دعاء الزواج من شخص معين إذا كنت تبحث عن دعاء الزواج من شخص معين، سوف نقدمه لك خلال السطور التالية، حيث يمثل الدعاء بشكل عام إحدى الوسائل الفعالة في تحقيق أمنيات العبد، وذلك لما له من تأثير واضح وذكر في القرآن الكريم والسنة.

دعاء الزواج من شخص معين

دعاء الزواج من شخص معين تمثل قضية الزواج أحد أهم الجوانب، التي يقبل عليها الفرد، في إحدى المراحل من حياته، ولكن في حال كان يرغب الشخص في الزواج من شخص معين، قد يلجأ إلى بعض الطرق ومن بين هذه الطرق اللجوء للدعاء والتضرع إلى الله.

ادعية الزواج من شخص معين

اللهم يا مجيب المضطر إذا دعاك، ويا مطلع على ما تخفيه وتحمله الأفئدة، أجمع شملنا مع من نحبه، وهب لي زوج صالح ترضاه، ويسر لنا حوائجنا ولا تعسر يا الله.

اللهم إنى أسألك أن تقضي حاجتنا وتؤنس وحدتنا وأن تجعل لنا رفيقا صالح يسير معنا في طريق الصلاح إليك فأنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، يسر لنا أمورنا يا الله ولا تعسر علينا، فأنت من نلجأ إليه وقت الضيق، ونأمل في رحمته الواسعة التي وسعت كل شيء.

اللهم إني أسألك بأسمك العليم فأنت العالم بأحوالنا، أن ترزقنا بزوج صالح وأن تجعل بيننا مودة ورحمة، وأن ترزقنا سكن هادئا مستقرا وأن تغننا بحلالك عن حرامك وأن تفرج هم قلوبنا وتجمعنا بالخير يا الله.

اللهم يا مجيب الدعوات ويا مغيث المغيثين، أرحم ضعفنا برحمتك يا أرحم الراحمين، وأجب دعواتنا وعجل بقضاء حاجتنا يا الله.

دعاء لجلب الزواج من شخص معين

اللهم إني أسألك أن تفرج كربتي وأن تزيل همي وتفرج عني يالله برحمتك الواسعة، اللهم أنس وحدتي واحلل عقدتي وآمن روعتي يا الله، اللهم هب لي زوجا صالحا ترضاه وأجمع بيننا في خير يا الله، اللهم يسر لنا ولا تعسر علينا، فأنت القادر على كل شيء.

اللهم إني أسألك

دعاء تسهيل الزواج من شخص معين

اللهم إني أسألك الفرج والتيسير .. فأنت وحدك القادر على تيسير وتسهيل أمورنا وأحوالنا .. اللهم إني أشكو إليك ضعفي وقلة حيلتي .. فيسر لنا أحوالنا واجمعنا بالخير يا الله.

اللهم يا مطلع على أحوالنا وأمورنا .. أقض لنا حاجاتنا وفرج عنا همومنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا مجيب الدعوات يا ميسر كل عسير .. أرزقني العيش مع زوج صالح تقر به عيني وتقر بي عينه.

اللهم إني أريد أن أتزوج فلان فيسير لنا أمورنا ولا تعسر علينا أحوالنا واجعله خير لي واجمعنا على خير يا الله.

اللهم يا مسخر القويّ للضعيف، ومسخر الشياطين، والجنّ، والريح، لنبيّنا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوتك، وعزتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيوم

أدعية للزواج

اللهم يا قادر على كل شيء أرزقني بزوج صالح ترضاه .. وتقر به عيني وأكون له زوجة صالحة .. وأجعل بيننا مودة ورحمة .. وأرزقنا بالذرية الصالحة يا الله.

اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم.. وتأخر الزواج أو بطئه .. فارزقني يا الله بزوج تقي ومن عبادك الصالحين يا الله.

اللهمّ إني أسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له وأنجبته، لا إله إلا أنت سبحانك إن كنت من الظالمين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا أنت سبحانك إن كنت من الظّالمين، اللهم ارزقنا الزوج الذي يخافك، برحمتك يا أرحم الراحمين