شركات الادوات الصحية في السعودية فهناك العديد من الشركات التي تقدم لنا كل ما يخص الأدوات الصحية داخل المملكة، وتتنافس الشركات مع تلبية كل احتياجات المواطن، لذا دعونا نتعرف على أهم الشركات التي تقدم لنا الادوات الصحية داخل المملكة. 

شركات الادوات الصحية في السعودية

مؤسسة الحسيني التجارية 

 تعتبر مؤسسة الحسيني التجارية هي من أفضل المؤسسات التي توجد في المملكه في ما يتعلق بالخزانات بانواعها، ومنتجات الفيبر جلاس والبولي إثيلين، وهي من المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في تقديم أفضل المنتجات التي لها جودة عالية ومستوى استثناء من الخدمة، كما أن مؤسسة الحسن التجارية تقع في مدينة الخبر. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٣٨٩٤٨٦٢٩. 

شركة الافاق الخضراء للتجارة والترشيد 

شركة الافاق الخضراء للتجاره والترشيد هي واحدة من الشركات المتخصصة في مجال ترشيد استهلاك المياه وأدوات ترشيد المياه والأدوات الصحية ومواد السباكة وغيرها من المنتجات الهامة، توجد الشركه ايضا في مدينة الرياض يمكنك زيارتها والاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٤٠٣٣٠١. 

ركن الحلول الذكية 

يمكنك الاستفادة من العروض، وعليك ان تقوم بشراء جميع المواد الصحية واطقم الحمامات والاضاءه وكل ما يخص الأدوات الصحية داخل المملكه العربيه، توجد الشركه ايضا في مدينة الخبر. 

رقم الهاتف: ٩٦٦٥٧٠٩٨٠٢١١. 

مؤسسة بركات الديار التجارية 

مؤسسه بركات الديون التجارية هي واحدة من المؤسسات الهامة التي تم انشائها في مدينة جدة والتي تعمل على التطورات الحضارية والمعمارية وتوفير المنتجات الحديثة داخل الاسواق، كما ان المؤسسة تقوم ببيع المنتجات جملة وقطاعي، والعديد من المنتجات المحلية والعالمية، يمكنك من هناك شراء السيراميك والبورسلين والرخام والأدوات الصحية والكهربائية والابواب الخشبيه بكل انواعها، واشكالها المختلفه يمكنك اختيار ما يناسبك من بين ألف صنف مختلف. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦١١١٤٧٥. 

مؤسسة نجم حسين للادوات الصحية

تم مؤسسة نجم حسين للادوات الصحية في عام 1978 وكان ذلك في المركز التجاري بشارع التخصصي بمدينة الرياض، هي شركة المؤسسه العريقه التي تسعى إلى توفير كل المنتجات بجوده عاليه للغايه و بذوقها الرفيع المتميز، فيمكنك من هناك ان تقوم بشراء أرقى المنتجات العالمية من الادوات الصحيه والخلاطات والاكسسوارات والساونا والشاور السيراميك والرخام و دواليب الحمامات والمغاسل وغيرها من الأشياء الهامة للغاية. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٨٢٦٠١٠. 

شركة الهدبانية 

تعتبر واحده من اكبر الشركات التي توجد داخل المملكه العربيه التي تلعب دور رئيسي في مجال الصناعة، كما أنها تجذب عدد كبير من العملاء وذلك لكثرة نشاطها فتضم الشركة أكثر من 11 فرع  مختلف، و15 مخزن بضائع، توجد الشركة في مدينة الرياض التي تقدم لنا أهم وأجود المنتجات للادوات الصحيه. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢٤٤٨٦٩٢. 

ادوات صحيه بالدمام 

يوجد في مدينة الدمام على العديد من المؤسسات والشركات التي تبيع لنا الادوات الصحيه باجود انواعها و بكل المنتجات التي نحتاجها، ومن اهم الاماكن التي يمكن زيارتها داخل المملكة  لشراء الأدوات الصحية هي. 

* مؤسسة علي الهاشم التجارية، والتي توجد في الدمام شارع الملك عبد العزيز، يمكنك هناك من خلال المؤسسة أن تقوم بشراء العديد من الادوات الصحيه التي تحتاجها وذلك لأن المؤسسة تضم مجموعة كبيرة من أفضل المنتجات الاشكال المختلفه. 

رقم الهاتف: ٠٥٠٥٨٢٠٢٨٤. 

* أرنب للادوات الصحيه وهي واحدة من المحلات التي تبيع افضل الموديلات المتميزة للادوات الصحيه فهي يوجد بها العديد من الفروع داخل المملكة ومنها الدمام والخبر وغيرها من الأماكن.