رسالة شكر وتقدير رسمية لمدير ، مدير العمل دائما يكون له كل الاحترام والتقدير، لذلك يحاول الموظفون والعمال تقديم التحية والتقدير له لأنه يعمل بكل ما لديه من قوة لنجاح العمل، لذل يبحثون عن رسائل الشكر والتقدير بشرط أن تكون رسمية تليق بالمدير.

رسالة شكر وتقدير رسمية لمدير

يستحق المدير أن نقدم له رسالة شكر وتقدير رسمية تعبر عما بداخلنا تجاهه ونتمنى له التوفيق والنجاح:

أتقدم لكم بكل فخر وعرفان على ما قدمتوه من إنجازاتٍ عديدة طوال مسيرة العمل معنا، وإننا نثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي بذلتموها، وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية، واليوم يُسعدني أن أشكركم على تضافر الجهود المباركة التي أسهمت في ارتقاء العمل، و رفعت مؤسستنا بالكثير من الإنجازات الهامة، وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وجهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً، لذلك يسرني أن أتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقون والذي يليق بمقامكم.

دائما تكون كلمات الشكر في غاية الصعوبة عند صياغتها، لانها تشعرنا دوما بقصورها وعدم ايفائها حق من يستحقها

وانا اقف اليوم لاقدم كلمة الشكر، لمن منحني ثقته وتقديره واهتمامه ونصحه وارشاده، والذي يملك من سعة الصدر والقلب الطيب، ويسرني أن أرفع لك وأعبّر عن بالغ شكري وإمتناني لما إلتمسته منك من تجاوب وتعاون في تحقيق مطالبي، وهذا يدل على إيمانك وحرصك الدائم بالعمل على تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومحاربة الفساد وحرية التعبير في إطار إحترام حقوق الغير ومكتسبات هذا البلد الغالي على قلوبنا.

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم بتقديمه من إنجازات عظيمة خلال مسيرة العمل، ونحن نثمن كافة الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوماً بها، والتي تشهد على جدارتكم بتولي هذا المنصب الذي قد كبر بكم وبإنجازاتكم، وهذا وإن دل على شيء هناك احتماليه انه قد يدل على على وفائكم وإخلاصكم وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية، التي قد تفانيتم في تقديمها دون أن تنظروا عليها ثناء أو شكر في أي يوم من الأيام، لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم لكم بجزيل الشكر الذي تستحقوه.

فنحن من مؤسستنا هذه نشعر بالفخر بسمعتها المرموقة والطيبة، وبأننا نعمل يداً واحدة من أجل أن نظل دائماً الأكمل والأفضل في الميدان، ولم يكن ليحدث هذا لولا أنكم لم تتركوا مجال لأي جهد يفوتكم إلا وقدمتموه، حيث أنكم مؤمنون بأن الإخلاص للعمل هو لب التطور في كافة المجالات، كما أنه قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على نبل الموظفين وصفاء نواياهم، وحرصهم على التفاني المتواصل من أجل تحقيق التقدم والتطور.

نحن نعلم أن الموظف الذي قد اؤتمن على مهنته ومؤسسته لا يكون في حاجة إلى شكراً أو حمداً، ولكن الواجب يحتم علينا أن نتقدم بالثناء والشكر لمن يستحقه، حيث أن ذلك يبرز قدوة حسنة في العمل للأجيال القادمة.

وأنتم قد استطعتم بجدارتكم أن تثبتوا أنكم قدوة في الإخلاص والتفاني، وماهذه الكلمات الموجهة لكم بالعرفان والشكر سوى تشجيعاً لكم حتى تستمروا في إنجازاتكم أكثر وأكثر، ونرجو من الله أن تظلوا مثالاً يقتدى به من الجميع حتى يسيروا على خطاكم في الإنجاز والعمل، وليتابعوا المسيرة على الوجه الأكمل.

عبارات شكر وتقدير لمدير الشركة

اليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي نكنها لك في قلوبنا، ونشكرك مدير شركتنا العظيم على كل ما قدمته لنا من أجل ارتقاء الشركة و المجتمع.

مديرنا العزيز كان لك دور واضح في هدايتنا إلى طريق النجاح و التقدم و البعد عن طريق الفشل و التخلف.

مديرنا الفاضل لا يمكن أن ننكر جميلك ومجهوداتك العظيمة في بناء الشركة على أسس قوية البنيان فشكرا لك.

كل كلمات الشكر تعجز عن شكرك يا مديرنا الغالي فأنت بذلك الكثير من المجهودات و مازال عطائك مستمر لم يتوقف حتى الآن.

يا من كان لنا أب شكرا لك على جهودك التي من بذلتها وعطائك المتميز.

مديرنا العزيز ندعو لك بالتوفيق و تمام الصحة و العافية على جهودك المتميزة.

أود أن أشكر مدير شركتنا لأنه ساعدنا على النجاح و التقدم نحو الأمام.

أعبر عن مدى شكري واعتزازي لمديرنا الفاضل لجهوده العظيمة التي بذلها من أجل الشركة و تطور العمل.

المدير هو طوق النجاة الذي يلجأ اليه جميع الموظفين للنجاة من الفشل و الوقع في الأخطاء العملية فشكرأ له.

نشكر مدير الشركة الفاضل على مساندته لنا طول الفترة الماضية و استمراره معنا و ونصحه لنا لنكون موظفين أكثر نجاحاً و كفاءة.

مديرنا الغالي ندعو الله أن يمنحك الصحة والعافية و الخير في حياتك و نود استمرارك معنا للنهاية.