شركات الشحن في السعودية

شركات الشحن في السعودية والمتخصصة، في تقديم كل ما يخص خدمات النقل المتنوعة من داخل المملكة لخارجها أو من الخارج للعملاء من المواطنين داخل المملكة ،والتي لابد ان تكون من الشركات المتمعة بقدر كبير من ثقة العملاء ولها تاريخ جيد في تلك الخدمات، وتحفل المملكة بمجموعة مميزة من تلك الشركات.

اسماء افضل شركات الشحن بالسعودية

شركات شحن داخل السعودية

شركة يو إس بي

واحدة من أهم الشركات المتخصصة في النقل الخارجي الدولي، وتقدم خدمات شركات الشحن العالمية لتسلمها لأي مكان في العالم، ولها فرع متميز بالمملكة والمقر الرئيسي لها بالولايات المتحدة الامريكية، وتقدم خدمات شحن الطرود لاكثر من 220 مدينة ودولة في العالم ولها ما يقارب ستة مليون عميل على مستوى العالم ،وكذلك خدمات البريد السريع وخدمات الشحن للبضائع وكل الخدامت اللوجستية.

الهاتف:920002555

أفضل شركات الشحن بالسعودية

أفضل شركات الشحن بالسعودية

شركة أجنحة الظافر في جدة

الشركة مقرها الرئيسي في جدة ولها فروع في مدينة الرياض والدمام ،ومتخصصة في الشحن والتفريغ وتقدم طرق الشحن بالبر والبحر والجو، وتقدم خدمات الشحن لكل دول العالم منها مصر ،وكذلك خدمات الشحن داخل المملكة ،وتقدم ضمان التسليم الخاص بالشحنة والتعبئة الآمنة خاصة لشحنات الامتعة الشخصية والادوات المنزلية.

الهاتف 26646888

شركة دي إتس إل

شركة عالمية متخصصة في الشحن بكل الانواع ،وتقدم خدماتها في المملكة من خلال الفروع اللوجستية لها وبها خدمات التخزين والتفريغ والتعبئة ومؤتمنة على أغلى السلع في العالم ،ولها فروع بأكثر من 220 دولة عالميا.

شركة فيديكس أكسبريس للنقل

شركة نقل بالبريد السريع وهي شركة عالمية ،ومقرها الرئيسي لها في الولايات المتحدة مع الحرص الكامل من الشركة ،وبها خدمات الدعم اللوجستي، كما تقدم خدمات التوصيل بالبريد للبضائع بكل أنواعها.

الهاتف:920009999

شركة الما إكسبريس

توفر الشركة توصيل الطرود بسرعة فائقة ،وتوفر أيضا امكانية نقل الشحنات على مستوى العالم ،وأيضا خدمات نقل الاوراق والمستندات الهامة وقطع الغيار والبضائع المختلفة في أقصر وقت ممكن وبكفاءة مشهود بها ،ولكنها بحاجة للحجز على الموقع الالكتروني الخاص بها ولها فروع في القصيم والدمام ،كما توفر الشحن البري في الرياض، وكذلك خميس مشيط والمدينة المنورة وتبوك.

الهاتف:800309444

شركة بيرم للشحن

الشركة رائدة في مجال الشحن البري والتخليص الجمركي، ولها ريادة خاصة في النقل من مصر للرياض ولا قلق على الممتلكات ،فهي في أيدي آمنة وتقدم عروض لا تقبل المنافسة وخصومات كبيرة للعملاء.

الهاتف:0549800078

شركة زاجل

من اهم الشركات المتخصصة في النقل الداخلي والخارجي بالمملكة، وما يميز الشركة الاسعار الزهيدة في متناول الجميع وهي شركة سعودية تبدأ من عشرة ريالات، كما تتميز بخدمة نقل السوبر بأسعار تبدأ من 35 ريال سعودي لنقل السلع والبضائع الهامة والتي تكون بحاجة لنقل سريع ،كما توفر خدمات الشحن للدول العربية مثل الامارات بتغليف عالى الجودة وأمان على الممتلكات ،كما تقدم تأمينات على الشحنات مع الحرص على توقيع كشف خاص بالتسليم والتسلم.

الهاتف:920000177

شركة أرامكس

من اهم الشركات التي تختص بنقل الطرود الهامة داخل المملكة وخارجها  بكل الدول الخارجية  العالمية ،كما تتخصص في نقل الوثائق الهامة ،وكذلك بها خدمات النقل السريع وتتفق على مواعيد التسليم عبر البريد الالكتروني لها وتقدم خدمة فريدة في تتبع الشحنات ،وتوفر كذلك خدمات النقل البري والبحري والجوي ليس هذا فقط بل تقدم نقل لكل الحملات بالاحجام المختلفة، وتوفر احتساب قيمة الشحنة تبعا للوزن الخاص بها.

الهاتف:29129100

شركة المقيطب

توفر الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة والمتنوعة  للعملاء، بواسطة النقل البري والمقر الرئيسي لها في العاصمة الرياض ،وتقدم خدمات النقل لكل المناطق والمدن في المملكة بتغطية تصل ل90% من مناطق المملكة.

الهاتف:14484411

اقرأ أيضا

افضل شركات مكافحة الحشرات في المملكة

أهم شركات الشحن في السعودية

شركة ستاكري لخدمات الشحن

واحدة من الشركات الامريكية المتخصصة في الشحن ونقل الطرود والمؤسسة من ما يزيد من ثلاثين عام والمقر الرئيس لها في الولايات المتحدة الامريكية، وادخلت نظم التجارة الالكترونية ،وتقدم خدمات نقل المشتريات الخاصة بعمليات التسوق الالكتروني لأاي دولة من دول العالم ،ولها عملاء في كل دول العالم ومن أهمها السعودية خاصة لعملاء الاونلاين ،والذين يتعاملون مع الماركات والبرندات العالمية.

أهم شركات الشحن في السعودية

أهم شركات الشحن في السعودية

اقرأ أيضا

دليل شركات تاجير طائرات خاصة بالرياض

شركة ناقل لخدمات الشحن

من أهم الشركات المتخصصة في خدمات النقل اللوجستي في داخل المملكة ومن أهم الشركات في منطقة الشرق الاوسط ومن أكبرها، وتقدم خدمات الشحن للمواد الثقيلة كبيرة الحجم، كما تقدم خدمات  النقل السريع للبضائع والطرود بكل الانواع ،وتغطي الشركة ما يقارب من 4900 منطقة داخل المملكة، ولها فروعها المنتشرة بكل المدن والمحافظات مثل تبوك وجدة والجبيل وأبها والحائل.

الهاتف:920020505

شركة ريتيكس لخدمات الشحن

واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدامت الشحن للطرود والمنتجات والبضائع في المملكة ،والمقر الرئيسي لها مدينة العزيزة ،وتقدم الخدمات من الرياض لكل المناطق والمدن في المملكة، وكذلك توفر الخدمات للشحن خارج المملكة من خلال الرحلات البرية والجوية اليومية ،وتوفر خدمات التغليف العالية الجودة والامن وتوفر خدمات التخزين للطرود  ،وتوفر خدمات نقل المستندات بيوم واحد فقط ،كما انها تدعم خدمات توصيل المناديب التابعين لها بالعملاء لاستلام الشحنات

الهاتف:0538775771

شركة سمسا اكسبريس

من أهم شركات الشحن داخل المملكة ،وتوفر كل الخدمات والمميزات للعملاء وتمكن من نقل الطرود ،ليس هذا فقط بل تقدم خدمات نقل الوثائق في كل انحاء العالم وتوفر خدمات تتبع الشحنات، وتوفر كل الخدمات الخاصة بها من خلال الموقع الالكتروني لها توفر الخدمات بالنقل البري ،وكذلك البحري والجوي وتنقل الشركة كل البضائع مع اختلاف احجامها واشكالها وكل انواع المنتجات، وتتفق على مواعيد التسليم الخاصة بنقل الشحنات على الموقع الالكتروني لها ،وتقدم الشركة احتساب الرسوم الخاصة بالشحنات من خلال وزن الشحنة.

الهاتف:29129100