علاج السواد حول الفم طبيا لو انكي تريدي ان تنهي هذه المشكلة التي تظهر حول الفم ، فعليك الان ان تقرأي هذا المقال وسوف تجدي الحل المناسب بالفعل من اجل علاج السواد حول الفم طبيا من خلال نوع كريم فعال وامن لكي ينهي السواد حول الفم .

علاج السواد حول الفم طبيا

سوف نعرض عليكم الان نوع كريم مساعد بشكل رائع في انهاء مشكلة السواد حول الفم ، فلديك الان المعلومة الكاملة عن بانثينول للسواد حول الفم حيث يقضي على المشكلة في وقت قصير .

 كريم بانثينول للسواد حول الفم

هو مرهم اشتهر في الفتره الأخيرة لأنه يقوم بترطيب و تلطيف الجلد و يزيد من نضارة و حيوية البشرة، و يتكون هذا الكريم من حامض البانتوثنيك و هذا الحامض عبارة عن مسحوق أبيض اللون قابل للذوبان في الماء و الكحول و يساعد في تجديد و تغذية خلايا الشعر و البشرة، تدخل هذه المادة في الكثير من المنتجات و المستحضرات التجميلية، تم صنع هذا الكريم من النباتات الطبيعية و يستخدم هذا الكريم ك علاج فعال للعديد من الأمراض الجلدية و الحساسية و يعمل كريم بانثينول أيضاً كمرطب للجلد و يقوم بتلطيف البشرة و يمنع الجفاف و يحافظ علي نضارتها ، يعالج السواد حول الفم بشكل مميز  .

كريم بانثينول

كريم بانثينول

اقرأ ايضا

كريم فيوسيدرم الاحمر افضل علاج للالتهابات وما هي موانع الاستعمال

استخدامات كريم بانثينول وعلاج السواد حول الفم

– يقوم بعلاج الكثير من الالتهابات المختلفة في البشرة و علاج حب الشباب كريم بانثينول من مميزاته بالفعل علاج للسواد حول الفم .

– ترطيب البشرة و منع جفافها و محاربة علامات الشيخوخة المبكرة و تقليل الخطوط الدقيقة التي تظهر في البشرة .

– كريم بانثينول له استخدام مهم أيضاً و لا يعرف الكثير من الناس هذا الاستخدام فهو مفيد في حالات تشقق الحلمة و القروح و يتم استخدامه في هذه الحالات نظراً لفاعليته .

– قد يستخدم أيضاً في تسهيل خروج الشعر من تحت الجلد فتعاني الكثير من السيدات من ظهور الشعر تحت الجلد فيساعد كريم بانثينول في تسهيل عملية خروج هذا الشعر من تحت الجلد و التخلص من شكله المزعج و الغير مرغوب فيه .

– يستخدم في الكثير من حالات الجروح، الحروق و الخدوش لأنه يساعد في التئام الجروح لإحتوائه علي خصائص مضادة للميكروبات .

– يقوم بالقضاء على تشققات الكعبين و يعمل على نعومة و ترطيب الكعب و حمايته من الجفاف و التشققات .

– يساعد في منع هشاشة الأظافر و ترطيبها و يعمل على تحسينها .

– كريم بانثينول له العديد من التأثيرات الإيجابية و الملحوظة على الشعر خاصة الشعر الجاف و المتضرر فهو يقوم بمعالجة الشعر المتقصف و يعمل على ترطيبه و حمايته و يستخدم أيضاً في ترطيب فروة الرأس و حمايتها من البكتيريا و له دور كبير في علاج القشرة .

– تظهر الخطوط البيضاء و الحمراء في أجسام الكثير من الناس و يحاولون التخلص منها بكل الطرق الممكنة فيستخدم كريم بانثينول في الوقاية من ظهور هذه الخطوط و يساعد أيضاً في عملية التخلص منها مع بعض الكريمات الأخري .

– الركب و الأكواع تعتبر من أكثر المناطق التي يحدث لها خشونة فيستخدم الكريم في علاج خشونة التي تحدث لهذه المناطق .

اقرأ ايضا

كريم ميبو سكار للعناية بالبشرة وزالة اثار الندبات والبثور

اضرار كريم بانثينول و أعراضه الجانبية

قال العديد من المستخدمين أنه ليس له آثار جانبية لجميع أنواع البشرة حتي مع استخدامه مرات عديدة أو لفترات طويلة و لكن قام بعض الأطباء بالتحذير من هذه الأعراض الجانبيه البسيطة

التحذير من استخدامه في حالة وجود فطريات في الجسم .

من الممكن أن يشعر الفرد بحكة جلدية بسيطة بعد وضعه .

قد يسبب الإحساس بالحرقان و وخز الجلد و ذلك يرجع لامتصاص الجلد للمرطب .

و يحذر الأطباء من استعماله للحالات التي تعاني من حساسية لأي من مكونات الدواء و ننصحكم بتجربة الكريم أولا و عمل اختبار على منطقة صغيرة من البشرة للتأكد أنه لن يقوم بإحداث أي مضاعفات و في حالة ظهور مضاعفات يجب الذهاب للطبيب فوراً .

في النهاية يكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات عن كيفية علاج السواد حول الفم طبيا من خلال كريم بانثينول الذي قمنا بشرح كافة مهامه عليكم .