سقوط الاسنان في المنام للمتزوجة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرؤيا الصالحة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإن رأى ما يكره فليتفل عن يساره ثلاثًا، وليتعوذ بالله من الشيطان، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

سقوط الاسنان في المنام للمتزوجة وبشكل عام حلم يتسبب في الحيرة لمن يراه، خاصة وأن كل سن أو ضرس له قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة مختلفة ،وتفسير يختلف عن الاخر ،كما حتى أنه السن الواحد يختلف تفسير للمتزوجة عن العزباء، ويختلف كذلك التفسير للرجل عن المرأة.

الاسنان في تفسيرات لابن سيرين

يقول لابن سيرين بالاجماع أن الاسنان بشكل عام هي الاقارب والاهل، ويختلف كل سن في تفسيره عن الاخر حيث أن الصف العلوي من الاسنان، يختلف تفسير للرجل عن المرأة، كما يقول أن الناب هناك احتماليه انه قد يدل على على السيادة أو الشخص اليد في العائلة والاسرة، ومن يرى في منامه نابه العلوي يتم تفسيره عند لابن سيرين أن الولد الذي يحل محل الاب، كما أن الاسنان في المنام توصف عمل من يرى الحلم، ويفسر كذلك الاسنان السفلية في منام الفرد هي أمه أو عمته، والضرس فسره انه الجد والجدة،  كما يرى أن كسر السن في المنام يكون قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على عيب في أهل بيت صاحب المنام.

الاسنان في تفسيرات لابن سيرين

الاسنان في تفسيرات لابن سيرين

سقوط الاسنان في تفسير لابن سيرين

–  يقول لابن سيرين أنه ربما يشير سقوط السن في المنام إشارة على طول عمر الرائي.

– ومن يرى في المنام أن أسنانه كلها سقطت في يده يدل على العيش الطويل وكذلك من يرى أن أسنانه سقطت من الفم على الأرض يشير لكدر أو موت أحد الاقارب للرائي

– ومن يرى في المنام سنه سقط في حجرة دل على بشارة بمولود جديد ويكون المولود ولد.

– ومن يرى في المنام أن سن الثنية هو الذي يقط أشار هذا على الاخ أو الاخت أو الولد للرائي.

– ومن يرى سقوط أسنانه ولا يستطيع الاكل فهو حلم غير محبذ ويشير لفقد المال لمن يرى المنام.

– ومن يرى سقوط أسنانه السفلية في المنام دل ذلك لعى الالم والوجع الذي قد يصيب الرائي.

– وإذا سقط السن في المنام وكان الرائي للمنام شخص عليه أموال وديون قرجج الله همه وقضى دينه.

– ومن يرى سقوط سنه ولا يوجد دم مع سقوط السن دل هذا قضاء الدين جملة واحدة ويفرج الله همه.

– ومن يرى سقوط أسنانه جملة واحدة فهو لا خير فيه.

سقوط الاسنان في تفسير لابن سيرين

سقوط الاسنان في تفسير لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير الخاتم في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير سقوط الاسنان في يد الرائي

– من يرى في المنام أن اسنانه سقطت كاملة في يده فلا خير فيما راى ويأول على موت أحد الابناء للرائي أو مكيدة من أحد اصدقاء الرائي وعليه الحذر.

– وإذا رأى أحدهم أن اسنانه العلوية سقطت في يديه دل ذلك على خير ومال بالطريق له.

 – ومن يرى في المنام أن أسنانه الامامية العلوية وقعت على الأرض دل ذلك على موت أحد الاقارب.

– ومن يري سقوط سنه في فمه أشار  هذا على الكدر والهم والوجع للرائي.

– ومن يرى خلع الضرس دل على موت أحد المقربين للرائي وفي حال كان الضرس المخلوع هو الضرس الامامي دل على خيانة أهل بيته.

تفسير سقوط الاسنان في يد الرائي

تفسير سقوط الاسنان في يد الرائي

تفسير حلم سقوط الاسنان للمراة المتزوجة

يجد المفسرون أن في حال رأت امراءة متزوجة أن سنها قد سقط في المنام ، أشار ذلك على بشارة الخير أنها ستحمل وترزق بمولود جديد، وفي حال كانت الرائية لديها أطفال اشار هذا على خوف الام الرائية على الخوف الشديد على اولادها ومداومة التفكير فيهم، وربما يدل على الاحتياج العاطفي من المشاعر والحب، خاصة في سقوط أسنان المرأة المتزوجة الأمامية العلوية، أو أنها ربما تفسر على أن الرائي والله اعلمة ربما تنقطع لها علاقات عائلية وصلة رحم  قوية،  أو بعض العلاقات الاجتماعية التي ستنقطع في الفترة القادمة، أو ربما تكون خلافات وخصومات شديدة أو فقدان لأحد افراد العائلة للمتزوجة.

تفسير حلم سقوط الاسنان للمراة المتزوجة

تفسير حلم سقوط الاسنان للمراة المتزوجة

تفسير سقوط الاسنان للمراة المتزوجة الحامل

في حال رأت امراءة حامل أن اسنانها تقع في المنام فلا قلق على حملها، فالامر ليس له علاقة بالحمل أو الولادة ،وانما هناك احتماليه انه قد يدل علىالخوف الشديد لديها على الجنين الذي بداخلها، وفي حال المراة الحامل أن أسنان زوجها سقطت بالمنام أشار هذا على خلافات اسرية وزوجية، وفي حال رأت أحد ابنائها يسقط سنه، يشير على مستوى أبنها الدراسي التي رات له المنام وعليها الانتباه معه ومتابعته الدراسية بشكل مستمر .

اقرأ أيضا

سقوط الاسنان في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير سقوط الاسنان للعزباء

يشير رؤية البنت العزباء لسقوط اسنانها في المنام ، دل ذلك على الفتاة الرائية في حيرة شديدة في كل شئون حياتها ،أو أن الفتاة الرائية بحاجة للحب والمشاعر التي تتبادله مع شخص آخر ولكنها تتكتم الامر، وفي حال رأت الفتاة في المنام أن أسنانها الامامية سقطت يشير المنام إلى وفاة صديق عزيز عليها، وفي حال كانت مخطوبة اشار على موت خطيبها أو شخص مقرب إليها، وفي حال رأت الفتاة العزباء أن سنا من الاسنان العلوية لديها سقط في المنام ، أشار هذا على فسخ الخطوبة في حال كانت مخطوبة، أو الانفصال عن صديقتها المقربة أو الابتعاد عن حبيب لها.

اقرأ أيضا

تفسير حلم عملية جراحية في الرحم لابن سيرين

سقوط الاسنان في المنام خيرها وشرها

من يرى أن سنا واحدة سقطت له ولم يقوم بعلاج السنة وقام بأخذها بيده دل هذا على الخير والبشارة بمولود ذكر ومن يرى سقوط أسنانه في يده دل على العمر الطويل للرائي ومن يرى سقوط الاسنان أيضا يمكن أن يكون دليل على سداد الدين بأمر الله في حال كان مديونا لأحدهم بالمال.

ومن يرى في المنام سقوط أسنانه ربما يتم تأويله بفقدان أحد الابناء ومن يرى أيضا سقوط الاسنان مع صعوبة في الاكل بدونها أشار على شر خسارة المال ومن يرى سقوط السنون السفلية له دل هذا على شر واصابة الرائي بالهم والكدر والحزن الشديد.

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )