علاج مرض الايدز بالقران والاعشاب الطبيعيه، هل خطر على بالك يوم من الأيام أنك ستشفى من الأمراض المستعصية، يمكن أن يتم علاجها بالقرآن الكريم أو بتناول بعض المشروبات العشبيه الطبيعيه، ولكن سنتعرف اليوم على أهم العلاجات التي يمكن استخدامها لعلاج مرض الايدز. 

علاج مرض الايدز بالقران

 القرآن الكريم هو شفاء للناس، كالشفاء النفسي والجسدي والروحي، من الممكن أيضا قراءة القرآن على الأشخاص الذين يعانون من الأمراض النفسيه او الاشخاص الذين ضاقت بهم الدنيا، ولكن القرآن الكريم أيضا يمكن أن يشفي من العديد من الأمراض والتي منها مرض الايدز. 

يمكن قراءه ايات الشفاء، وسورة البقرة على ماء وتقوم بتناولها في الصباح وفي المساء من الاشياء التي تساعد على الشفاء بإذن الله تعالى. 

للتوضيح الشامل يمكن متابعة هذا الفيديو لعلاج مرض الايدز بالقران الكريم

الأعشاب الطبيعيه لعلاج مرض الايدز 

هناك العديد من الأبحاث والدراسات التي أكدت ان الاعشاب الطبيعية لها دور كبير في علاج مرض الايدز وتجنب الآثار الجانبية له، فقد كان القدماء يستخدمون الأعشاب الطبيعية بعيد عن العلاجات بالمواد الكيماوية التي نستخدمها اليوم، الاعشاب الطبيعية تقلل من الآثار الجانبية لمرض الإيدز. 

كما أن هناك بعض الدراسات التي قامت على بعض الأدوية العشبية التي يمكن استخدامها في علاج مرض الايدز التي سنتعرف عليها اليوم. 

 اهم الاعشاب لعلاج مرض الايدز 

الزنجبيل لعلاج مرض الايدز 

الزنجبيل من النباتات التي تنمو بشكل كبير في شمال أفريقيا وفي دول اخرى كما انه من الاعشاب التي تحتوي على العديد من المواد الغذائية الهامة للغاية، فهو مطهر بشكل كبير خاصة في الحلق والتهاب اللوز الحنجرة والاحبال الصوتيه، كما انه من الاشياء التي يتم استخدامها في علاج مرض الايدز. 

يمكن أن نقوم بغلي الزنجبيل وتناولوا من ثلاث إلى خمس مرات في اليوم. 

يمكن ايضا ان نقوم بخلط الزنجبيل مخلوطة مع القرفه وعسل النحل، فهو من الاشياء التي تساعد في علاج المرض وتخفيف آثاره الجانبية واي تحسس الجسم. 

يستخدم الزنجبيل ايضا في علاج أمراض الروماتيزم والتهاب المفاصل، كما انه يستخدم في تخفيف الألم، ويقلل نسبة الكولسترول الموجودة في الدم، ولكن لا يتم استخدام الزنجبيل في الشهور الأولى من الحمل وعند الاشخاص الذين يعانون من تقرحات في المعده وقرحه في الاثنى عشر. 

العرقسوس لعلاج مرض الايدز 

* العرقسوس من النباتات التي تنمو في العديد من الدول الاوروبيه والاسيويه أيضا فهو من الأشياء التي يتم استخدامها بشكل كبير في علاج الأمراض الصدرية، فهو مفيد للبطن ويعالج الحساسية وملطف ايضا للحنجرة ومهدئ القرح المريء. 

* من النباتات التي يتم استخدامها لعلاج مرض نقص المناعة الايدز عن طريق غليه وتناوله على الريق في الصباح وفي المساء كما ان العرقسوس يستخدم لقتل بعد انواع خلايا السرطان. 

* يستخدم ايضا في مسكن التهابات وروماتيزم ويقي الجسم من أي آثار سلبية يمكن أن تحدث لك القرحة وغيرها من الأمراض. 

الكزبرة لعلاج مرض الايدز 

ايضا الكزبرة تأتي من دول البحر الأبيض المتوسط وهي تحتوي على العديد من الزيوت الطيارة ويتم استخدامها لعدد كبير من علاج الأمراض التي من أهمها مرض الايدز. 

الكراوية لعلاج مرض الايدز 

الكراوية ايضا من الثمار التي يمكن أخذها من دول وسط أوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، وهي ايضا يتم استخدامها في علاج العديد من الأمراض من أشهرها لأمراض الجهاز الهضمي، وعلاج ايضا جيد لالتهاب الشعب الهوائية كما انه يخفف من أزمات الربو التي تحدث لكثير من الناس ولكن يمكن استخدام الكراوية لعلاج مرض الايدز وتخفيف الآثار الجانبية للمرض.