فوغا كلوسيت : يعد موقع فوغاكلوسيت من اشهر المواقع الالكترونية  ،التي تهتم بصيحات الموضه العالمية، لكل امرأة مولعة بالازياء وتهتم بمظهرها الخارجي ، موقع فوغا كلوسيت يقدم لكي كل ما تريدين من منتجات عالمية تحصلين عليها من خلال التسوق الالكتروني فهو موقع انيق يتسم بالجودة والدقه العالية في منتجاتة ،يتوفر موقع فوغا كلوسيت في المواقع الخاصه بالسوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وانستجرام و أيضا سناب شات .

كيفية التسجيل في موقع فوغا كلوسيت الالكتروني

لكي تحصلين على خدمات فوغا كلوسيت و تتمعتي بالعروض الهائلة لمنتجاتة العالمية عليكي التسجيل في الموقع باتباع عدة خطوات :

أولا: الدخول الي محرك البحث جوجل وكتابة www.Vogacloset.com

ثانيا: الضغط على كلمة سجل ثم يظهر لكي قائمه  تقومي باضافه البيانات الخاصة بك .ثم الضغط على كلمه ارسال .

وبذلك قد تم التسجيل بالمتجروالسماح لكي برؤية عروضه ومنتجاته وشراء ما تريدينه .

متجر فوغا كلوسيت ذو شهرة عالية في مجال الأزياء

يسعي متجر فوغا كلوسيت على تلبية رغبات عملاءة لما يعرضة من منتجات تبهر الجميع باناقتها وزوقها العالي ، فهو من اشهر المواقع الالكترونية في مجال التسويق ، لما تتسم منتجاته بالجودة والاناقة وانه يقوم بعرض احدث صيحات الموضه العالمية ، انه موقع يواكب عصرة في كل ما يعرضة ، يتميز موقع فوغا كلوسيت بترتيب انيق وبسيط في الشكل العام له ،  موقع فوغا كلوسيت يسهل على العميل عملية الشراء حيث يوجد به قائمه على اليمين حتي لا يصيبك الحيرة اثناء الشراء.

فهناك اقسام عده يشمل النساء والرجال والأطفال و مقاسات كبيرة للنساء ، وما وصل حديثا من ملابس ، والخصومات ، كما يوجد من كل قسم اقسام فرعية مثال علي ذلك قسم النساء يتوفر بها  الفساتين والاحذية والحقائب والمجوهرات والملابس المحبوكة بالاضافه الي الاطلالات الفاتنة كما يتواجد ركن المناسبات وملابس النوم وأيضا الرياضة ، ويحتوي قسم الرجال علي تيشيرتات وبلايز بولو، وقمصان، وملابس رياضية، وبناطيل وشورتات، جينز ودينيم، وأيضا ملابس سباحة

كما يوجد بقسم الأطفال ملابس للطفل حتي عمر السنتين ، و الملابس الخاصه بالاولاد و البنات ،كما يتواجد احذية لكلا من البنات والأولاد.

فوغا كلوسيت للتسوق

فوغا كلوسيت للتسوق

التسهيلات التي يقدمها متجر فوغا كلوسيت

يمكنك من  استخدام اللغه التي تريدينها سواء ان كانت العربيه او الإنجليزية.

يمكن ان تنضمي الي نشرته الإخبارية لكي يصلك كل جديد يقدمه الموقع ، يتميز هذا الموقع بالسهوله أي التعامل حيث يوجد به محرك بحث في اعلي الموقع ليمكن العميل من البحث عما يريدة للوصول اليه بسهوله وسرعه وشراء مايريدة.

يوجد به خدمة ( تحدث معنا) حيث نقوم بكتابه الاسم واضافه الميل الخاص بك و الكتابه في خانه الموضوع ما تريده و كتابه رسالتك  وبعد ذلك ارسال و يتم الرد عليك فور قراءة رسالتك .

متجر فوغا كلوسيت يقدم عروض كبيرة لعملاءة

يقوم متجر فوغا كلوسيت الالكتروني بالعمل على جذب عملاءه ، حيث قام بانشاء قسم خاص بالخصومات والتخفضيات ، ويمد عملاءه بالعروض الدائمه ، كما يعمل هذا المتجر الالكتروني على عمل كوبانات خصم للعملاء اثناء عملية الشراء ، كما قام بعمل عروض للشحن .

فوغا كلوسيت Vogacloset

متجر فوغاكلوسيت الالكتروني يقدم العديد من الخدمات

نجاح الموقع في الأول والأخير ناتج عن رضا العملاء ، وتقديم الخدمات للعملاء يأتي بعائد كبير علي الموقع من جذب للعملاء ويكتمل النجاح بالشراء . ومن هذه الخدمات :

أولا : يتواجد به العديد من التسهيلات والمميزات الالكترونية .

حيث ان تكلفه الشحن السريع ثابته وهي 6.95 جنية استراليني ويقوم موقع فوغاكلوسيت بالشحن لبعض الدول العربية ومنها دول التعاون الخليجي ومصر والأردن.

ثانياً: يقوم هذا المتجر بالتأمين علي كل المعلومات الشخصية والمالية

حيث انه يأمن علي كل مايخص العملاء من معلومات شخصية ومالية وأيضا ارقام بطاقه الائتمان.

ثالثا:خدمة العملاء

في متجر فوغا كلوسيت تتوافر به خدمه للعملاء تتسم بالسرعه والسهولة ويمكن الوصول اليها بأكثر من وسيلة.

رابعاً: إلمجانية في الاستبدال والاسترجاع

يعمل موقع فوغا كلوسيت علي السماح بالاستبدال والاسترجاع المجاني ولكن خلال خمسه أيام من شراء المنتج.

فيديو عن التجربة الحقيقية للشراء من فوغا كلوست

اقرأ ايضا

تجديد السجل التجاري بالمملكة عبر الانترنت بالصور والفيديو

 

التسوق والشراء في متجر فوغا كلوست الالكتروني

عند دخولك الي الموقع الالكتروني تنظرين الي جمال السلع المعروضة و أسعارها و تتجولين ما بين الأقسام من نساء ورجال وأطفال و تنظرين الي الخصومات الخاصه بكل قسم وتنبهري بشكل المنتج الذي يواكب عصرة بعد كل هذا تعجبي بسلعه ما عند اخذ القرار بالشراء،

أولا :عليكي بالضغط على السلعه التي تريديها

ثانياً: بعد قيامك بالضغط علي السلعة التي تودي شراءها وتحديد الكمية التي تريديها نضغط على كلمة ( اضف الي حقيبة التسوق)

ثالثا: عند اضافتك للسلعة في حقيبة التسوق، تقومي بالضغط على ( اكمل الشراء) ومن ثم الوصول الي اختيار طريقة الدفع

رابعا: عند دخولك الي صفحة البيانات الخاصه بالدفع و قيامك بمليء البيانات المطلوبة التي تشمل عنوان الشحن والتوصيل بالتالي عليكي اختيار طرق الدفع في المتجر حيث لهم اكثر من خيار فيمكنك الدفع عن طريق :

1-عند الاستلام

2-باستخدام بطاقه الائتمان

3-عن طريق الفيزا

4-عن طريق البابيال

بعد القيام بكل هذه الخطوات الهامة وكتابة كل مايخص العنوان والشحن و اختيار طريقه الدفع

نقوم بالضغط على (اشتري الان ) وبذلك تكون قد تمت عملية الشراء ومن ثم عليك الانتظار ووصول رسالة علي بريدك الخاص يتواجد بها التفاصيل الخاصة ومعاد وصول المنتج اليك .

ما يقدمه موقع متجر فوغا كلوست بمناسبة نهاية العام

استقبل موقع فوغا كلوسيت العام الجديد بالاحتفال حيث بدات الخصومات به لتصل الي 60‎%‎ بالاضافه الي توصيل مجاني لجميع الطلبات في كل انحاء العالم .

بقلم /