دعاء على من ظلمني مجرب ، الظلم هو من أكثر الأمور التي تقهر قلوبنا، وفي أغلب الأحوال يكون الظلم من أشخاص لا تعرف الرحمة والانسانية، ولا نملك إلا الدعاء عليهم لأن الله ينصر النفس المظلومة ويقف بجوارها، وهناك الكثير من الأدعية على الظالمين نقدمها في هذا المقال.

دعاء على من ظلمني مجرب

اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهز لها الكون اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.

اللهم لا تجعلنا من الظالمين اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين اللهم آمين.

دعاء المظلومين والمستضعفين

اللهم هناك من ظلمني و تكلم عني بسوء وقلل من شأني واستغفلني خذ بحقي منهم ياالله بما شئت ب قدرتك يارب اللهم أني مظلومة ودعوة المظلوم لا تُرد.

للهم أطعم الجائع واكسي العاري وأمن الخائف وأهد الضال واشف المريض وارحم الميت وأنصر المظلوم. يوم العدل على الظالم أشد من يوم الجور على المظلوم فالهم أثلج قلوبنا بعدلك في أعدائك اللهم آمين.

دعاء المظلوم على من ظلمه

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يـارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل بحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا .

دعاء الظلم والقهر

اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاستجابة

يـارب ها أنا ذا يا ربي أسير حزني وضيقي في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، واستشرت نصيحتي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك.

اسرع دعاء مستجاب على الظالم

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل بحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا .

الدعاء على الظالم بالهلاك

اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

اجمل دعاء المظلوم

يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، واستشرت نصيحتي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً رغاما مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل.