شركات مكافحة الحشرات بالرياض

شركات مكافحة الحشرات بالرياض والتي تهدف في المقام الاول، للبحث عن راحة الأسرة السعودية عبر التنظيف عالي الكفاءة ،لمنازلهم من أية حشرات أو قوارض، يمكن أن تكون سسبا لانتقال الامراض والعدوى، فيما بينهم وتعطي نتائج فائقة الجودة في القضاء على الحشرات والقوارض.

 شركات مكافحة الحشرات بالرياض

شركة الاول أفضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض

وهي احد شركات مكافحة الحشرات بالرياض وهي الشركة التي تتميز بأنها كيان متكامل تتميز بقدر عال من الكفاءة، وبها قدر متميز من العمالة الثابتة والقادرة بشكل مهني ،كما انها تمتلك مخازن ومعدات ومرافق تخدم العمل ،وبها نظام إداري مرتبط بكل الفروع المنتشرة لها على مستوى المملكة فأي عميل يطلبها تكون فور في تلبية الخدمة، بسبب التغطية الشاملة للمملكة ورقم التواصل معها على هاتف 0507008246 ،علما أن الشركة ملتزمة بدقة المواعيد، بأحدث الوسائل والألات في رش المبيدات.

اقرأ أيضا

افضل شركات ادوية في السعودية

شركة صقر المملكة لمكافحة الحشرات

شركة متخصصة في مكافحة الحشرات في العاصمة الرياض، وتعتبر من أقوى الشركات في ابادة الحشرات مستخدمة مبيدات فعالة في مكافحة الحشرات، ولكن بآمان تام على صحة أفراد الاسر والعوائل كما أنها مصرح بها دوليا.

العنوان : ويتواجد الفرع الرئيسي على طريق العروبة، بجوارمكتب الخطوط الجوية التركية في الرياض 11681 منطقة الرياض.

الهاتف: رقم 0502964449

يمكن التواصل معهم في أي وقت، لنيل خدمة ممتازة في ابادة البق والذباب والناموس وسوس الخشب والبراغيث والبعوض والعقارب والوزغ.

شركة صقر المملكة لمكافحة الحشرات

شركة صقر المملكة لمكافحة الحشرات

مؤسسة السعد لمكافحة الحشرات

المؤسسة تقضى على كافة أنواع الحشرات والقوارض، بمبيدات منتقاة بعناية ومتنوعة الجنسيات مبيدات ألمانية وانجليزية وأمريكية بدون روائح، كما انها مرخصة بشكل صحي لبقاء المنازل نظيفة والاسر والعوائل بأمان، تعمل على مدار اليوم لتغطية كافة انحاء مناطق الرياض بدرجة عالية من الاتقان والمهارة، فيما يقومون به خاصة في الصراصير فلا حاجة للأسرة الانتقال من المنزل لأانهم يقومون بعلاج الصراصير بالجل الامريكي والعجينة الأصلية على أيدي أفضل الفنيين والمتخصصين

رقم هاتف: 00966544331670

ومقر الشركة بحي اليرموك.

شركة الرائد المتخصصة في إبادة الحشرات

الشركة لها وكلاء بأسطول ضخم من السيارات المجهزة على أعلى مستوى تقني، مع عمالة على درحة عالية من المهارة والدقة الممزوجة بالخبرة، باسعار مثالية وفي متناول الجميع لذا هي افضل شركات المجال باشراف فني ومتخصص للعمالة ،وتعمل على تلقي الشكاوي والاستفسارات على مدار اليوم ،وتلبية لطلبات العملاء وشكواهم ويمكن التواصل معهم عبر هاتف رقم 0594261363 ،وتتميز بالخصومات الكبيرة تصل لحوالي 35% لجميع الحشرات الزاحفة والطائرة.

شركة بيوت لمكافحة الحشرات

الشركة متفانية في التخلص من كافة أنواع الحشرات والقوارض المتسببة في أذى الانسان وأفراد الاسر والعوائل، والحد من انتشار الامراض والاوبئة والمشاكل الصحية التي يتناقلها الحشرات الزاحفة كالصراصير ،والنمل الأبيض الشديد الخطورة في بناء المستعمرات الخاصة به تحت المنازل، والبق المتغذي على الدم وكلها لا ناتج منها سوى المرض وعلة الصحة، لذا فشركة بيوت مدركة لتلك المخاطر وتعمل على تلبية كافة الطلبات بسرعة ودقة وتفاني في العملن والتواصل معهم على رقم هاتف  0532541504.

شركة دار الصفوة لمكافحة الحشرات

تتواجد الشركة في حي الشبرمية في الرياض، وتعمل على مدار اليوم كواحدة من شركات المكافحة مع الانضباط والدقة، ولهم تقييمات عالية الترحيب ممن تعاملوا معهم للعمل الجاد والمطلق في العناية ببيوت العملاء ،والعمل على نظافتها من كافة أنواع الحشرات والقوارض في كافة انحاء المملكة برقم هاتف 00966536060470

شركة المربع كنترول لمكافحة الحشرات

الشركة متخصصة في مكافحة الحشرات في مناطق الرياض بالشرق والغرب والشمال مع الضمان، أيضا وهو الامر الذي يميزها ويضفي المزيد من المصداقية والثقة بين الشركة والعملاء، ويعزز من كفاءتها واتقانها في العمل ،كما انها متوفرة للعمل على مدار الاربع وعشرين ساعة مع التزام شديد بالمواعيد، عبر فنيين عاليين الكفاءة برقم هاتف 0966550519290.

شركة المربع كنترول شركات مكافحة الحشرات بالرياض

شركة المربع كنترول شركات مكافحة الحشرات بالرياض

شركة القيفال لخدمات ابادة الحشرات

الشركة تقدم خدمة متميزة ،وتعمل بمواعيد محددة يوميا حتى الساعة السادسة مساءا ،والمقر الخاص بها 3140 طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز بحي السليمانية في العاصمة الرياض، برقم هاتف 0096620092370.

شركة ركن حماية لابادة الحشرات

الشركة متواجدة في شارع اسلام أباد بالرياض، وتتميز بالعمل على مدار اربع وعشرين ساعة ومتخصصة في ابادة كافة انواع القوارض والحشرات الزاحفة والطائرة منها ،بأمان تام على جميع افراد الاسرة، ويمكن التواصل مع الشركة طوال اليوم على رقم الهاتف 00966114467085 ،خاصة مع استخدام الشركة لاجهزة الرذاذ المتناهي في مكافحة الحشرات الطائرة .

اقرأ أيضا

افضل شركات مقاولات بالدمام بالعناوين والهاتف

شركة العادل جروب لمكافحة الحشرات

هي من أفضل الشركات في الرياض على درجة كبيرة من التخصص والريادة في مكافحة كل أنواع الحشرات، التي تعكر صفو حياة الاسر والافراد داخل المملكة ،لتعمل على تجنب كافة أفراد العائلة الامراض التي يمكن ان تتناقلها الافراد نتيجة التعرض للدغ هذه الحشرات، وتوجد في منطقة سعد بن ابي وقاص في الرياض، بعمل على مدار اليوم دون انقطاع فقط اتصل على  هاتفهم 00699507720212.

شركة ايه جي لمكافحة الحشرات

شركة AJ شركة على درجة عالية من المهارة، في إبادة الحشرات وتعمل على استجابة سريعة لاي شكاوى يتقدم بها العملاء وتستجيب لها في وقت لا يتعدى 48 ساعة، وفي حال تكرر الشكاوى تقدم الشركة خبراء لبحث الأمر بالذهاب الفوري للمنازل وحل الأمر، وتتواجد في مقرها بالمنصورية في الرياض برقم هاتف0966112132200، وتغلق عادة في تمام الساعة السادسة مساءا.

شركة كلين هاوس لمكافحة الحشرات

الشركة تغطي بالخدمة كافة أرجاء العاصمة الرياض شمالا وشرق وغرب وجنوبا بكافة سبل واجهزة الرش العالية التقنية والجودة ،مع عمال أكفاء وفنيين مهرة، وتتواجد على طريق عبد الله بن مسعود في الرياض، وتعمل الشركة على مدار اليوم ويمكن الاتصال برقم هاتف 0966567265514، كما يمكن الاستفادة بالعروض الكثيرة التي توفرها الشركة طوال الوقت.

اقرأ أيضا

شركات مقاولات بالرياض بالعناوين و الهاتف

شركة الفارس الذهبي بالرياض

شركة الفارس الذهبي متخصصة في ابادة كافة أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة ،وكذلك القوارض لترك المنازل نظيفة تماما من كل ما يمكن نقل المرض أو يصيب الانسان بأي أذى، والشركة مقرها في 3733 الحكم المستنصر بالله الخليج بالرياض، والتي تعمل على مدار اليوم في استقبال طلبات العملاء على رقم الهاتف المخصص لها 00966501655670

شركة السيف لمكافحة الحشرات

الشركة تتميز بأن لديها قائمة متنوعة من الحلول للحشرات المنزلية من الحشرات والقوارض، والتي تعمل بدورها على المتفاني في القضاء عليها بشكل دائم ومستديم مع ضمانة انها لن تعود مرة أخرى، للمنازل التي قامت الشركة بالعناية بها خاصة مع استعمال الشركة أفضل المبيدات فاعلية والمتطابقة مع كافة المواصفات، التي وضعتها منظمة الصحة العالمية مع مجموعة من الفنيين المهرة برقم هاتف 00966551674808.

شركة مفتاح الخيرات لابادة الحشرات

شركة مفتاح الخيرات من رائدات الابادة للحشرات بكافة أنواعها في الرياض، ففي حال وجد رب البيت ان مشكلة الحشرات تفاقمت في منزله، فعليه فقط الاتصال برقم شركة مفتاح الخيرات وهاتفها هو 0966920008956 ،كما تتيح الشركة الاتصال بها على الواتس الخاص بها والشركة تعمل عى مدار الاربع والعشرين ساعة.

شركة الشايع لمكافحة الحشرات

الشركة متميزة في توفير أفضل أنواع المبيدات الحشرية والمتناسبة مع كافة أنواع الحشرات على مدار العام، والتي تختلف مع اختلاف الاحوال الجوية في فصول العام ،تارة يكون الانتشار للناموس والصراصير ووقت أخر نجد انتشارا في البق والوزغ، وتتوفر الشركة للعمل طوال اربع وعشرين ساعة على رقم الهاتف الخاص بها 0966554460463.

شركة المركز الالماني لمكافحة الحشرات بالرياض

هي شركة تعمل للقضاء على كافة انواع الحشرات المنزلية بجميع أنواعها، من القوارض للحشرات الطائرة أو الزاحفة مع اتصافها بالامانة العالية في العمل ،عبر توفيرها فنيين على كفاءة عالية متوفر على هاتف رقم 0966541173013 للاتصال عليها والاستفادة من خدماتها.

شركة الماسية لمكافحة الحشرات شمال الرياض

هي شركة تقدم خدماته في ابادة نهائية ومكافحة الحشرات المنزلية بكل انواعها لمنطقة شمال الرياض تحديدا، عبر مكتب الشركة ،والتي توفر خدم الاتصال الهاتفي للتواصل يرجى الاتصال بهم على 0966532929240

شركة الوفاء لمكافحة الحشرات

شركة الوفاء موجودة في الرياض بحي الرياض تحديدا تقدم خدماتها بافضل المبيدات العالمية، وأحدث الاجهزة المتطورة في القضاء على الحشرات بكل أشكالها وأنواعها على مدار 24 ساعة، على الهاتف الخاص بها 0966500321191 ،والشركة لها مجال كبير وخبرة واسعة في القضاء على الحشرات التي تقلق الاسر في المملكة، ولها فروع  أخرى لتنعم كل الافراد بالراحة والسعادة والصحة.

شركة المركز العالمي لابادة الحشرات

المركز العالمي شركة معروفة بقدرتها العالية على تقديم أفضل طرق المكافحة والقضاء على الحشرات بالرياض، بأفضل المبيدات المطابقة للمواصفات العالمية والمعروف صداقتها للبيئة ،يمكن التواصل معها عبر هاتف 0538327007 او عبر موقعها على الانترنت.