شاي دكتور نيوترشن لحرق الدهون وهو أحد منتجات دكتور نيوترشن الرائع، التي يتم استخدامها عن طريق الدكتور المعالج لك في مركز دكتور نيوترشن، والذي يقدم لك اهم الوصفات والنصائح للحصول على جسم المثالي، واليوم سنتعرف على أحد تلك المنتجات الرائعه وهو شاي دكتور نيوترشن. 

شاي دكتور نيوترشن لحرق الدهون

عرفت منتجات دكتور نيوترشن على أنها واحدة من أفضل المنتجات التي يتم استخدامها في التخسيس، والتي يتم صناعتها بأفضل المنتجات الطبيعية، والتي قد كانت بدايتها في عام 2001 ومنذ ذلك الحين وهي تقدم افضل المنتجات الطبيعيه، لذلك اصبح دكتور نيوترشن واحد من أهم المراكز التي تخدم قطاع الصحة تخسيس وزن خلال فترة زمنية معينة من دون حرمان الجسم من أي شيء. 

 ويتكون شاي دكتور نيوترشن من 40 كيس في العبوة بحجم 20 جرام، كما ان شاي دكتور نيوترشن يتكون من أعشاب طبيعيه بنسبه مئه في المئه، تساعد في عملية حرق الدهون، وزيادة معدلات حرق في الجسم بشكل عام، كما أنها تستهدف الدهون الموجودة في الجسم وتعمل على حرقها عن طريق مادة الكاروتين الفعالة، كما انها تحتوي على مواد مضاده للاكسده فهي من افضل المنتجات التى يمكن شرائها من دكتور نيوترشن. 

هل شاي بيرفكت ينحف 

يعتبر شاي بيرفكت من دكتور نيوترشن مكون من اعشاب طبيعيه تساعد في عملية فقدان الوزن، ولكن يحتاج الى ممارسه رياضه على الاقل نصف ساعة في اليوم، شاي بيرفكت يساعد في سد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام، كما أنه ينشط الأمعاء، ويعزز عملية الهضم.

 يفضل تناوله بعد تناول وجبة الغداء بفترة قليلة حتى يبدأ في تنشيط الأمعاء، فهو يساعد في اذابة الدهون ويحرر السوائل المحتبسة داخل الجسم، ويذيب الشحوم التي توجد في الجسم، كما أنه يساعد في إخراج السموم وطردها. 

يمكن أن نقوم باستخدام الشاي عن طريق اخذ ظرف من الظروف الموجودة به ووضعها في الماء الساخن ويتم تحريكها قليلا، ونتركها في الماء لمدة اربع الى ثمان دقائق، وبعد ذلك يتم اضافه التحليه من السكر العادي او السكر الدايت على حسب الرغبه، يفضل أيضا تغطية الشاى أثناء التحضير، ويتم تناول الشاي مرتين في اليوم، بعد وجبة الغداء وبعد وجبة العشاء وهو آمن للغاية. 

اهمية شاي دكتور نيوترشن 

* يساعد شاي نيوترشن في شد ترهلات الجسم وخاصة بعد الحمل والولاده من دون أي تدخل جراحي.

* وذلك للحصول على جسم مثالي للغاية بقوام متناسق وصحي.

* كما ان الشاي يساعد في إذابة الدهون التي توجد في منطقة البطن وفي الجسم بشكل عام.

* لأنه يحتوي على مواد مضاده للاكسده تساعد على امداد الجسم بالياقه البدنيه وحرق الدهون.

* كما ان الشاي يمنح الجسم من امتصاص الدهون.  

افضل منتجات دكتور نيوترشن للتنحيف 

شاي جراسو بيرنر 

وهو تركيبه فعاله من الاعشاب الطبيعيه للغاية التي تساعد في حرق الدهون وزيادة معدلات الحرق في الجسم بشكل فعال وسريع، كما أنه يساعد في حرق الدهون التي تتراكم في الجسم وخاصة في أماكن تمركزها، وذلك لأنه يحتوي على مواد فعالة تزيد من معدل الحرق، يساعد الشاي في تحفيز عملية الأيض في الجسم، كما أنه يتميز بقدرته الفعالة على طرد الدهون المخفية في الخلايا، ويعمل أيضا على طرد السموم من الجسم. 

بيرفكت أناناس 

هو تركيبه فعاله للغاية فهو مكمل غذائي يتم انتاجه من الأناناس الطازج وهو مثالي للحد من السوائل الزائده وتخلص الجسم من السيلوليت وترهلات الجسم، كما انه يعزز وظيفة الجهاز الهضمي في عملية هضم البروتين، يحتوي على نسبه قليله للغايه من النشويات والسعرات الحرارية التي تجعل القمر رائع في فرصة الحصول على وزن مثالي، يحتوي كيس الواحد على المواد الفعالة التي يحتاجها كما انه مكون من ربع ثمرة من الاناناس. 

قهوة كارفر 

هي قهوة يتم صنعها من حبوب البن الأخضر التي تساعد في عملية تنظيم الوزن وشد الجسم وهي فعالة للغاية وتحسين عملية الأيض بالجسم، كما أنها تسرع عملية تكسير الدهون لأنها منخفض قليلا في السعرات الحرارية، ومحلاة بشكل طبيعي، تحتوي القهوة على حمض الكلوروجينيك وهو الذي يحسن من كفاءة الأنسولين وعملية تحليل الدهون ويقلل الجسم من امتصاص الجلوكوز في الأمعاء ويقلل نسبته في الدم. 

قهوة دكتور نيوترشن لحرق الدهون 

هي مزيج من القهوة الرائعة التي يتم صنعها من البن الأخضر وتعمل في تعزيز عملية نقصان الوزن، وإعطاء الطاقة التي تلزمه كما انها تحسن عملية الأيض في الجسم وتساعد في إذابة الدهون التي توجد به.