دكتور نيوترشن جدة  وهو أحد المراكز الرائعه التي تقدم العديد من الخدمات والتي تضمن لك نقصان الوزن بطريقة فعالة للغاية من دون أي حرمان، واليوم سنتعرف على فرع دكتور نيوترشن في جده بكل التفاصيل التي تهمكم فتابعونا. 

دكتور نيوترشن جدة

* يوجد فرع نيوترشن جده في أكثر من مكان، يمكنك زيارته هناك.

* فنجد ان هناك فرع في تلال سنتر الموجود في شارع البترجي والذي يمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف ٠١٢٦٨٣٠٠٦٧. 

* فرع رد سي مول، والذي يمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف، ٠١٢٦٥٦٢٠٣٢. 

* وايضا فرع ايفينت مول والذي يمكنك الاتصال بهم على رقم، ٠١٢٦٠٩٠٨٧٥. 

* وفي فرع السلام مول، ويمكنك التواصل معهم على رقم ٠١٢٢٥٠١١٠٤. 

* وفرع فلامنجو مول، ويمكنك التواصل معهم على رقم ٠١٢٢٥٠١١٠٤. 

تجارب دكتور نيوترشن 

تقول صاحبة التجربة أنها توجهت إلى أحد فروع مركز دكتور نيوترشن، وكانت تتابع مع اخصائيه للحمية الغذائية، وبالفعل استطاعت في تلك الفترة القصيرة أن تفقد أكثر من 12 كيلو من وزنها بنظام صحي متوازن ومتابعة جيدة للحمية الغذائية من دون اي حرمان. 

باقات دكتور نيوترشن 

* هناك العديد من الباقات التي يوفرها لنا مركز نيوترشن والتي يمكن الاشتراك من خلالها.

* يوجد باقة التوفير ويمكنك الاشتراك بها عن طريق دفع مبلغ 750 ريال.

*  الباقة البرونزية هي أيضا واحدة من الباقات التي يمكن الاشتراك بها في مركز دكتور نيوترشن التي تبلغ قيمة الاشتراك بها 950 ريال سعودي.

* الباقة الفضية تتيح لك متابعة مع اخصائي تغذيه وفحص درجة السمنة، قيمة الاشتراك في تلك الباقة 1500 ريال سعودي.

* باقه تيتانيوم، يمكنك من خلالها لتخسيس الوزن مع أحد خبراء التغذية مع فحص السمنة وتحديد الوزن المثالي، قيمة الاشتراك في تلك الباقة هي 2500 ريال.

* الباقة الذهبية، يمكن من خلالها المتابعة مع اخصائي تغذيه في مجال فحص الجسم عبر جهاز السمنة، قيمة الاشتراك في تلك الباقة هي 3500 ريال سعودي.

* الباقة البلاتينية، هي ايضا من الباقات التي تتوفر في المركز ويمكن من خلالها الفحص من جهاز قياس السمنة، قيمة الاشتراك في الباقة 4500 ريال.

* الباقه الماسيه، هنا يمكنك أن تقوم بالمتابعة مع استشاري التغذية وتقوم بفحص الجسم عن طريق جهاز السمنة، قيمة الاشتراك في تلك الباقة 7250 ريال.

 باقة vip ، هي من أفضل الباقات التي يمكن الاشتراك بها في مركز نيوترشن، يمكن هنا المتابعة مع خبير تغذيه علاجيه بالمركز الى جانب فحص جهاز درجه السمنة، قيمة الاشتراك في تلك الباقة 8500 ريال. 

افضل منتجات دكتور نيوترشن للتنحيف 

* يوجد العديد من المنتجات التي توجد في مركز دكتور نيوترشن للتنحيف منها مثلا.

* قهوة التخسيس لابيرفا ثلاثه في واحد، والتي يتم صنعها من حبوب البن الأخضر التي تساهم بشكل كبير في تقليل الوزن.

* هناك أيضا الشاي لابيرفا الرائع، الذي يتم صنعه من تركيبة فعالة للغاية في تخلص الجسم من الدهون الزائده والتمتع بجسم رشيق.

* لابيرفا سلندر بلاس، وهو عبارة عن برنامج متكامل للتنحيف الجسم، وذلك لأنه يحتوي على منتجات طبيعيه تساعد على فقدان الشهية وبعض المنتجات الاخرى التي تساهم في إذابة الدهون.

*  قهوة لابيرفا كارفا للتخسيس اثنين في واحد، وهي تتكون من قهوة أرابيكا يتم تحضيرها بتقنية عاليه للغايه مختلفة عن باقي أنواع القهوة والتي تساعد في إنقاص الوزن الزائد.

* دايت كلينك وهي عباره عن تركيبه فريده تساعد في حرق الدهون، فهي تحتوي على اعشاب طبيعيه، والشاي الأخضر ومستخلص الجوارانا وايضا على الكارنيتين.

* مشروب الاناناس لابيرفا، فهي عبوة تحتوي على 30 كيس من الأناناس الطازج المحلي والذي يساعد في عملية التخلص من السوائل الزائدة التي توجد في الجسم، ويساعد ايضا في التخلص من الدهون، كما انه ينشط الجهاز الهضمي.

* يوجد ايضا سترة التخسيس لابيرفا، وهي سترة يتم ارتدائها للحصول على خصر نحيف، فهي تساعد في تقليل الخصر من اثنين الى ثلاث انشات أثناء الارتداء، وتحتوي ايضا على ثلاث مشابك يمكن أن تغلقها على المقاس المناسب لك، والتي تجعلك تشعر بالراحة وتساعدك في الحصول على جسم مثالي.

* كبسولات لاياوكت لابيرفا النباتي، فهو تساعد على عملية تعزيز الطاقة التي توجد في الجسم ويساعد ايضا في التخلص من الوزن الزائد، كما أنه يسد الشهية ويقلل الدهون الموجودة في الجسم.

* زيوت هيلان الترا، تلك الزيوت المثالية التي تساعد في حصول الجسم على وزن رائع للغايه.