شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض :  لكل من يبحث على عاملات ، لتوفر عليك الوقت والجهد ،والتخلص من عناء البيت ،والأطفال ، والاهتمام بكبار السن  ، ونحتاج لبعض الشركات المضمونة لتوفير العمالة المنزلية وقد قدمنا لكم أفضل شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض .

شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض

يتوافر في المملكة العربية السعودية الكثير  من مكاتب العمالة المنزلية ولكن الكل يبحث في كل مكان ليجد العمالة الجيدة فقد قررت وزارة العمل بالمملكة المساعدة وتوفير مكاتب للعمالة ذات ثقة وهى مضمونة من وزارة القوى العاملة بالمملكة لعدم الشك وعدم  التلاعب في الأسعار ، وتتحدد العمالة حسب الجنسية الخاصة بالعاملة ونقدم  أفضل شركات تاجير العمالة بالرياض وهى :

المتحدة لتاجير وخدمات العمالة المنزلية بالرياض

يتواجد المكتب داخل مدينة الرياض وهى شركة متخصصة لتاجير  خدامات  العمالة وهي تتميز با لمصدقية في خدمة العمالة وسمعتها الجيدة في اختيار العمالة التي تعمل بها .

للتواصل : رقم خدمة العملاء الموحد  : 920008818

سماسكو لتاجير العمالة المنزلية بالرياض 

سماسكو هي أول شركة سعودية مرخصة من وزارة العمل .  توفر العديد من الخدامات لأنها توفر العمالة المنزلية الجيدة، توفر عمالة في جميع التخصصات  ،ومدربين ، تعمل شركة سماسكو في القطاع العام والخاص .

تتوفر لديها عمالة تعمل في تنظيف المنازل ،  ورعاية الأطفال ، ورعاية كبار السن وكل العمالة مدربة على الخبرة والتميز ، وهذه العاملات تعمل بالساعة  ، واليوم ، والشهر.

للتواصل : الهاتف :  2247000

إقرأ أيضا    

 شركات تاجير خادمات بجدة بالعنوان والهاتف

شركة مهارة لاستقدام وتاجير العمالة بالرياض 

تعمل الشركة على عمل تقديم عاملات ذات ثقة وتميز وتقدم الخدمات المتميزة لديها حيث حظت الشركة على ثقة العديد من الناس ويتابعها على حسابها على تويتر أكث من 60 ألف متابع على حسابها الرسمي ، وتعمل الشركة في القطاع العام والخاص ، وتعمل بنظام  ، باليوم ، والشهر ، والساعة ،  وتعمل عروض على تاجير العاملات من الحين لآخر .

التواصل عن طريق رقم الهاتف :  920011151

شركة الموارد لتاجير العمالة المنزلية بالرياض 

تتميز الشركة بالكثير من الخدمات المنزلية هي  ، يعمل بها جميع تخصصات الأعمال المنزلية ، تربية الأطفال ورعاية كبار السن ـ وتنظيف المنزل، وهم عاملات ذو ثقة وتميز، ومدربين على كفاءة عالية  ، وأسعار هذه الشركة بسيطة جدا وتنافسية ، تعمل بنظام ، الشهر  ، والسنة .

التواصل عن طريق رقم الهاتف  :  0112546060

شركة الموارد لتاجير العمالة المنزلية بالرياض 

شركة الموارد لتاجير العمالة المنزلية بالرياض

إقرأ أيضا

   افضل شركات تاجير خادمات بالشهر بالتهاتف والعنوان

شركة آركو  لتاجير  خدمة العمالة بالرياض 

تتميز شركة آ ركو باستقدام العمالة المتميزة ، والمدربة ذو الكفاءة والخبرة ، وتعمل هذه الشركة على القطاع العام والقطاع الخاص ، وتتضمن للعميل حقوق سوء من العمالة المنزلية ، أو الطرف الآخر .

التواصل عن طريق رقم الهاتف :  920005035

العنوان – الرياض – رياض قاليري  – حي الملك فهد – الرياض قاليرى – طريق الملك فهد – بوابة 5

شركة معين لتاجير العمالة المنزلية بالرياض

تتميز شركة معين بتوفير عمالة مدربة ومتميزة ذو كفاءة عالية من التدريب ، والعمل في كل تخصصات المنزل ،  تربية أطفال ، ورعاية كبار السن ، وتنظيف المنازل ، وتعمل هذه الشركة بالمدة المحددة بالعقد .

التواصل عن طريق رقم الهاتف :  920005708

الشركة الأهلية  لتاجير خدمة العمالة بالرياض

تقدم الشركة خدماتها المتميزة ذات خبرة على مدار سنوات  ، حيث تأسست في عام 2012 ، ويعمل بها عمالة ذو خبرة وكفاءة ، وهذه الشركة مسؤلة عن  العمالة المتوفرة بها ، وتعمل هذه الشركة بالمدة المحددة في العقد ، وهذه الشركة مرخصة من وزارة العمل .

التواصل عن طريق رقم الهاتف : 920003311

شركة ناس لتاجير خدمة العمالة بالرياض 

تقدم الشركة الخادمات على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة العالية ، وتقدمهم من أكثر من دولة ، وهذه الشركة مرخصة من وزارة العمل السعودية ، وتعمل هذه الشركة بالمدة المحددة بالعقد .

التواصل عن طريق رقم الهاتف :  90000748

شركة ناس لتاجير خدمة العمالة بالرياض 

شركة ناس لتاجير خدمة العمالة بالرياض

إقرأ أيضا    

 افضل مكاتب الاستقدام المعتمدة في الرياض 

شركة الرياض الوطنية للاستقدام

تتميز هذه الشركة بتوفير العمالة المدربة ذو كفاءة عالية في إدارة شئون المنزل كاملة ، وتعمل بمختلف المهن خاصا العمالة المنزلية والحرفية ،والشركة تعمل بطريقة رسمية .

التواصل عن طريق الهاتف : 92000435

بقلم \  دعاء إبراهيم