عبارات شكر وتقدير للمعلمات .. قم للمعلم ووفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا هكذا يكون حق المعلم علينا في الشكر والتقدير ، ولاننا نعرف ما يقدمه المعلمون من تفاني في العمل ، ولاننا نعرف ان هناك من الاشخاص من لديهم حق اعطاء ذي كل حق حقه ، فسوف نقوم الان بتوفير عبارات شكر وتقدير للمعلمات لكل معلمة مميزة في عملها ، ولاجل كل ولي امر او والدة لتلميذ تسعى لتقديم اسمى الكلمات للمعلمة المتميزة في نهاية العام .

عبارات شكر وتقدير للمعلمات

معلمتي الفاضلة: لك منّي كل الشكر والتقدير والامتنان، بعدد حبات المطر، وبجمال ألوان الزهور، وبطيب رائحة العطور.

إلى من تعلمت منها أن قيمة الإنسان بما يقدّمه لا بما يملكه، وتعلمت أن لا شيء مستحيل مع المثابرة والاجتهاد، وأن غنى الإنسان بعلمه وأدبه، لك مني يا معلمتي كل الحب والتقدير.

معلمتي الغالية: سيبقى علمك الذي استقيته منك شمعة تضيء دربي وأهتدي بها لأزيل بها عتمة الجهل.

يعجز قلمي يا معلمتي عن شكرك وتقديرك، فما بذلته لطلابك لا تُكافئه الكلمات، فأسأل الله أن يجزيك خير الجزاء.

معلمتي المخلصة: لقد كنت أمًا حانية على طلابها، وكنت خير من سار بنا إلى طريق العلم والفضل، لك من طلابك كل الاحترام والحب.

إلى من بذلتْ جُهدها وأفنت وقتها لتدلّنا على طريق الخير، ومن لا تنتظر مكافأة على ما تقدمه، أقدم لك كل الشكر والامتنان، يا غيمة أمطرت علمًا على عقولنا، فأزهرت بالعلم والمعرفة.

مهما كُتِبَ من عبارات شكر وتقدير للمعلمات، فلم أجد لك يا معلمتي أفضل من الدعاء لك بأن يوفقك الله ويجزيك عنا خيرًا، لك مني كل الاحترام والتقدير.

عبارات رائعة عن المعلمات

1-أستاذتنا الفاضلة لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألون الزهر، وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة.

2- من علمني حرفاً صرت له عبداً.

3-أنا مدين لوالدي لأنه أمن لي الحياة ومدين لمعلمي لأنه أمن لي الحياة الجديدة.

4-تقدير المعلم هو أغلى جائزة يطمح إليها.

5-تقوم الأوطان على كاهل ثلاثة، فلاح يغديه، جندي يحميه، ومعلم يربيه.

6-لو لم أكن ملكاً لكنت معلماً.

7-المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إلية تدريجياً.

8-من معلمي تعلمت الكثير، ومن زملائي تعلمت أكثر، ومن تلاميذي تعلمت أكثر وأكثر.

9-قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا.

10-ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا وكانت من ضياء معلم.

11-المعرفة فن ولكن التعليم فن قائم بذاته.

12-مصل الذي يعلم الناس الخير ولا يعمل به كمثل أعمى بيده سراج يستضيء به غيره وهو لا يراه.

13-منك تعلمنا أن للنجاح أسرار ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ومنك تعلمنا أن المهمة تحتاج إلي من يغرسها بنا.

14-جميل إن يضع الإنسان هدفاَ في الحياة، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك، لذلك تستحقين منا كل الشكر والعرفان.

15-إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني افارق هذه المدرسة وتكون هي معكي أحسد من تدرسهم وتكون بينهم.

رسالة حب الى معلمتي

البعض قال لي أبدء الرسالة بقول معلمتي الغالية والحبيبة، ولكنني قلت لهم لا سوف ابدأها بقول أمي الثانية الغالية والحبيبة، وذلك لأنك لم تكوني فقط معلمتي ولم تعامليني كذلك قط، بل كنتي ولا زلتي أمي الثانية التي تعلمت منها الكثير من الأمور المهمة في حياتي والتي سوف تظل موجودة دائماً في قلبي وعقلي إلى الأبد، أسأل الله عز وجل أن يوفقك في كل أمور حياتك وأن يجعلك سند في حياتي دائماً وأن لا تكون الدراسة ونهايتها هي فراق بيننا وأن تبقي أمي الثانية، شكراً معلمتي.

معلمتي وحبيبتي وصديقتي وأمي، أشكرك على كل ما فعلتي من أجلي ومن أجل أن أكون فخوره بنفسي وأن أكون متفوقة كثيراً في دراستي، البعض يقول الفضل لأمي وهو كذلك بالفعل، فإن الفضل يعود لأمي الحبيبة للاهتمام بي، ثم أمي العزيزة الثانية وهي أنتي على ما فعلتي من أجلي، سيبقي هذا جميل فوق رأسي وتاج عليها حتى يوم الدين، لقد كنتي مثالاً للتفاني في دورك كمعلمة من أجل تثقيف وتربية الأطفال على كل ما هو صحيح ولم تبخلي علي بكل ما جعلني أحقق النجاح، أشكرك كل الشكر معلمتي الغالية، وهذه واحده من أجمل رسالة حب الى معلمتي.

رسالة حب وتقدير الى معلمتي

“منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الحرية، عبارات الشكر لتخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك.. فأنت أهل للتميز، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطيل في عمرك ويوفقك دائماً لكل ما يحب وما يرضى، وهذه رسالة حب الى معلمتي أخرى.

رسالة حب الى معلمتي “عجز الشكر عن شكرك وعجزت الكلمات عن مدحك وعجز الشعر عن وصفك معلمتي، لقد حاولت أن أختصر ما أريد قوله ولكن الصفحات لم تسمح لي بذلك، ولهذه سأقول لكي بعض الكلمات البسيطة رغم أنها لا تكفي لوصفك، معلمتي الحبيبة، يا من جعلتني أحب التعليم وأريد أن أتعلم، لقد ربيتني كما لو أنني ابنتك وقد كمنتي مثالاً لنا في التفاني في العمل، نشكرك جميعاً على ما قدمتي لنا ونسأل الله تعالى أن يجازيكي بقدر ما فعلني إنه ولي ذلك والقادر عليه.

في النهاية نأمل ان نكون قد وفقنا في عرض افضل الكلمات وافضل العبارات عن المعلمة الطيبة والرائعة والتي امدت طلابها بالكثير من العلم والتعلم طوال العام .