دعاء جميل لشخص تحب له الخير والراحة والسعادة والله سوف يتقبل منك ويجعل لك بالمثل من الدعاء , ويكون الدعاء للحي والمتوفي وبظهر الغيب وللمسافر فدعائك لغيرك يدل على محبتك وقلبك الحنون . وهناك دعاء مختلف وهو دعاء الأم لولدها بالهداية والسعادة و الطمأنينة في حياته .

دعاء جميل لشخص

– يارحمن يامالك الكون والملكوت يالله  أضئ قلبه بنور حبك ضياءا لا ينطفئ مثلما أضأت الكون بنور الشمس , واجعل له مع كل هم وغم  فرج وفرح , واجعل له مع العسر يسرا , ومن كل ضيق مخرج وأزح همه وأرزقه الرزق الدائم الذي لا ينقطع , وارزقه محبة خلقك ومحبتك واشربه من يد الرسول صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة لا يظمأ بعدها  , صبحك الله بالخير كله والرضى والسعادة وجعل يومك أجمل مما تتمنى .

– اللهم إني أحبه حبا كثيرا هو لا يعلمه وأنت وحدك تعلمه فأسعد قلبه ولا تريني فيه بأسا يبكيني وارزقه العافية والصحة  , واعفو عنه وأكرمه واحفظه من أمامه ومن خلفه و عن يمينه ويساره يا أرحم الراحمين .

– اهديك عزيزي مجموعة من الرياحين والياسمين وأود أن تبقي أخوتنا إلى يوم اللقاء وأن يجعل الله لك نصيب ممن يورثون الجنان وممن يبشرون بالروح والريحان وبرب غير غضبان وبنور يملأ قلبك بالحب والايمان .

-اللهم يامنان ياذا الجلال والإكرام أسألك بعدد كل من سجد لك بحرمك المقددس من يوم أن خلقت الدنبا الى يوم القيامة بأن تمده بالصحة والعافية وتطيل عمره على طاعتك وترزقه الحكمة وراحة البال , وأن تيسر أموره كلها وترزقه من حيث لا يحتسب , وأن ترحم والديه وأن تحفظ له أحبته ولا تريه فيهم بأسا ولا كربا وبارك له في سائر أيامه وإرزقه التوفيق لما تحبه وترضاه .

دعاء جميل لشخص تحبه

إقرأ أيضا  دعاء الاستخارة وتوقيت قوله في صلاة الاستخارة وشروط الاستجابة

– دعواتي لك عزيزي بأن تحتويك الدنيا بالفرح والسرور في كل أمر ووقت , وأن ترعاك عين الرحمن إلى أبد الدهر , وأن يجعل لك الخير في يومك هذا وسائر أيامك الآتية , وأن يبارك لك في مالك وأهلك وأحبتك  وأن يرفه الله لك منزلتك من بين خلقه ويرزقك محبتهم ويجعلك الجليس الصالح إن شاء الله .

– اللهم اغفر له حين يلقاك في يوم العرض واجعله ممن طبيب يداويه وثبت له اليقين وأرزقه من االرزق الحلال مايكفيه  ويراضيه .

– اللهم إنه يسكن قلبي فأسعد قلبه ولا تحرمه ما جنتك وجمالها , اللهم سخر له القلوب وأسعده في متعاقب الغروب والشروق واحفظه من كل سوء , وأعطه ما يتمني من ما تحب ربي وترضى .

– اللهم ياجامع الأحباب يامنزل الكتاب ويا فاتح الأبواب أسالك ربي أن تبارك له في عمره وصحته وماله وولده وإجعل له من كل كرب فرج وأزح همه وإرزقه اليقين وحسن الظن بك وإجعله ممن يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب , يهنئك الله بقبولها ويسكنك الجنة مع الرسول واجعله يالله  يأخذ كتابه بيمينه وممن يستظلون بعرشك يوم لا ظل الاظلك , اللهم أبعد عنه كل شئ يؤذيه ويتعبه ولا تجعله يحتاج الى امك فاتحة للبهجة لا تزول , ويرزقك العفاف .

دعاء لشحص عزيز عليك

إقرأ أيضا  دعاء لشخص تحبه بالسعادة

دعاء لشخص تحبه

– اللهم يا قوي يا متين يا قدير أسألك بأن تجعله عن الهم بعيد وللرحمة والمغفرة قريب وأن تجعل اليوم عليه سعيد وأن تحقق له كل ما يريد وأن تكرمه يوم يلاقيك  واجعل له عمر مديد في ما يرضيك .

– اللهم سخر له جميع القلوب وأسكنه مع الرسول وأسعد قلبه على الدوام وأسالك ربي أن تحفظه من كل شر وأن تستره على وجه الأرض وترحمه في بطن الأرض يا رحيم فهو قريب الى قلبي عزيز عليه فأحبه و إجعله ممن تقول فيهم إني أحببت عبدي فأحبوه .

دعاء لشخص تحبه

– اللهم يا منزل الأمطار أنزل عليه الرضى والسكينة والراحة والأمن والأمان , اللهم أجمعه بمن يحب وهون عليه كل صعب وعسير وارزقه الهدى والتقى والعفو والعافية .

دعاء لشخص عزيز عليك

-اللهم ثبت له اليقين وإجعله من من تتهلل وجوههم يوم الدين فهو سكن قلبي فيا الله لا تحرمه من أن يسكن جنتك يارب العالمين .

دعاء جميل لشخص عزيز

– اللهم سخر له القلوب واجعله ممن يخشعون من تقواك وإجعله يالله من أهل التقوى والمغفرة وأرزقه الهدى والعفاف , جعل الله يومك سعيد ورزقك العمر المديد وهون عليك كل صعب .

-أسأل الله راحة ورضا  تملأ نفسك وقلبك , و عملا يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك , وذكرا يشغل وقتك وعفوا وغفرانا يغسل ذنبك , وفرجا يزيح همك ويسرا في كل أمرك .

-كل عام وأنت إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم وإلى الخيرات أسبق , جعلك الله من المحبوبين والسعداء والصالحين .

دعاء جميل لشخص تحبه

-أسالك ربي أن تجمعنا في جنتك ونعيمها كما جمعتنا في هذه الدنيا الفانية وارضي عنا وارحمنا برحمتك يارب العالمين .

-زودك الله تقواك ومن ناره و قاك وللفضيلة هداك ولجنته دعاك وجعل الفردوس مأواك .

-اللهم ان كان رزقه في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه ,  و إن كان قريبا فيسره إن كان قليلا فزده وإن كان كثيرا فبارك له فيه , فإنك على كل شئ قدير .