بالطبع إذا أردت ان تقوم بالذهاب إلي تركيا ، عليك أن تضع ازمير في قائمتك ، و لكن عليك بتغير ذلك و الأن  حول “أيز- مير” أو “سميرناه” كما كانت تسمي في عهد الرومان ومن أجل ذلك قمنا بسرد أجمل فنادق ازمير من أجل أن تتمتع بزيارتك إلي تلك المدينة التي تسمي بعروس بحر أيجة ونظرا إلي جمالها  الطبيعي الساحر  الذي جعلها وجهة سياحية كبيرة ، و جعلها مدينة اقتصادية و تجارية منذ وقت طويل ، و بذلك أبحت ازمير احد أفضل الأماكن العقارية في تركيا  ، و بشكل خاص الفنادق ، فإزمير تمتلك العديد من الفنادق علي مستوي راقي ، و إليكم أهم تلك الفنادق ..

قد يهمك أيضا

السفر إلى المغرب ومتعة السياحة و أسهل طرق الحصول على تأشيرة السفر

رامادا بلازا من فنادق ازمير المتميزة :

رامادا بلازا

رامادا بلازا

يقع هذا الفندق الذي هو واحدا من أفخم فنادق ازمير علي الإطلاق علي بعد خمسون مترا فقط من معارض ازمير ، و يبعد خمسة دقائق بالسيارة فقط عن بيرينسي كوردون الذي يمتلك واجهة بحرية ، و يمتلك هذا الفنق مكتب استقبال علي مدار الساعات الأربعة و عشرون اليومية  ، بالإضافة إلي ان الفندق يمتلك مركزا للياقة البدنية  و غرف كلاسيكية عصرية مزودة بخدمة الأنترنت المجاني .

تتميز الغرف في هذا الفندق بأرضيات خشبية ، و تحتوي علي تلفاز علي أحدث طراز ، مع وجود نظام التكييف المركزي  و التدفئة المركزي ، و يوجد بكل الغرف حمام خاص مجهز بكل لوازم الإستحمام “مجانية من الفندق” ، مع وجود مجفف شعر .

يقدم الفندق الوجبات الثلاثة ، بالإضافة إلي وجود بار في الفندق لجميع المشروبات التي ترضي جميع الأذواق بمختلف أنواعها .

يقع هذا الفندق بالقرب من سوق يبعد عنه 200 مترا فقط ، كما تتوافر المطاعم علي بعد 1 كم فقط ، و يقع هذا الفندق تحديدا علي بعد 2 كم من منطقة ألساناك و علي بعد 3 دقايق سيرا  من أقرب سوبر ماركت  ، و يقع مطار ازمير علي بعد 15 كم فقط .

هيلتون ازمير :

هيلتون ازمير

هيلتون ازمير

مكان أنيق ، إطلالات بانورامية ، واحدا من أهم فنادق ازمير كل ما تبحث عنه موجود في فندق هيلتون ازمير ، و ربما اسم هيلتون يكفي حيث أنه أحد فروع السلسة العالمية الشهيرة للفنادق والتي دوما تحتل فنادقها المراتب الأولي من حيث الرفاهية والأناقة ويوفر هذا الفندق إقامة أنيقة و طلات اسطورية ساحرة علي بحر إيجة و قلعة كاديفال الأثرية المدهشة في ازمير ،كما يحتوي الفندق علي مسبح داخلي ، و مقصورة خاصة للتشمس بالإضافة إلي غرف المساج والساونا لهواة تلك الأمور .

اقرأ أيضا

السفر الى ماليزيا و الاوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة

تحتوي الغرف الواسعة في الهيلتون علي اجهزة تلفزيونية مسطحة و علي اعلي طراز  و توفر أيضا الغرف مناطق للجلوس ، كما توفر الغرف “بعضها” إطلالات علي البحر مباشرا و البعض الآخر يوفر إطلالة رائعة ومميزة علي المدينة و الجبال .

كما يوجد أحد فروع سلسلة المطاعم العالمية Windows On The Bay المطل علي خليج ازمير  الرائع الجمال ، و الذي يإمكانكم الإستمتاع بالعديد من النكهات التقليدية  و العالمية به في باقة متنوعة من أشهي المأكولات التي ترضى جميع الأذواق.

يوفر هيلتون ازمير لزائريه  جيمينيزيوم خاص بداخله من أجل الرياضة وممارستها وللحريصين علي برامج تدريبهم اليومية ، هذا بالإضافة إلي وجود بعض الأنشطة التدريبية “للقلب  و اللياقة البدنية” .

قد يهمك

فوائد اوراق الجوافة للصحة العامة و العناية بالبشرة والشعر

و يقع هذا الفندق تحديدا في  وسط  مدينة ازمير ، و بشكل ادق يقع علي بعد ستمائة متر من أرض المعارض الدولية في المدينة، كما تبعد محطة جانكايا “للمترو” 200 مترا فقط  عنه وهو بذلك يحتل موقعا ممتازا و يعتبر هذا المكان هو المكان الأفضل و الأعلي تقييما في ازمير من حيث الموقع و الخدمة ، و تم تصنيفه علي أنه الأفضل قيمة في ازمير .

في الواقع الفنادق متعددة في ازمير ولكننا سردنا لكم أهم الفنادق علي الإطلاق في تلك المقالة ، والتي تعتبر عنوان للمتعة والفخامة اللا نهائيين ، وبإمكانك عبر الحجز في أحد تلك الفندقين أن تتمتع بإقامة ساحرة مذهلة وإطلالات رائعة علي مشاهد من قلب المدينة الساحرة ، بالإضافة إلي الرفاهية الممتعة .