رؤية القطط في المنام للعزباء : تعتبر القطط من الحيوانات الاليفة التي يسمح الابوين بوجودها بالمنزل ، وان القط في الحلم له الكثير من التفسيرات والتأويلات حيث يشير الي المرأة الفاتنة ، بالاضافه انها يفسر وجود القط بالمنام الي الخداع والمكر والمشاكل الكثيرة ، ويدل القط الأسود في المنام على احتمالية والله اعلم على الجن .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرؤيا الصالحة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإن رأى ما يكره فليتفل عن يساره ثلاثًا، وليتعوذ بالله من الشيطان، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 تفسير رؤية القطط  بالمنام والشعور بالخوف للفتاة العزباء

ان رؤية القطط في المنام تشير الي جمال المرأة والجاذبية الخاصه بها وكما انها إشارة على الفصاحة والصدق والالفة  ، ولكن وجود القطط السوداء بالمنام انه امر غير محمود ،وهي إشارة على وجود الحقد والحسد والسحر والشر ، كما انه قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخيانة والشر ووجود الخداع و السرقة والزني ، وعند رؤية الفتاة العزباء في حلمها ان قط يحاول الهجوم عليها والتسبب لها بالاذي معني ذلك ان هناك شخص يريد ان يأذيها ، بالإضافة ان الشعور بالخوف من القطط  في الحلم للفتاة العزباء يشير الي ان تلك الفتاة تخاف كثيرا مما تخبئه الأيام المقبلة .

 

تفسير رؤية القطط  بالمنام والشعور بالخوف للفتاة العزباء

 

اقرأ ايضا   

 تفسير حلم العمرة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

 

 تفسير رؤية القطط في المنام للفتاة العزباء لابن سيرين

اكد العالم لابن سيرين ان وجود القط الذكر في المنام دال على الشر وأصدقاء السوء ، وان رؤية القط الانثي بالمنام امر محمود ومستحب ويشير الي المرأة الجميلة ، بالاضافه انه فسر وجود القط الأبيض والقطط الصغيرة على قدوم السعادة والفرحة والبشري السارة ، وعامة وجود القط في منام الفتاة العزباء يشير الي وجود الصديقة السيئه لها ، او تواجد شخص خائن ، واذا هاجمت القطة الفتاة العزباء في المنام أشار ذلك الي الفشل وكثرة المشاكل والخلافات .

 

تفسير رؤية القطط في المنام للفتاة العزباء لابن سيرين

 

تفسير رؤية القطط تاكل اللحم

تشير القطط في المنام الي الغدر والخيانه من قبل الزوج او الزوجه ، وقد تكون قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كثرة الفواحش ووجود أصدقاء السوء الذين يرتكبون المعاصي والفواحش ، يمثل هجوم القط علي الرائي الإساءة وان الرائي يعاني كثيرا من بعض الأمور الخاصه به ، وعند رؤية القطط  تتناول اللحم تشير الي ان الرائي سوف يتعرض لضرر كبير .

 

اقرأ ايضا   

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء والمتزوجة والحامل

 

تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق

تشير رؤية القطط في الحلم للرجل والمراه معا على الخيانة الزوجية ، وانتشار الغدر والمكر ممن  حوله ، كما ان الوان القطط تشير الي عدة تفسيرات فالقطط  ذو اللون الأسود والبني تدل على المكائد التي تصنع للرائي ، وعمل الاسحار له، وبالتالي عليك قراءة القران الكريم والمواظبة على اذكار الصباح والمساء .

تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق

 تفسير رؤية القطه في المنام للفتاة العزباء لابن سيرين

ان مشاهدة القطه في المنام مستحب وامر محبوب عن رؤية القط الذكر حيث ان القطة الانثي تدل علي اناقة المرأة واهتمامها بشكلها ومظهرها ، بالإضافة اليان القط يعتبر من الحيوانات الاليفة ، وقد اطلق عن أبا هريرة بهذا الاسم لوجود القطة في منزله وكان يقوم بوضعها في اكمام عبائته ، اما عن مشاهدة القط في المنام فهو غير مستحب ابدا حيث ان القط يعبر عن الغدر بالاصدقاء في الحقيقه حيث انه لا يبقي الا مع من يقدم الطعام له ، فيشير في المنام الي الخيانه والغدر .

 

تفسير رؤية القطه في المنام

 

 تفسير رؤية قطه تلد في الحلم لعلماء التفسير

تشير رؤية القطط في المنام الي العدو اللدود و كثرة الأصدقاء المنافقين حول الرائي ، وهي إشارة علي الغيبه والنميمه والأخلاق السيئه والخبث ، وعند رؤية القطه تلد قطط  صغيرة في الحلم تشير الي قدوم الخير وسعة الرزق ويؤدي الي وجود العديد من المشاكل والخلافات ، والحسد بااضاف الي السحر ، وبالتالي عليك تحصين نفسك ومنزلك بالقران الكريم ، بالإضافة الي الاذكار الصباحية والمسائية ، كما يجب متابعة الرقية الشرعية دائما للتخلص من أي ضرر .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=zZBstVH-KlY

 

 

 

 تفسير رؤية القطط في المنام للمرأة المتزوجة

عند رؤية المرأة المتزوجه في منامها القطط وكانت خامل فيشير الي انها ستنجب مولود ذكر ، وقد فسرت بشكل اخر انها قد تدل على وقوعها بمشاكل التي تسببت لها بالصدمة .

 

تفسير القطط في المنام للمراة المتزوجة

 

 تفسير رؤية القطة البيضاء في المنام

ان رؤية القطة البيضاء في منام الرائي فهي داله على شخصيته ، وتشير القطة البيضاء الجميلة على شخصية الرائي التي تتمثل في الغرور والتعالي ، بالإضافة ان كانت القطة عنيدة فيدل على عدم اعتراف الرائي بانه قد فشل في تحقيق مايريد من تطلعات وطموحات وامنيات كان يريدها .

 

تفسير رؤية القطة البيضاء في المنام

 

بقلم \مرح ابو النجا

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )