طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

طريقة اخذ جوال من زين ،فمع التطور التكنولوجي الواضح في تقنيات الهواتف الذكية، أصبحت من المقتنيات الهامة في حياة كل انسان ليست شئ كمالي، بل ضرور أساسية في احتياجات الانسان اليومية ،وطريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط من الخدمات التي توفرها شركة زين، لتلبية الحاجة للجوال مع امكانية التقسيط، للغير قادرين على شرائه نقديا.

شركة زين للاتصالات

شركة زين قد تم تأسيسها في عام 1983 ميلادية، وبدأت الخطة التوسعية لها في عام 2003 ،لتحقق انتشارا في منطقة الشرق الأاوسط وأعالي أفريقيا ،وفي عام 2007 ميلادية تحولت الشركة من اسمها الاول MTC ،إلى العلامة التجارية زين ،وفي عام 2004 أصبحت واحدة من أهم شركات الاتصالات المتنقلة على مستوى العالم في الانتشار الجغرافي ،وحصلت على المرتبة الرابعة بانتشار الفروع التشغيلية لها بحوالي 15 دولة أفريقية، وسبعة دول في الشرق الاوسط.

لمحة في زين المملكة

واحدة من أول الشركات التي أنشأت في المملكة، وحقق شهرة واسعة وانتشار كبير، حيث يبلغ عدد المشتركين بها من عملاء المملكة حوالي ثمانية مليون مشترك و300 الف ،يتمتعون بخدمات الشركة الكبيرة في مجال الاتصال داخل المملكة ،من خدمات مفوترة والخدمات الشخصية ،وخدمات التقسيط للجوالات ،والتي تقدم له عدة أشكال للعمل على راحة العملاء، وتلبية حاجاتهم في الجوال والاتصالات.

اقرأ أيضا

طريقة معرفة رصيد زين السعودية  – كيف اعرف رصيدي زين

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

تقدم زين الجوال بالتقسيط بنظام التسديد المجدول ،ولكن في حال أن يكون الراغب بالحصول على الجوال من المشتركين في الشركة ،من خلال الباقات الخاصة بالاتصالات التي تقدمها الشركة للعملاء، سواء بشكل شخصي أو الباقات المفوترة  أو باقات الاعمال ،ولكل نوع من الباقة الخاصة بالاتصالات الميزات الخاصة بها ،والتي تقدم تميزا أيضا في كيفية  أخذ جوال بالتقسيط ،ولكن بالاجماع بينهم كلهم يلبون حاجة العميل من الاتصالات ،وفي حال نظام الجدولة لتسديد سعر الجوال.

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

الاسعار للجوال التقسيط من زين

تعتمد زين في على الباقة المراد الحصول عليها ،مع نوعية الجهاز وكذلك حجم الذاكرة الخاصة به، ونظام الاقساط في زين على المشتريات أو الاجهزة الجوالة ،متوفر من الشراء بقسيمة ألف ريال ،أو يزيد على البطاقات الائتمانية التاباعة لمجموعة من البنوك تحددها زين كالتالي، بنك الجزيرة وبنك الرياض والبنك الأول وبنك ساب وبنك الامارات دبي الوطني،  والعملاء الحاليين لابد ان يكون مصنف جيدا والاعلى منه ،حتى يتم قبوله في برنامج التقسيط.

شرح نظام التقسيط في زين

– وفي حال كان العميل الحالي مستهلك البرنامج دعم الاجهزة، لن يكون مؤهلا لتفعيل باقة الايفون الجديدة 299 ،ويجب أن يكون العميل السعودي الجنسية مصنف متوسط الخطر في سمه ،أما العميل المقيم لابد وأن يكون منخفض الخطر في سمه

– يتم تطبيق مبلغ التأمين مع تفعيل الباقة  لعملاء الجدد والحاليين ومبلغ التأمين، يتم دفعة للعملاء الحاليين بشهلار من روم الفاتورة مع مبلغ التقسيط.

– العميل الجديد لابد أن يكون مسجلا في سمه برتبه منخفض أو منخفض جدا ،للحصول على نظام الجدولة في الجوال.

– يعتمد نظام التقسيط على الباقة حيث توفر زين باقة 199 و 299 و 399 المفوترة فقط، والباقي يعتمد على التفاصيل الخاصة بالجهاز

شرح نظام التقسيط في زين

شرح نظام التقسيط في زين

اقرأ أيضا

كيف اخذ جوال اقساط من stc

نظم التقسيط في زين

الخصم المباشر في شركة زين

يقوم العميل بشراء جوال من خلال ما يعرف، بخدمة الخصم المباشر في حالة ،قيام العميل بالاشتراك في أحد الباقات من الشركة سواء كانت الباقات المفوترة أو الشخصية، ويقوم  بدفع ثمن الهاتف كاملا، ويقوم بعمل استرجاع  لجزء من المبلغ الذي قام بدفعه كل شهر ،من خلال خصم المبلغ من الفاتورة الذي يقوم بعملها ،وطوال فترة التعاقد المبرم بين الطرفين الشركة والعميل ،وتقدم التقسيط لمدة سنة أو سنة ونصف أو سنتين.

الاسترجاع النقدي في شركة زين

تقدم الشركة نظام التقسيط من خلال الاسترجاع النقدي ،وهي عبارة عن اشتراك العميل في واحدة من باقات الشركة ليصبح العميل بعدها مؤهلا ،للحصول على الخصم المباشر من خلال قيمة الهاتف المحمول، الذي يبتغي شرائه من الشركة، وعليه تقوم الشركة بالزامه بدفع اشتراكا شهريا لمدة محددة من خلال الاتفاق المبرم بين الشركة والعميل ، كما يمكن للشركة أن تقوم بخصم القيمة الخاصة بالجهاز كاملة ،في حال كان المشترك مدة اشتراكه طويلة نوعا ما.

اقرأ أيضا

خدمة موجود زين والجوال شغال

جوالات زين بالتقسيط

– تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الجوالات تلبية منها ،لكل حاجات العملاء والازواق الخاصة بهم مثل اجهزة سامسونج ومنها جهاز سامسونج أس 8 ،وجالاكسي إس8 وجوال جالاكس أس 8 بلاس وجوال جالاكسي نوت بلاس.

– جوالات ايفون جوال ايفون اكس وجوال ايفون 7 وجوال ايفون 7 بلاس وجوال ايفون 8 بلاس.

– جوالات نوكيا نوكيا تو ونوكيا ثري ونوكيا فايف نوكيا إيت.

– جوالات هواوي والتي توفر منها جوال هواوي ميت أيت

– كما يمكن أن يتوجه العميل لاقرب فرع لمعرفة المتاح من الجوالات في الفرع القريب منه، والذي سوف يتعامل معه بشراء جوال تقسيط من زين.