شركات المعدات الزراعية في السعودية فهناك العديد من الشركات التي تقوم بصناعة وبيع المعدات التي يتم استخدامها في الزراعة داخل المملكة دون الحاجة إلى استيراد تلك المواد من الخارج أو شراء أدوات غير موثوق بها، لذا دعونا نتعرف على أهم الشركات التي تقوم بصناعة وبيع المعدات الزراعية داخل السعوديه 

شركات المعدات الزراعية في السعودية

شركة مصنع الخليج للصناعات المعدنية 

 تعتبر شركة مصنع الخليج العربي المعدنية هي واحدة من الشركات التي تقوم بتصنيع وتوريد وتركيب حظائر دواجن وبيوت الحماية، وتعتبر مصنع الخليج من رواد الصناعات المعدنية، وتقدم لنا أحدث التقنيات العالمية على اعلى مستوى وبجوده عاليه للغايه فهي تقوم بصناعة الهياكل المعدنية سحب الألمنيوم. 

رقم الهاتف: ٩٦٥١١٤٩٩٢٢٢٢. 

مؤسسة الخليفة الزراعية 

تتوفر لدي مؤسسه الخليفة الزراعيه الكثير من المعدات الزراعيه وقطع الغيار الخاصه بالرشاش وابراج رشاش والسماد وغيرها من الادوات التي يتم استخدامها في الزراعة، ويوجد ايضا حراثات كما أن المؤسسة تغطي جميع المناطق داخل المملكة  باسعار الجمله في كل ما يخص الزراعه، المقر الرئيسي يوجد في حائل. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٦٥٣٢٢٦٦٠. 

مجموعة الجماز 

تم تأسيس مجموعة الجماز عام 1975 في مدينة الرياض، وهي مجموعة متخصصة في صناعة قطع الغيار في قطاعات الزراعة والغذاء، كما أن الشركة تغطي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، ولها أكثر من 650 فرع مختلفة وأكثر من 4000 موظف يعملون بها، ويوجد مقرها الرئيسي في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٧٧٦٧٠٠. 

مؤسسة الخليفة الزراعية 

تتوفر لدي مؤسسة الخليفة الزراعية جميع قطع الغيار الخاصة بالرشاش وجيربوكس وأبراج رشاش وسماد ودينموهات وحراثات واسمده ومبيدات، باسعار الجمله في مؤسسة الخليفة الزراعية، وتعمل منذ اكثر من 30 عام وتحرص على زيادة الثقة بينها وبين عملائها ببيع أفضل المنتجات بجوده عاليه وبأسعار تتناسب مع الجميع، وتوجد المؤسسة في مدينة حائل. 

رقم الهاتف: ٩٦٦٥٥١٦٧٦٨٩١. 

مصنع ماجد للبيوت الزراعية والطالات 

 مصنع ماجد هو واحد من أهم المصانع التي تقوم ببيع البيوت الزراعية والوجنات الحديثة المكيفة، وكل الخدمات الزراعية التي يحتاجها المزارع، فيوجد المصنع في مدينة الرياض يمكنك التواصل معهم وشراء ما تريد. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٨١٠٨٦٩٦. 

مصنع الشمري للبيوت الزراعية والصالات 

مصنع الشمري للبيوت الزراعية والسيارات الحديثه وبيع منتجات الزراعة، ومكيفات البيوت القائمة الارجل، وبيوت شبك الظل للاشجار، وخلايا تبريد مراوح شفط فايبر جلاس، والعديد من المعدات والادوات الاخرى التي نحتاجها في الزراعة، ويوجد المصنع في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٩٩٤٥٤٥. 

شركة مهر الدولية 

تم انشاء شركه مصر الدوليه عام 1985 ويقع مقرها الرئيسي داخل مدينة الرياض، وأصبحت الشركة في الاونه الاخيره هي واحدة من اكبر الشركات الرائده في مجال تنسيق الحدائق والمسلات والري والأدوات وآلات الزراعة، من افضل الماركات العالمية كما أنها تقدم لنا مجموعة كبيرة من البذور المعدلة وراثيا والاسمدة، وأصبحت الشركة مع مرور الوقت العديد من العملاء المتميزين الذين وثقوا في سمعه الشركه وأدواتها بشكل كبير. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٧٩١٤٣٥. 

شركة حدائق التميز 

هي واحدة من الشركات الاستثمارية التي تم تأسيسها بغرض الاستثمار والتجارة في البذور والشتلات والأسمدة والمبيدات الحشرية والمعدات الزراعيه وادارة المشاريع الزراعية، الشركة تمتلك فروع في العديد من المناطق الرئيسية داخل المملكه حيث انها تستطيع تقديم خدمة العملاء في كل المناطق التي تصل إليها، الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال الزراعات، ويمكن لأصحاب المشاريع والمزارعين الاستفادة منها ومن المنتجات التي تقدمها لنا الشركه، توجد الشركه في مدينه الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢١٧٤٠٤٠. 

شركة الراجحي والمسفر الزراعية 

شركة الراجحي والمسفر واحدة من أوائل الشركات الزراعية داخل المملكة، والتي قد تم انشائها عام 1984 ويوجد لها أكثر من عشرة فروع داخل المملكة تم توزيعها على المناطق الزراعية الأساسية من جنوب الى شمال المملكة، وتوفر الشركه كل الخدمات الزراعيه مزارع القمح والشعير والأعلاف وبيع منتجات المبيدات الحشريه والفطريه، ومبيدات الاعشاب ومستلزمات الزراعة، ايضا يوجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٣٣٤٦٠. 

الياسمين الزراعية 

 شركه الياسمين تم تأسيسها عام 1980 وكان لها فرع واحد في الاحساء وبعد ذلك ومع التطور الذي شهدته الشركة أصبح لديها 11 فرع منتشر على مستوى المدن الزراعية داخل المملكة، فهي تقدم لنا البذور والأسمدة والكيماويات الزراعيه ومواد زراعية. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٣٥٨١٥٥٨٨. 

شركة اراسكو 

تم تأسيس شركة اراسكو عام 1983 وقد اختصر نشاطها فى ذلك المجال لخدمة النقل والتخزين لدعم القمح ولكن مع مرور الوقت وبعد حوالي سبع سنوات توسعت في إنتاجها وأصبح هناك العديد من الصوامع لتخزين والاستخدامات اخرى. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٦١٢٢٢٢.