شركات التمريض المنزلي في السعودية  الرعايه الصحيه المنزليه هي واحدة من الخدمات التي يحتاجها عدد كبير من الأشخاص داخل المملكة، فهناك عدد كبير من الشركات التي قامت بتقديم تلك الخدمة والتمريض والعلاج والوقاية داخل العائلات، دعونا نتعرف على اهم شركات التمريض المنزلي داخل المملكة. 

شركات التمريض المنزلي في السعودية

سنقدم لك اليوم دليل الرعاية التمريضية المنزلية داخل المملكه العربيه، والتي تقدم لك افضل رعاية طبية منزلية، ومن أهم تلك الشركات. 

شركة الحياة للرعاية الصحية المنزلية 

تعتبر شركه حياه للرعايه الصحيه المنزليه هي واحدة من الشركات التي تهتم بالحياة الطيبة داخل المملكة، وهي تقدم العديد من الخدمات الصحية في مساعدة المريض الذي يعاني من أي أزمة مزمنة، أو المرضى طريحي الفراش، وذوي الاحتياجات الخاصة، والعديد من النشاطات اليومية داخل المنزل، كما أنها تقدم العديد من الخدمات الزيارة المنزلية التمريض، والأطباء على حد سواء، والرعاية الطبية للمريض، من الكشف وسحب العينات والحقن بكل انواعه وتركيب المغذيات. 

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٢٢٤٨٠. 

المركز التخصصي الطبي 

المركز التخصصي الطبي من المراكز الرائعه التي تقدم الرعاية الطبية المنزلية للمريض ويتميز فريق الرعاية المنزلية بأنه مدرب على اعلى مستوى، ويوجد فريق التمريض المتكامل وفريق الخدمات الطبيه، وايضا فريق العلاج الطبيعي وطريقة العناية الشخصية، والخدمات الصيدلة، وفريق التغذية والإسعاف والمختبر، لتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى داخل المنزل. 

يمكنك من خلال المركز الطبي ان تتابع مرضى السكري، ورعاية مرضى القلب المفتوح، وجهاز التنفسي، والتئام الجروح وحمايتها من التلوث، والحقن الوريدي، وسحب العينات، والقيام بالأنشطة اليومية ورعاية المصابين في الحوادث وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها المريض. 

رقم الهاتف: ٠١١٤٣٤٣٨٠٠. 

وحدة الرعاية الصحية المنزلية  

هي وحدة متكاملة للرعاية الصحية المنزلية على أيدي مدربين متخصصين في مجالاتهم خاصة للنساء والأطفال، وتقدم الوحدة خدمات العلاج الطبيعي بكل الفئات العمرية وإعادة التأهيل. 

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٠٦٢٣٢. 

مركز الرعاية المنزلية  

يوجد مركز الرعاية المنزلية في مدينة الملك فهد الطبية، وهي واحدة من أهم المراكز التي تقدم الرعاية الطبية المنزلية. 

رقم الهاتف: ٢٨٨٨٨. 

مركز الجناح الأبيض للرعاية الطبية 

مركز الجناح الأبيض للرعايه الطبيه المنزليه واحد من المراكز الرائعه التي تقدم خدمة الرعاية الصحية داخل المنازل لكل الاشخاص سواء كانوا اطفال او حتى مسنين، وذلك على يد مجموعه كبيره من افضل الممرضين المتخصصين والمتدربين على اعلى مستوى، يقدم المركز خدمة العلاج الطبيعي، وعلاج النطق، والتنفس، والإرشادات الغذائية، كما أن الزيارات الطبية موجودة على مدار 24 ساعة، ويوجد في مركز خدمة ممرضين وممرضات للإقامة داخل المنزل لرعاية المسنين ومرضى الشلل النصفي أو الرباعي. 

رقم الهاتف: ٠١١٤٨٣٤٢٨٦. 

فريق هيلثي هوم كير 

هو فريق متخصص في مجال الرعاية المنزلية لها خبرة اكثر من خمس سنوات في ذلك المجال، ويقدم فيها العديد من الخدمات للمرضى سواء كانوا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة او حتى اطفال، والتعاقد بنظام العقد الشهري، ويقدم المركز خدمات التغذية الصحية والاهتمام بالمريض والاهتمام بنظافتها الشخصية الاهتمام بالصحة العامة للمريض. 

كما أن المركز يتابع المؤشرات الحيوية للمريض عن طريق قياس، الضغط والسكر ونبضات القلب ونسبه الاكسجين في الدم ومراقبه جهاز التنفس وايضا الجهاز الهضمي وتصرفات المريض بشكل عام، مع أخذ عينات من البول والبراز والدم. 

رقم الهاتف: ٠٥٣٣٥٠٤٩٠٢.