طريقه تحويل مبلغ من الراجحي للراجحي ،حيث أن التعامل مع صراف الراجحي، هو أمر مفضل من قبل الكثيرين، حيث أنه يتميز بالسرعة في الإنجاز، والحصول على الخدمات التي يفضلها العملاء، وتتنوع طرق التحويل من الراجحي لأي حساب بنكي آخر، ولكن يتردد السؤال حول طريقه تحويل مبلغ من الراجحي للراجحي وهو ما وفره المصرف بمزيد من التسهيلات، وكل سبل الراحة للعملا.

طريقه تحويل مبلغ من الراجحي للراجحي

طريقة تحويل من مصرف الراجحي عبر الانترنت

– بداية على العميل أن يقوم بالتسجيل في خدمة المباشر للأفراد ،حتى يتمكن من اجراء التحويل للمبالغ المالية من حساب إلى آخر عبر الإنترنت.

– يقوم العمل بالتواصل مع العميل الآخر الذي يريد التحويل إليه ،عبر الالتزام بالبنود المختصة ،بإجراء التحويلات من الموقع الالكتروني.

طريقة التحويل من بنك الراجحي عن طريق الصراف

– يقوم العميل بالتوجه إلى أجهزة الخدمة الذاتية ،والولوج منها على الحساب الشخصي له من خلال كلمة المرور ،أو بصمة الإصبع.

– بعد الولوج للحساب يظهر على الشاشة مجموعة من الخيارات ،ومن ضمنها اجراء تحويل حساب بالراجحي ،ويتم النقر على كلمة نعم ،لتظهر للعميل على الشاشة ،طلب بكتابة المبلغ المراد أن يتم تحويله وادخاله

– الخانة التالية تتطلب معرفة حساب المحول إليه المبلغ المالي.

– يظهر على الشاشة تأكيد بالأمر ،وبه البيانات التي تم ادخالها للشخص المحول له ،وعليه التأكيد على التحويل بنعم ،ليتم إتمام العملية.

طريقة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد

– يقوم العميل بدخول صفحة مباشر الأفراد من ،خلال الموقع الالكتروني له على الإنترنت.

– يقوم العميل بإدخال البيانات التحقق من رقم بطاقة الصراف الآلي ،والرقم السري الخاص بها ورقم الحساب.

– ويقوم باختيار خدمة تسجيل الأفراد في خدمة مباشر  ،واختيار اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به

– وعليه يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال، تحمل رمز التفعيل للحساب ،وعلى العميل ادخال الرمز بموقع التسجيل.

– ومن ثم يتم اجراء المعاملات المصرفية المختلفة بشكل آمن من خلال التسجيل

تحويل الراجحي

– يتميز تحويل أنه رائد التحويلات المالية في المملكة العربية السعودية، من خلال المراكز التي توفر للعملاء كل المعلومات ،والخيارات المتنوعة لتنفيذ التحويلات بطريقة مريحة، وبسيطة من خلال النظام الآلي

– وتحويل الراجحي وهي الإدارة ،التي تكون مسؤولة عن تحويل الأموال سواء على النطاق المحلي، أو الدولي في مصرف الراجحي .

– ويمكن الوصول إلى مراكز تحويل الراجحي ببساطة ،من خلال امتلاك المصرف أكبر شبكة تحويل أموال، من خلال حوالي من 230 مركز متخصص في خدمة العملاء، لتغطية كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

– والتي تعمل في خدمة العملاء يوميا من الساعة التاسعة، والنصف صباحا، وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءا.

لماذا تحويل الراجحي

– تم تصميم كل الخدمات المقدمة من مصرف الراجحي، لتلبية كل الطلبات من العملان في مكان واحد ،دون تشتيت للعملاء ،أو تضييع للوقت والجهد

– حيث أن التحويلات المالية والمحلية للمصرف ،تتم برسوم عمليات وأسعار بسيطة للغاية للعملاء

– البنك على علاقة مميزة مع كل البنوك الرائدة، والمرموقة في كل أنحاء العالم ،وهذا لتقديم كل التسهيلات في خدمات تحويل الاموال للعملاء ،عبر مراكز الأرسال للأموال، والتي تعمل تحت شعار التسهيل والراحة للعملاء.

– يعمل مع المصرف فريق عمل متميز من كل الجنسيات، القادرة على التواصل بعدة لغات، ما يساهم في تسهيل التواصل ،مع المصرف من أي مكان في العالم ،دون إعاقة في فهم العملاء ،وتلبية كل الاستفسارات على الفور