علاج نزول الرحم جابر القحطاني

علاج نزول الرحم جابر القحطاني علاج اكيد ومجرب ، فتريد كل امرأة تعاني نزول بالرحم أن تجد علاج له بل وتريد معرفة أسباب نزوله من الأصل لتحافظ على نفسها وتعلاجه، ولتعلم كل بنت أيضا أسباب نزول الرحم ليكون منذ البداية لديها علم وتبتعد ولا تقوم بمايسببه.

اسباب نزول الرحم عند النساء

وجود ضعف بعضلات الحوض.

– السمنة المفرطة بل وزيادة الوزن عامة .

– وجود نقص بهرمون الاستروجين خاصة في سن اليأس عند المرأة أو بتعدد الإنجاب .

علاج نزول الرحم جابر القحطاني

علاج نزول الرحم جابر القحطاني

اقرأ ايضا

اعشاب تنشط المبايض جابر القحطاني

علامات نزول الرحم من وجهة نظر جابر القحطاني

إفرازات غير اعتيادية في المهبل.

-وجود ألم في البطن وأسفل الظهر.

– التهابات بالمثانة.

– الإحساس بالألم وقت الجماع.

– شعور الثقل في الحوض.

-وجود صعوبة في إخراج البول.

– الإمساك.

أعراض نزول الرحم لجابر القحطانى

-القيء المستمر.

– ألم شديد في البطن.

– صعوبة كبيرة في التبول.

اقرأ ايضا

الماش للتسمين جابر القحطاني

العلاج الأكثر استخداما لنزول الرحم ” خاص جابر القحطاني ” 

مزج 50 جرام من صودا الخبز مع قليل من لبان الدكر، اللافندر ،المردقوش ويتم أخذ ملعقة واحدة من هذا المزيج في اناء ماء ويتم تركهم علي النار وبعد الغليان ،يتم تصفيته وتركه أن يصبح متماسك ثم يمكن دهن المهبل به لمدة ربع ساعة. – تناول هذا الخليط قبل الغداء (2ملعقة كبيرة يانسون ،ملعقة واحدة الحبة السوداء مع كيل عسل )ويتم خلطه وتناول منه.

هذه هي أعراض وطرق علاج نزول الرحم التي تظل تبحث عنها المرأة كثيرا ،بين يديك ف اعتني بنفسك وجمالك دائما لتكوني في أبهى صورك طوال الوقت،بجانب هذه الطرق يمكنك استشارة طبيب أيضا لتزدادي راحة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع عشبة المدينة لتنظيف الرحم

طريقة علاج نزول الرحم جابر القحطاني

عليك باحضاء اناء به مالا يزيد عن  100 غرام لحاء البلوط المطحون، ثم يضاف 50 غرام أليل الجبل ولسان الحمل والأخيليا والزعرور والميعة المجففة، ما عليك الات سوى ان تقومي بالخلط لهذه الاعشاب ثم احضري ملعقة ممتلئة وضعيها في  ماء مغلي وقلبيه واتركيه لمدة دقائق، وبعد ذلك يمكن ان يتناول هذا المشروب، يويما بعد تناول الطعام .

عليك ايضا احضار لتر من الماء ويضاف فيه أربعة ملاعق لحاء البلوط المطحون،وبعد ذلك لابد وان يتم الغلي لمدة ساعة تقريبا على النار ، وبعد الغلي اتركي الخليط يبرد ، عليك الان ان تقومي بعمل حمام للمهبل وتداومي على هذا العمل لعدة ايام

عليك ايضا ان تقومي باحصار لتر من الماء وخلط به عشبة الأرطة، ولتقومي بوضعهم على النار ربع ساعة ،ثم يتم تصفية الماء من الارطة ومن بعد ان يبرد يمكن ان يكون غسول للمهبل ويستخدم يوميا لعلاج نزول الرحم عند النساء

السفرجل مهم جدا في علاج سقوط الرحم او نزوله ، يمكن تقطيع السفرجل لقطع صغيرة الحجم،ثم يوضع على النار مع الماء ، واتركيه ليغلي في الماء لمدة 15 دقيقة ، ثم عليك بعد ذلك بالتصفية ، وبعد ذلك الماء المصفى يتم عمله كغسول للمهبل ليقوم بعلاج نزول الرحم

هل هبوط الرحم يسبب منع الحمل ؟

يتم الاجابة على هذا السؤال الطبيب في مستشفى سليمان فقيه دكتور استشاري طب النساء  والتوليد والاورام والمناظير الدكتور انور موريا ، وفيه يقول الطبيب المختص ان الرحم من الممكن ان يكون بالفعل مسقوط بالوراثة وقد يظهر على الفتاة قبل زواجها هبوط الرحم .

مع غير المعتاد ان الرحم في المعتاد يعود حتى الى قوامه بعد الولادة ولا يحدث له هبوط ، مؤكدا الطبيب ان هبوط الرحم  لا علاقة له على الاطلاق بالامراض السراطنية للرحم ، ولكن نزول الرحم هذا يؤثر على كثير من الاشياء لدى النساء خاصة في امر التبول ، ويؤكد الطبيب ان هناك ثلاث درجات من هبوط الرحم منتشرة والطبيب يحدد اذا كان هذا هبوط رحم ام اساسا هو هبوط في المثانة.

ومن جهة منع الحمل من هبوط الرحم فقد أكد الطبيب ان لا علاقة تربط بين هبوط الرحم وبين حدوث تأخر او منع الحمل ، ولكن قد يكون هناك مشاكل في توجيه ماء الرجل الى حدوث التلقيح ولمذيد من التوضيح يمكن مشاهدة حديث الطبيب عبر هذا الفيديو

كتبت/صافيناز حسن