خلطة تسمين مضمونه ومواد طبيعيه لاتفوتكم ودعي النحافة الى الابد و النحافة هي مشكلة كبيرة تواجه العديد من السيدات والفتيات، وبالرغم من أن أغلب السيدات حول العالم يسعون إلى معرفة اهم واسرع الطرق التي تقلل من وزنها ولتخفيف الوزن أو نقصان الوزن، ولكن البعض ايضا يعانون من النحافة وقلة الوزن.

هناك فرق كبير ما بين النحافة المرضية النحافة العادية، فاذا كنت تعاني من النحافة المرضية يجب عليك التواصل مع الطبيب المعالج حتى تستطيع أن تواجه تلك المشكلة بشكل اسرع واكثر فاعلية، ولكن اذا كانت نحافة عادية فعليك أن تتابع معنا اليوم لمعرفة اهم الطرق لزيادة الوزن والتخلص من تلك النحافة.

خلطة تسمين مضمونة ومواد طبيعية لا تفوتكم ودعي النحافة الى الابد

للتمتع بجسم انثوي رائع من الممكن ان تستخدمي بعض الخلطات والوصفات الطبيعية لتسمين الجسم بشكل مضمون، ويمكن ان يكون ما بين 8 كيلو الى 12 كيلو جرام في الشهر الواحد ومن أهم تلك الخلطات هي.

خلطة العسل والأعشاب والمكسرات

على الأشخاص الذين يعانون من ضعف الجسم وقلة الوزن يمكنهم استخدام تلك الخلطة الرائعة وتناول ملعقة صغيرة بعد كل وجبة من الطعام، ويمكنك ايضا ان تقوم بشرب كوب من الحليب الدافئ او حتى اي مشروب من العصير الطبيعي، مضاف اليه خلطة العسل والأعشاب الخاصة وايضا المكسرات.

فوائد تلك الوصفة

1_ هي من الوصفات المفيدة والمضمونة للاستخدام من قبل السيدات والرجال أيضا.

2_ مقوي رائع للمناعة.

3_ معالج مميز لعلاج فقر الدم.

4_ تعطي الجسم الطاقة الحرارية اللازمة كما أنها تنشط الذاكرة.

5_ معالج جيد لعلاج ضعف الجسم، لأنه غني بالفيتامينات.

6_ يفتح الشهية ويعالج الأنيميا وايضا يعالج نقص الحديد.

7_ معالج جيد الضعف والكسل والخمول، كما أنه يعالج ايضا هشاشة العظام.

8_ يزيد الوزن بشكل مثالي وخاصة الارداف والفخذين ايضا الصدر والخدود.

9_ يزيد وزن الجسم للرجال بشكل متناسق للجسم كله.

10_ نتائج تلك الخليط الرائع يظهر نتائجه مع اول اسبوع من الاستخدام.

خلطة تسمين مضمونة ومواد طبيعية لا تفوتكم ودعي النحافة الى الابد

خلطة تسمين مضمونة ومواد طبيعية لا تفوتكم ودعي النحافة الى الابد

خلطات اخرى لزيادة الوزن

1_ عليك ان تقوم بوضع العسل الابيض للتحلية في كل المشروبات بدل من السكر، وخاصة في المشروبات الساخنة.

2_ عليك ايضا ان تقوم بتناول المربيات مع الخبز المحمص، وذلك بعد كل وجبة طعام.

3_ نقوم بخلط ثلاث حبات من الموز مع ثلاث اكواب من الحليب السائل، ونضع عليهم ملعقتين من لبن البودرة، وملعقة من السكر، وعشر حبات من التمر، مضاف إليهم عشرين حبة من الزبيب، وثلاث ملاعق من العسل الأبيض الطبيعي، نقوم بخلط كل المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خليط متماسك، ونقوم بشرب الخليط مع كل صباح قبل تناول وجبة الفطور، وتناوله مرة أخرى قبل الذهاب للنوم.

4_ يمكن ايضا ان نقوم بخلط ملعقة من الخميرة الفورية مع كوب من اللبن، مضاف إليها ملعقة من العسل الطبيعي ونقوم بتناول الخليط مرتين في اليوم، فيمكن تناوله مرة في الصباح قبل وجبة الإفطار، ومرة اخرى قبل النوم، وحبوب الخميرة يمكنك الحصول عليها من الصيدلية بشكل سهل.

5_ نقوم بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبدة، مع ملعقة من الشكولاتة وقطعة متوسطة من الخبز، مضاف اليه كوب من الحليب، ونقوم بتناوله بعد مزج المكونات حتى يصبح لدينا عجين متماسك، نقوم بتناول الخليط أربع مرات في اليوم، ونستمر في تناوله حتى نصل الى الوزن المطلوب لدينا.

6_ يمكننا ايضا ان نقوم بتناول ثلاث حبات من التمر بعد كل وجبة اساسية في اليوم، ويمكنك ايضا ان نقوم بتناول ثلاث ملاعق من جوز الهند، وملعقتين من العسل الطبيعي.

الحلبة لزيادة الوزن

الحلبة من الأطعمة الطبيعية التي يتم استخدامها في زيادة الوزن، فيمكننا أن نقوم بمزج الحلبة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مضاف اليها مسحوق من بور الحلبة، ونقوم بتناول الخليط اربع مرات في اليوم، ويتم استخدام ذلك الخليط بشكل يومي حتى نصل الى الوزن المناسب للجسم، ولابد من الوقوف على الفور من تناوله حتى لا يصل الأمر إلى سمنة ووزن غير مناسب للجسم.

خلطة تسمين مضمونة ومواد طبيعية لا تفوتكم ودعي النحافة الى الابد.

خلطة تسمين مضمونة ومواد طبيعية لا تفوتكم ودعي النحافة الى الابد.

وصفات اخرى لزيادة الوزن

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الفستق المطحون مع ملعقتين من العسل الأبيض، مضاف اليها ملعقة من الزبيب، ملعقة اخرى ايضا من الحلبة، ثم نمزج المكونات مع بعضها البعض وبعدها نقوم بتناولها بعد كل وجبة طعام.

يمكن ايضا ان نقوم بخلط كوب من الماء المغلي مع ثلاث غرامات من الحلبة وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، ونقوم بشرب الخليط قبل الذهاب للنوم بعد تناول وجبة العشاء بفترة.

نقوم بعدها بخلط كيلو جرام من العسل الاسود مع كيلو جرام من السمن البلدي، ونقوم بوضع زيت الزيتون اذا لم يتوفر السمن البلدي، ونضيف اليهم كيلو جرام من الحلبة المطحونة، ونصف كيلو جرام من الطحين الأبيض مع خمسة وعشرين جرام من المكسرات، ونضيف بعض السمسم، ثم نقوم بوضع كل المكونات على النار حتى يصبح لدينا عجين متناسق، يمكنك تناول الخليط من ثلاث الى اربع مرات في اليوم الواحد.

أخيرا يمكننا ان نقوم بخلط كمية من زيت الخروع مع زيت الحلبة، ويدهن على المكان الذي تريد تسمينة، ويجب ان يكون الخليط بكميات متساوية.