شركات التأمين الطبي في السعودية وهي مجموعة من الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات والمزايا للموظفين وتقدم العديد من الخدمات الاجتماعية للموظفين، واليوم سنتعرف على أهم الشركات التأمين الطبي الموجوده داخل المملكه. 

شركات التأمين الطبي في السعودية

تسعى شركات التأمين الطبي الى تلبية كل احتياجات الموظفين بالشكل الذي يسمح بالعلاج داخل العيادات الخارجيه والعلاج في الاقسام الداخليه ايضا، وأمراض العيون والاسنان والحمل والولادة وغيرها من الخدمات التي تتوفر لنا، لذا دعونا نتعرف على اهم شركات التأمين الطبي. 

شركة بوبا العربية 

تعتبر شركة بوبا العربية واحدة من الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المتميزات التي تتجاوز حدودها التأمين الطبي العادي، فهي تمنحك رعاية رائعه لك ولعائلتك بشكل متكامل، وتقدم العديد من الخدمات المختلفة التي تدعم صحة الموظف، يمكنك التواصل مع شركة بوبا العربية التي توجد في جدة عن طريق.

 رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٨٠٠٢٤٤٠٣٠٧. 

عناية السعودية للتأمين الصحي 

عناية السعودية للتأمين الصحي هي واحدة من التأمينات الصحية التي تقدم العديد من الخدمات الرائدة للمجموعات والافراد، كما أنها تركز بشكل مستمر على مسئوليتها تجاه المجتمع السعودي وتتميز بنزاهتها، كما أنها تسعى لكي تصبح واحدة من أهم شركات التأمين الصحي داخل المملكه العربيه. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٢٢٩١٩٠٠. 

شركة سوليدرتي السعودية للتكافل 

هي واحدة من الشركات المساهمة السعودية برأس مال كبير قادره 555 مليون ريال سعودي، يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض ولها العديد من الفروع التي تسعى الى تقديم الخدمات لعدد من العملاء في جدة والخبر وغيرها من المناطق داخل المملكة، كما أنها تقدم أعلى معايير التأمين العالمية. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٩٩٤٥٥٥. 

شركة المتوسط والخليج للتأمين التعاوني 

 تعتبر شركة المتوسط والخليج للتأمين التعاوني هي شركة مساهمة سعودية مرخصة لممارسة أعمال التأمين التعاوني داخل المملكة قد تم إنشاؤها قبل 26 عاما وتضم فريق عمل رائع للغاية. 

رقم المساعدة المجاني: ٨٠٠١٢٤٨٨٤٤. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٠٥٥٥٥٠. 

شركة الصقر للتأمين التعاوني 

شركة الصقر للتأمين بدأت منذ عام 1983 ولها اكثر من فرع لشركة التأمين والتي كان مقرها في دبي، وهي توفر كل المتطلبات الخارجية والداخلية التامين الطبي للافراد، والتي جعلتها يتنافس مع العديد من شركات التأمين الاخرى لتحقيق الهدف المرجو للمواطنين. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٧٥٢٢٣٣. 

شركة تكافل الراجحي 

تتميز شركة تكافل الراجحي لتوفير التأمين الشامل والعمل على التقدم بشكل كبير مع منظمة اجتماعية واحدة، وعند مواجهة أي مشكلة فهي تقدم العديد من الحلول التأمينية بالشكل الذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٧٥٢٢١١. 

بروج للتأمين التعاوني 

 شركة بروج للتأمينات العربية  هي من أفضل شركات التأمين في الخليج العربي، ولذلك انضم عدد كبير من المستثمرين الأفراد والشركات إليها من داخل المملكه وايضا من خارجها والبحرين وغيرها من الدول. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٩٣٨٣٨٣. 

الشركة الوطنية للتأمين 

الشركة الوطنية للتأمين بدأ أول عمل لها عام 2010 وأصبح لها خبرة كبيرة في مجال التأمين الطبي، فهي تتمتع بطاقم إداري له خبره كبيره على مر السنين، في هدفها الأول هو توفير الحماية والتأمينات للأفراد وتقديم كل الخدمات التي يحتاجونها بشكل سهل ومبسط، تقع الشركة في جده 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٦٠٦٢٠٠. 

شركة الجزيرة تكافل تعاوني 

هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمينات بالطريقة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وهي تغطي معظم مناطق المملكة في شرقها وغربها، كما أنها تبتكر العديد من الحلول التي تساهم في تسهيل وتيسير كل ما يتمناه العملاء، تقع شركة الجزيرة تكافل تعاوني في مدينة جدة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٦٨٨٨٧٧.