طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين طريقة مميزة ومجربة عند كثير من الفتيات ،، فالكثير من الفتيات والسيدات تحتار كثيرا في اختيار النوع المناسب لإزالة الشعر، فبعض الفتيات تتجه الى الكريمات لإزالة الشعر، والبعض الاخر يستخدم الشمع او السيلك، ولكن ستظل تلك الوسيلة التقليدية القديمة هي أفضلهم على الاطلاق خاصة بعدما تتعرفي على طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين الان.

فإزالة الشعر بالحلاوة بالشكل التقليدي يساعد البشرة على إزالة الطبقة الجلدية الميتة، كما تعطي للجسم نعومة ونضارة رائعة، فتعيد للجلد الحيوية والاشراقة، كما ان الحلاوة غير مكلفة على الاطلاق ويمكن ان تتم صناعتها في المنزل  لسهولة مكوناتها وتوفرها في المنزل في أي وقت وهو ما سوف يتم عرضه من طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين الذي يقلل من الام ازالة الشعر، واليوم سنتحدث عنها

طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين :

من المعروف ان الاسبرين من الأقراص المعالجة الموجودة في الصيدلية، ولكن هل جربت يوما ان تضيفي الاسبرين الى الحلاوة الخاصة بك للتخفيف من الم إزالة الشعر، فيعتبر ذلك القصر الصغير سحر يضاف الى الحلاوة للتخفيف من الوجع. 

طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين :

1_ المكونات: 

2 كوب سكر 

كوب ماء 

2 ملعقة عصير ليمون 

2 حبة اسبرين مطحونة 

2_طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر بالاسبرين :

نضع السكر مع كوب المياه في اناء على النار، نحرك الخليط جيدا ثم نضع عليه ملعقتين من عصير الليمون، ويتم التقليب ثم نضع عليه حبتين الاسبرين المطحونة، ونستمر بالتقليب الى ان يتماسك الخليط جيدا، ثم نترك الخليط حتى يبرد ليتم استخدامه. 

طريقة الاستخدام:
عندما يبرد هذا الخليط يتم اخذ قطعة مناسبة منه ونضعها على جزء من الجسم، ويتم فرد هذه القطعة على الجسم بعكس اتجاه نمو الشعر، ثم يتم ازالتها في اتجاه نمو الشعر، مما يعطينا بشرة ناعمة وبدون أي وجع. 

كما يمكننا أيضا استخدام الاسبرين لإزالة الشعر الذي ينمو داخل الجلد، وذلك عن طريق مزج حبايه اسبرين مطحونة مع ملعقة صغيرة من المكاء الدافئ، ويتم خلطهم جيدا حتى تصبح عجينا طريا، ثم نضع بعض من العسل، ثم نضعها على المنطقة التي ينمو بها الشعر تحت الجلد، ونضع الخليط عليها لمدة من خمس الى عشر دقائق، ثم يتم غسل المنطقة بالماء الدافئ. 

تعرفي ايضا على

براون سيلك ابيل 9 افضل مكينات ازالة الشعر للنساء 

بعض النصائح الأخرى للتخفيف من الم الحلاوة :


1_من الأشياء الفعالة جدا لعدم الشعور بالألم هي الالتهاب باي شيء خارجي، كالتليفزيون مثلا او سماء الموسيقى. 

2_تجنب شرب أي من المنبهات كالقهوة مثلا، ويفضل شرب كميات من المياه، فهي فعالة لترطيب البشرة. 

3_كما يمكنك أيضا عمل تقشير للبشرة قبل استخدام الحلاوة، وذلك يعمل على إزالة الجلد الميت وتفتيح المسام، وهذا يساعد على إزالة الشعر بسهولة. 

4_ كما يمكن أيضا اخذ بعض المسكنات قبل البدء في إزالة الشعر بمدة، وذلك يساعد على التخفيف من الألم. 

5_ كما ينصح بان يكون وقت إزالة الشعر في الصباح الباكر، وهذا يعود لان الجسم يكون في أفضل حالاته. 

6_عدم إزالة الشعر وتجنب ذلك مع قرب الدورة الشهرية، فيجب ان نبتعد عن معاد الدورة الشهرية أسبوع على الاقل، ويفضل إزالة الشعر بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية، وذلك لان اثناء الدورة الشهرية الجسم سيشعر بأضعاف الألم.