شغالات للايجار بالشهر في الطائف فهناك عدد كبير من الشغالات المؤهلات لخدمة المنازل بشكل احترافى، وباتقان للغايه كما انه قد أثبتت كفاءتها خلال الفترات السابقة ومن خلال تجارب بعض الاشخاص، واليوم سوف نتعرف على بعض الشغالات التي يمكن ايجارها بالشهر في الطائف. 

شغالات للايجار بالشهر في الطائف

اليوم سنقدم لكم مجموعة كبيرة من العاملات التي يمكن ايجارها بالشهر للخدمة في مدينة الطائف، معهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف المنازل والعمال بشكل كبير ومن أهم تلك الشغالات. 

– الاخت حنان، وهي واحدة من أفضل العملات التي يمكن تأجيرها شهريا، فهي تقدم خدمة ممتازة في تنظيف المنزل، كما يمكنك الاتصال عليها للتواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠١٩٧٨٥٣١. 

– الاخت خديجة، ان الاخت خديجه هي شغاله نيجيرية من افضل العملات التي يمكن ايجارها بالشهر، كما يمكنكم التواصل معها حتى تستطيع والاتفاق فيما بينكم عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٥١٣٢٠٢٥٩. 

– الاخت سلمى، هي ايضا من العاملات الرائعات التي يمكن الاعتماد عليها في مجال التنظيف، وايجارها فتره زمنيه معينه فهي من الشغالات الحبشيات الرائع يمكنكم التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٨١٠٧٢٤٩. 

– الأخت زليخة، هي شغاله نيجيريا رائعة يمكنك الاعتماد عليها ايجارها فترة زمنية من الوقت، فهي تقدم افضل عماله منزليه في الطائف، يمكنك الاتصال عليها على رقم الهاتف، ٠٥٠٣٥٦٣٧٤٣. 

– الاخت لبابة، وهي والافضل العملات التي توجد في مدينة الطائف والتي يمكن الاتصال والتواصل معها ايجارها فترة زمنية من الوقت عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٣٠٨٧٨١٨٠. 

– الاخ جمال، يمكنك التواصل معه فهو معه افضل عماله يمكن الاعتماد عليها ايجارها فترة زمنية من الوقت، كما انه معه مجموعة كبيرة من العاملات الحبشيات، يمكنك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٣٠٠٨٩٢٠١. 

أهمية الخبرات في العمالة المنزلية 

أن جلب خادمات للعمل داخل المنزل عليك التاكد من انهم قد حصلوا على الخبرة المناسبة للعمل في مجال التنظيف، وسواء كان ذلك التنظيف داخل المنزل الأرضيات والسيراميك والغرف وغيرها من أدوات التنظيف، أو العمل داخل المطبخ وعمل بعض الاكلات المناسبة، لذا تعتبر الخبرة من الأشياء المهمة، وعليك التأكد من مكتب الاستقدام انه الخادمه من الخدمات النشيطة التي تفضل العمل المنزلي، كما يمكن لصاحب المنزل أن يقوم بأخذ الضمانات والأوراق الرسمية المطلوبة التي تؤكد ذلك، كما يجب التعامل مع مكاتب الاستقدام التي تقدم العديد من الجنسيات حتى تستطيع الاختيار الافضل من بينهم يوجد الأفارقة والاندونيسيين والفلبينيين والعديد من الجنسيات الاخرى التي يمكن ان تقوم باختيار الخادمه الأكفأ من بينهم. 

الجنسيات المسموح الاستقدام منها 

– بنجلاديش هو تكلفة الاستقدام من هناك تتراوح ما بين 8000 الى 10000 ريال و راتب النظامي لها هو 800 ريال.

– الهند، وتكلفة الاستقدام من هناك تصل الى 22 الف ريال وراتب النظامي لا يقل عن 1200 ريال.

-الفلبين، تكلفة الاستقدام من هناك تتراوح ما بين 14 الى 18 الف ريال والراتب النظامي يتراوح ما بين 1200 ريال الى 1500 ريال.

– فيتنام وتكلفة الاستقدام من هناك ب 16000 ريال و الراتب النظامي 1300 ريال.

– سريلانكا، وتكلفة الاستقدام من هناك 22 ألف ريال وراتب النظامي يتراوح ما بين 900 ريال الى 1100 ريال.

– موريتانيا تكلفة الاستقدام من هناك هي 20000 ريال.