شركات تاخير خادمات بجدة توفر خادمات وعمالة لكل من يريد خادمات للمنازل و لإدارة المناسبات مكتب شغالات بالشهر بجده  فيي الخدمة دائما من اجل راحة العملاء ، فدائما ما يبحث  الكثير من العملاء عن الخادمات و لديه مواصفات خاصة ويجد في الأمر عناء ومشقة للحصول على طلبه ، فلذلك أطلقت وزارة العمل في المملكة العديد من الشركات و المكاتب لتوفير الخادمات بالمواصفات المطلوبة لتوفير الوقت والعناء على العميل في جميع أنحاء المملكة .

شركات تاجير خادمات بجدة

تتوافر في المملكة العديد من الشركات لدى المواقع الإلكترونية ، لتسهيل البحث على المواطنين والعملاء وعدم ضياع الوقت في البجث ، و هذه الشركات مرخصة ومعتمدة من قبل وزارة العمل بالمملكة ، فهي مضمونة وليس محورا للشكوك ، ولعدم التلاعب في الأسعار وإرتفاعها فإن أسعار العمل تتحدد حسب الجنسية الخاصة بالعاملة ويكون تحت إشراف وزارة العمل .

فقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل : عن إنطلاق وإنشاء ثلاثون مكتبا لتوفير خدمة تاجير العاملات المنزليات بجميع المناطق المختلفة في المملكة ، ويؤكد على أن هذا التنظيم الشامل سيحفز المنافسة بين الشركات والمكاتب لتوفير أفضل خدمة بشكل متميز .

وقد نوفر لكم العناوين الخاصة بشركات تاجير الخامات بجدة و أرقام الهاتف الجوال توفيرا للوقت والمجهود .

مكتب شغالات بالشهر بجده

 سماسكو شركة تاجير خامات بجدة 

يتواجد المكتب داخل مدينة جدة وهي شركة سعودية تساهم باشرت العمل ، وهي شركة متخصصة بإتاحة الأيدي العاملة من الخادمات للأفراد ، لديه الكثير من الخادمات التي تم تدريبهم على التعامل الجيد في المناسبات ، وهؤلاء الخادمات للإيجار بالساعة وحصلت هذه الشركة على الترخيص رقم واحد من قبل وزارة العمل .

التواصل قبل الموعد المطلوب للخدمة بيومين على الأقل .
العنوان : المملكة العربية السعودية – الرياض – طريق الملك عبدالله
للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 2247000  ، 056 070 1548

شركة المتحدة للإستقدام وتاجير العمالة المنزلية

شركة المتحدة بجدة لتأجير الخادمات للأفراد بالمنازل وهي شركة معتمدة من قبل وزارة العمل السعودية ، فهي توفر الخدمات للأفراد بجدة و الراحة لهم ، فالمتحدة للاستقدام شركة متميزة جدا في تاجير الخادمات والسواقين وكل مايخص العمالة .
خدمة العملاء للتواصل والاستفسار يرجى الإتصال على : 920008818

شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام

شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام تتوفر لديها خدمة تاجير الخادمات المنزلية والعمالة ، لتاجير الخادمات بالشهر بأقل الأسعار وأفضل خدمة .
فرع بريدة في طريق الملك خالد بحي الافق .
للتواصل و الاستفسار يرجى الإتصال على : 0507009983

شركات تاجير خادمات بجدة

شركات تاجير خادمات بجدة

إقرأ أيضا  

     نموذج نقل كفالة سائق خاص وكيفية النقل على الانترنت بالتفصيل

شركة الموارد

تقدم شركة الموارد خدماتها في تأجير الخادمات المنزلية وعمالة وسائقين ، وتوفر خادمات فلبينية ، وسيرلنكية ، وهندية ، وفتنامية ، بالايجار الشهري والسنوي ، و وتضمن الشركة الخادمات في الفترة المحددة بالعقد وحين مرض الخامات أو الهروب فتقوم الشركة بتعويض العميل بخادمة منزلية أخرى ، و توفر الشركة خدمة الإستبدال للخادمة أو تغيير الجنسية بقوم العميل بدفع رسوم 600 ريال سعودي فرق عمالة .

وللتواصل والاستفسار يرجى الإتصال على رقم : 0553857747

المواعيد : من السبت إلى الخميس : من الساعه 10صباحا حتى الساعة 2 ظهرا ، ومن الساعة 5مساءا حتى الساعة 1 مساءا .

شركة الوفاق لتأجير العمالة المنزلية

شركة الرياض لتأجير العمالة المنزلية توفر خادمات بجنسيات مختلفة : الفلبينية ، والهندية ، و السيرلنكية ، و الفتنامية ، البنقلادشية .
وتوفر الشركة تأمين طبى للعاملة و تضمن مستوى متميز ومضمون طوال مدة العقد الزمنية ، فيتاح التأجير السنوي والتأجير الشهري .
المواعيد :
من السبت للخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا ، ومن الساعة 5 مساءا إلى الساعة 9 مساءا .‬
‪ولتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 0550804360

مكتب أبو طلال 

مكتب أبو طلال بجدة  لتوفير الخادمات بالإيجار الشهري ، ويتاح العمالة من الجنسية الأندونيسية  فقط ، مدربة على تقديم أفضل الخدمات .

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 0501696228  ،  0556662080

شركة التعاونية المتحدة 

شركة العمالة المتحدة توقر الخادمات بالمنازل وذلك النظام الجديد لوزارة العمل لتوفير العمالة المنزلية والسائقين بأسهل الطرق في المملكة ، ولديها جنسيات مختلفة منها الأندونيسية ، الكينية ، الفلبينية ، الهندية ، السيرلانكية .

وتضمن الشركة العاملة طوال المدة المحددة في العقد وتوفير أفضل الخدمات .

العنوان بجده ، شارع فلسطين ، مركز الجمجوم ، بوابه رقم 7  ، الدور الثاني عشر .

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على رقم الجوال :  0537311338

شركات تاجير خادمات بجدة

شركات تاجير خادمات بجدة

إقرأ أيضا  

     طريقة نقل كفالة عامل منتهية اقامته بالمملكة الكترونيا بالصور

شركة الاستقدام الموحدة 

شركة الاستقدام الموحدة لإيجار الخادمات المنزليات بجنسيات مختلفة مثل : الأندونيسية ، الكينية ، الفلبينية ، الهندية ، السيرلانكية ، وتضمن الشركة للعميل توفير العمالة المتميزة و تبديل الجنسية والاستبدال للخادمة في أي وقت بدفع العميل رسوم الاستبدال ، وتتطلب الشركة بعض البيانات الخاصة بالعميل كالإسم والعنوان والمهنة وعدد أفراد الأسرة ورقم الهاتف وجنسية الخادمة ومدة العقد .

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 0533387971

العنوان : جدة ، حي الصفا ، شارع الشاكرين بعد محطة التسهيلات .

 شغالات بالساعه بجده 

شغالات بالساعة بجدة توفر للعميل خدمة : التوصيل لباب المنزل ، والخادمات مدربين بخبرة في التعامل  لإدارة المناسبات ، و يرجى التواصل قبل تحديد الموعد بيومين .
للتواصل والإستفسار يرجى الاتصال على الرقم : 0538161701

شغالات فلبينيات بالساعة 

التوصيل لجميع الأماكن بجدة ، وللتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 0546432803