتلائها حتى تحصلي على بشرة رائعة، وضمان اسهل الطرق للحصول عليها هو شرائها من عند العطار، وهناك بعض الكريمات التي يمكن استخدامها للحصول على تلك الخدود والتي من أهمها. 

كريم البحر الميت 

كريم البحر الميت وهو واحد من الكريمات الرائعه التي يمكن شرائها من عند العطار، وهو يساعد في نفخ الخدود بشكل فعال للغاية، يتم شراء معه صابونه للاستخدام وهي صابونه البابايا، ستشعرين بتحسن كبير مع اول استخدام لذلك الكريم والنتيجة تظهر من اول استخدام وتدوم معك فتره طويله. 

كريم حنان  

كريم حنان من الكريمات الرائعه التي يتم استخدامها في تسمين الوجه فهو عباره عن زبده زبده الكاكاو وبعض البروتينات والفيتامينات الهامة التي يحتاجها البشره، كما انه يحتوي على زبدة الضأن وزيوت نباتية، ويعمل ذلك الكريم على زيادة حيوية البشرة وينشط الخلايا التي توجد بها، ويغذي الجلد بشكل فعال ويساعد ايضا في زيادة نعومة وجمال الخدود وإظهارها اكثر انتفاخا ونضارة، يتم دهان الكريم ثلاث مرات في اليوم وذلك لمدة ثلاث دقائق، وستظهر النتيجة بعد حوالي 15 يوم من الاستخدام المستمر. 

كريم اقمار  

يتم استخدام كريم اقمار لتسمين الوجه بشكل فعال للغاية وذلك لانه يحتوي على الخميرة والعديد من المواد الطبيعية التي تزيد من نضارة البشره، سعره يتراوح من بين 50 الى 60 ريال والنتيجه هتظهر بعد مده قليله للغايه من الاستخدام. 

كريم بوندس 

هو ايضا من الكريمات الرائعه التي يتم استخدامها في تسمين الخدود والتي يمكن الحصول عليها من العطار، كما انه يعيد نضارة البشرة ويغذي خلايا الوجه بشكل فعال للغاية، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعيه الهامه لصحه الوجه. 

طرق طبيعية لنفخ الخدود 

الحلبة لنفخ الخدود 

لا يتم استخدام الحلبة فقط في الطعام ولكن يمكننا ان نقوم باستخدامها في العديد من الوصفات الطبيعية، وذلك لان الحلبه تتمتع بفوائدها العديدة، وذلك عن طريق وضع ملعقة كبيرة من الحلبة داخل مقلاة ويتم وضعيها على النار، وبعد ذلك نضيف اليها كأس من الماء، ونقوم بتقليبه لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة، ويتم خلط كل المكونات مع بعضها البعض حتى تمتزج وترفع من على النار وتترك حتى تبرد، واخيرا يتم دهن الخدود بها وتدليكها بلطف حتى يتغلغل، ويتم تركه على الوجه لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك يتم غسل الوجه مسحه بماء الورد. 

الحلبة الناشفة لنفخ الخدود 

يتم اضافة ملعقتين كبيرتين من الحلبة الناشفة ونصف كوب من الماء، ويتم وضعها في غلاية على النار، وبعد ان يغلي الماء يتم رفعها من على النار ووضعها في كوب زجاجي، وبعد ذلك يتم وضع ذلك الخليط في الثلاجة حتى نتخلص من اي رائحه صادرة منه، ويترك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك يتم خلط ملعقتين كبيرتين من الخميرة حتى يصبح مثل الكريم، ويتم دهنه على الخدود يوميا حتى نحصل على النتيجة المطلوبة. 

خلطة الزبادي والنشا لنفخ الخدود 

يتم وضع ملعقه صغيره من الخميره بداخل كوب من الزبادي وملعقة صغيرة من النشا وملعقة ايضا من البيكنج بودر، ويتم خلط كل ذلك في وعاء صغير حتى يصبح الخليط متناسق، بعدها يتم دهانه في المنطقة المراد نفخها سواء كان ذلك في الشفاه او الخد، ويترك عليها لمدة نصف ساعة تقريبا ويتم استخدامه ثلاث مرات في الشهر حتى نحصل على النتيجة المرجوة. 

خلطة زيت بذر الكتان والقمح لنفخ الوجه 

هي ايضا من الوصفات الرائعه التي يمكن ان نقوم بخلط كل من زيت بذور الكتان وزيت القمح وزيت العنبر مع بعضهم البعض، ويتم تدليك الخدود بهم ويتركوا على الوجه لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك يغسل الوجه ونستمر في استخدام ذلك الخليط لمده ثلاث اسابيع، مع الاستمرار في ذهنه يوميا حتى نحصل على النتيجه الفعاله.