شركات الزي الموحد في السعودية فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن شركات تقوم بتصنيع الزي الموحد لعمال المصانع أو طلاب المدارس والموظفين في الشركات وايضا موظفي الفنادق والمستشفيات والعديد من الاماكن الاخرى التي تحتاج الى الزي الموحد لذا دعونا نتعرف على أهم الشركات التي تقوم بتصنيع زي الموحد داخل السعوديه. 

شركات الزي الموحد في السعودية

الزي الموحد الذي تقوم بارتدائه هو أول ما يعرف عن طبيعة عملك لذا عند اختيار الزي الموحد يجب أن يكون مناسب للغاية لك ويعبر عن المكان الذي تعمل به وهو واحد من الاشياء التي نالت اهتماما كبير في الفتره الاخيره وذلك بالزياده الطلب عليها فهناك عدد كبير من الشركات التي تقوم بتصنيع ذلك الزي الموحد والتي من أهمها. 

مصنع مظهرك الأنيق 

يعتبر مصنع مظهرك الأنيق هو واحد من المصانع التي تقوم بإنتاج زي موحد داخل السعوديه ويدوم المصنع فريق عمل متكامل له سنين طويلة من الخبرة كما أنه يستخدم مواد عاليه الجوده اللي يخرج لنا منتج متين ورائع يوجد المصنع في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٢٨٢٠٠٠. 

المقص الفني للتجهيزات العسكرية 

تعتبر مؤسسة المقص الفني للتجهيزات العسكرية وحده من المصانع التي تخصصت في مجال الزي الرسمي فتقوم بعمل الخياطة وبيع المنتجات والملابس و المفروشات و الاحذية والملابس المدنية وأيضا العسكريه وتساعد تلك المؤسسه العريقه على تحقيق النمو والازدهار الدائم لتوفير أهم المنتجات التي يحتاجها المواطن باعلى جوده يمكنك ان تحصل على المؤسسة التي توجد في مدينة جدة بكل سهوله. 

رقم الهاتف: ٩٦٦٥٥٤٠٧٧٩٩٩. 

شركة تويو يونيفورم 

هي واحدة من الشركات الرائعة التي تقوم بتصنيع و توريد الملابس للزي الموحد في جميع المجالات يوجد شركة في مدينة جدة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٤٣١٤١٤. 

Dsf  لصناعة الزي الرسمي والموحد 

هي واحدة من المؤسسات الحريق التي تعمل منذ عام 1978 خبره طويله تصل الى 30 عام في صناعه الزي الموحد الرسمي بناءا على رغبة العملاء و يمكن من خلالها ان تحصل على الزي الرسمي بجوده رائعه للغايه و بتقفيل تقني مميز وب تصميمات رائعه يمكنك ان تصل الى المؤسسة والتي تقع تقع في مدينة المدينة المنورة والتي تقدم لنا الزي الموحد لعدد كبير من الأشياء المصانع والشركات والمستشفيات والحراسات الأمنية والمطاعم والفنادق وزير المدارس والمعاهد والعديد من الاشياء الاخرى. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٤٨٤٥٠٠٥٥. 

شركة السيوف السعودي لصناعة الملابس الجاهزة 

شركه اسيوط السعوديه لصناعه الملابس الجاهزه والزي الموحد هي من افضل الشركات العتيقة والتي تساهم بشكل فعال مع القطاع الخاص بمختلف أنشطته ومصالحهم كما أنها تقوم بصناعة أحذية السلامة باسعار رائعه للغايه تتنافس مع العديد من المنشآت الاخرى فهي توفر كل احتياجات المواطنين باسعار موحده لكل المنشات بافضل جوده للاقمشه والطباعة والتطريز. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٧٣٩٧٧٧. 

الزي الموحد الدمام 

 شركة رأس الخير واحدة من أشهر المحلات التي توجد داخل المملكة، ويوجد لها العديد من الفروع التابعة له، منها في الدمام والخبر، والطائف، كما أنه يقدم العديد من المنتجات التي يحتاجها المواطن السعودي، بالزي الموحد للمدارس، والمستشفيات، وايضا ملابس الأمن والحراسة، وأعمال المصانع والمطارات وغيرها من الأماكن التي تحتاج الى الزي الموحد.

رقم الهاتف: 0096659034.

الزي الموحد الطائف 

في الطائف ايضا يوجد العديد من المصانع والمحلات التي تقوم بتصنيع وبيع الزي الموحد، وهو يعتبر من أساسيات بعض الأعمال التي لا غنى عنها هناك، كما أنه يقوم بتصنيع الملابس الجاهزة والجواكت والجينز ايضا، ويتميز بجودته العالية وبأسعار المناسبة.