دكتور نيوترشن الرياض وهي واحدة من المراكز التي تم تأسيسها عام 2001 وتتميز بأنها استطاعت الوصول إلى آلاف من العملاء شهريا وتوفر لهم أكثر من 7000 منتج متنوع يوجد بها ايضا اكثر من 200 فرع في الوطن العربي، ومنها المملكة والإمارات وقطر البحرين عمان الكويت الاردن مصر والعراق والمغرب، واليوم سنتعرف بشكل مفصل على فرعها الذي يوجد في الرياض. 

دكتور نيوترشن الرياض 

دكتور نيوترشن واحد من اكبر مراكز التخسيس التي توجد في الشرق الأوسط والتي لها فعاليه كبيره للغايه في حرق الدهون واذابتها، واصبح واحد من المراكز الرائدة في عملية إنقاص الوزن ومقاومة السمنة، فهو له العديد من الفروع التي تنتشر في الشرق الاوسط، من حيث أن كل اخصائي تغذيه يقوم بتصميم برنامج غذائي يتناسب مع الشخص من دون أي حرمان، هو فقط يعدل السلوك الغذائي للشخص ويعطي الرشاقة التي يحتاجها. 

ويوجد مركز دكتور نيوترشن في مدينة الرياض مقابل النخيل مول، وهو يعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساء، أما يوم الجمعة فهو يعمل من الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، يمكنك ايضا ان الاتصال بهم عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٥٥١٢٢٠٣٩. 

ويتم تقديم العديد من الحميات الغذائيه داخل المركز بطريقة تتناسب مع أسلوب الحياة لكل شخص، فهو يعمل على عدم حرمان شخص من الطعام ولكن في نفس الوقت يعطيهم الرشاقة والصحة التي يحتاجها، يستخدم ايضا في المركز دايت الشوكولاته وهو واحد من انواع الدايت التي يمكن استخدامها لحرق الدهون بفاعلية. 

أقسام مركز نيوترشن 

* يوجد في المركز قسم لعلاج السمنة.

*  قسم العنايه بالشعر.

* قسم العنايه بالبشره.

* قسم العنايه بالجسم.

* قسم الفيتامينات والمعادن والأعشاب والمكملات الغذائية.

* قسم تغذية الرياضيين.

* قسم علاج  الجسم من النحافة وفقدان الشهية. 

افضل منتجات دكتور نيوترشن للتنحيف 

شاي جراسو بيرنر 

هو تركيبه فعاله للغاية من الاعشاب الطبيعيه التي تساعد في عملية حرق الدهون بشكل فعال فهو يساعدك في تخلصك من الدهون المتراكمة بالجسم بشكل نهائي، امن للغاية وذلك لأنه يحتوي على مواد فعالة تزيد من معدل حرق الدهون بالجسم، يقوم أيضا بتحفيز عملية الأيض ويعطي شكلا رائع للجسم، له قدره كبيره على طرد الدهون المخفية في الخلايا، كما أنه يزيد من حيوية ونشاط الجسم بفضل المواد التي تساعد في طرد السموم من الجسم. 

بيرفكت أناناس للتنحيف الوزن 

هو ايضا من المكملات الغذائية الرائعة التي يتم إنتاجها من الأناناس الطازج المحلي، فهو يساعد في الحد من السوائل الزائدة التي توجد في الجسم، وتخلص الجسم من السيلوليت والترهلات التي توجد به بشكل رائع، كما انه يعزز وظيفة الجهاز الهضمي خاصة الهضم البروتين، فهو تركيب رائعه تحتوي على نسبة قليلة جدا من النشويات والسعرات التي تتناسب في حصولك على الوزن المثالي، يحتوي الكيس الواحد على مادة فعالة للغاية من ربع ثمرة من الاناناس. 

قهوة كارفر للتنحيف 

هي قهوة يتم صنعها من حبوب البن الأخضر يساعد في تخليص الجسم من الوزن الزائد بشكل رائع، وهي لها دور فعال ايضا في تحسين عملية الأيض في الجسم كما أنها تزيد من عملية تكسير الدهون وخفض السعرات الحرارية، كما أن القهوة تساعد في تحسين كفاءة الأنسولين وتحليل الدهون وتقلل من عملية امتصاص الجلوكوز بالامعاء و تقليله في الدم. 

باقات دكتور نيوترشن 

هناك عدد من الباقات التي يمكن استخدامها لتخفيف الوزن والتي سنتعرف على أهم أنواع تلك الباقات اليوم. 

الباقة التوفيرية 

هي باقة رائعة يمكنك الاشتراك بها لانقاص الوزن والمتابعة مع أحد الاستشاريين المتخصصين في التغذية العلاجية، تضمن في الباقة الفحوصات من خلال جهاز خاص يقيس درجة السمنة، فهو يحدد لك الوزن المثالي الذي يجب ان تصل اليه، تتميز تلك الباقة بأنها تتيح لك شهر متابعه في المركز مع حصولك على احد المنتجات الخاصة بالتخسيس، ويعطيك ايضا قسيمه منتجات غذائيه بقيمة 100 ريال سعودي، كما أنها تخصم لك خمسه في المئه، سعر الاشتراك في تلك الباقة هو 750 ريال سعودي. 

الباقة البرونزية 

عند الاشتراك في الباقة البرونزية يمكن أن يحصل الشخص المشترك حق متابعه مع احد اخصائي التغذية والفحص من خلال فحص السمنة والوزن، تعطيك الباقة الشهرية متابعه مع منتج تخسيس من المركز مع تقسيمه منتجات غذائية بقيمة ١٠٠ ريال وخصم خمسه في المئه، سعر الاشتراك في تلك الباقة هو 950 ريال سعودي. 

الباقة الفضية 

يمكنك ايضا من خلال تلك الباقة المتابعة مع احد الاخصائيين للتغذية ويمكنك تحديد عدد الشهور للمتابعة وايضا عدد المنتجات للتخسيس، يمكن أن يصل عددهم الى ست منتجات ولك حرية اختيار المشتريات، فيكون لك شهرين متابعه مع اربع منتجات تخسيس او ثلاث شهور متابعه مع ثلاث منتجات تخسيس، يمكنك ان تحصل على قسيمة شراء منتجات بقيمة 200 ريال سعودي مع خصم خمسه في المئه، سعر الاشتراك في تلك الباقة هو 1500 ريال سعودي. 

باقة تيتانيوم 

من خلال تلك الباقة يمكنك أن تفقد الوزن مع أحد الخبراء في التغذية عن طريق جهاز السمنة من مميزات تلك الباقة انها مرنة، وتتيح لك عدد أشهر الاشتراك ولكن يكون بحد أدني شهرين اشتراك بقيمة غذاء ب 300 ريال سعودي، خصم واحد في المئة ويتم عمل فحص الدي ان اي، سعر الاشتراك في الباقة 2500 ريال. 

الباقة الذهبية 

هي ايضا من الباقات المرنة التي تتيح الاشتراك لمدة 14 شهر بحد أدنى شهرين اشتراك، وتبلغ قيمة المنتجات الغذائيه بها 400 ريال سعودي ونسبة الخصم تصل الى 15 في المئه مع فحص الدي ان اي، سعر الاشتراك في الباقة 3500 ريال. 

الباقة البلاتينية 

سعر الاشتراك في تلك الباقة هو 4500 ريال سعودي، تتيح لك الباقه متابعة الحمية الغذائية مع احد الاخصائيين والخبراء في المركز، كما أنها توفر لك 27 شهر متابعه ولكن بشرط وجود شهرين اشتراك، مع قيمة منتجات غذائية بمبلغ 500 ريال و خصم 15 في المئة تحليل دي ان اي. 

الباقة الماسية 

لك الحق في الاشتراك والمتابعة مع احدث الاستشاريين والخبراء في مجال التغذية، وتعطيك 12 شهر معتمد منتجات تخسيس وجهاز مشي وقسيمه منتجات غذائيه بمبلغ 700 ريال، وخصم 2 في الميه مع فحص دي ان اي، قيمه الاشتراك في الباقة 7250 ريال. 

باقة vip 

من خلال تلك الباقة يمكنك المتابعة مع استشاري تغذية تعطيك عالم كامل من المتابعة، معتمد لمنتجات غذائية وقيمه منتجات غذائية بمبلغ 100٠ ريال قيمة خصم 2 في المئة، تعطيك ايضا جهاز كبير و2 جهاز صغير يمكنك استبدالهم بالثلاثة مع بعض الفحوصات الإضافية منها فحص الدي ان اي، قيمه الاشتراك بها 8500 ريال

منتجات دكتور نيوترشن لحرق الدهون 

* قهوة التخسيس لابيرفا ثلاثه في واحد، هي واحدة من أهم الأشياء التي يتم استخدامها في انقاص الوزن وهي عبارة عن حبوب من البن الأخضر.

* الشاي لابيرفا هو تركيبة فعالة للغاية في تخلص الجسم من الدهون الزائده واعطائه الوزن المثالي.

* لابيرفا سلندر بلس هو عبارة عن برنامج متكامل يتم استخدامه  للتنحيف يحتوي على العديد من المنتجات التي تفقد الشهية الجسم. 

* لابيرفا الين هي تركيبه رائعه تساعد في حرق الدهون وتخليص الجسم من الوزن الزائد.

* قهوة لابيرفا كارفر للتخسيس اثنين في واحد، هي قهوة يتم تحضيرها بتقنية عالية للغاية تساعد في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. 

* زيت هيلان الترا يساعد أيضا في تنحيف الجسم والحصول على الوزن المثالي. 

منتجات دكتور نيوترشن للشعر 

تحتوي على افضل المكملات الغذائيه التي تضم الفيتامينات التي يحتاجها الشعر، والمعادن التي تعزز نمو الشعر كما انه يقوي الشعر، وفعال بصيلات الشعر ويمنع من تساقطه يمكن أن تقوم به تناول قرصين في اليوم.