توبيكات عن الام المتوفيه حزينه ، إن الام هي مصدر الأمان بالنسبة الى اولادها، حتى وأن كبروا وأصبحوا رجال وسيدات، تظل الام هي مصدر الأمان والاطمئنان بالنسبة لهم.

وعندما تموت الام يموت معها كل إحساس جميل في تلك الحياة، يصبح كل شيء ضبابي مشوش لا تعلم حقيقة الامور، لأن التي كانت تدلك على الطريق قد ذهبت منذ زمن.

توبيكات عن الام المتوفيه حزينه

1_آمي لازلت أبحث عن وجهك المبتسم بيننا بلا شعور اللهم إجعل ذلك الوجه مُنِير في أعلى مراتب النعيم.

2_ أتعبني فراقك يا امي.

3_ منذ رحيلك يا أمي والصمت يعذبني يرهقني ويزيد آهاتي لا أجد من أبوح له عن ما في داخلي غيرك دموعي لا تجدي ونسيانك لا اقدر عليه وفراقك اصعب مما توقعت.

4_ وإن ألمي يا أمي ليفوق وصفي وإن قلمي ليختتق في كفي وإن حزني لا يحيط به حرفي آه يا أمي يا وجعي يا ألمي.

5_ماذا افعل يا امي وأزهاري ذابلة لا يرويها شئ سوى عطر حنانك ماذا افعل وجرحي كل يوم يكبر ويحفر ذكراك في الأعماق وكلما أتذكرك يتجدد في ذكراك ألف جرح.واموت اكثر.

6_الله يرحمك يا امي كنتي اجمل ما الدنيا واخذتي معك كل جميل لم يبقي بعدك الا حبك لنا ودعواتك لنا لقد تعبتي من اجلنا واحسنتي تربيتنا فيارب اسكنها الجنه وافرش لها من الجنه واجعل قبرها روضه من رياض الجنه يارب اجعلها ممن يدخلون الجنه بسلام وتشرب من يد حبيبك سيدنا محمد شربه هنيئه لا تظمأ بعدها ابدا.

7_ كنتي ليه احسن الناس وأقرب الناس إلى قلبي أمي الدنيا مش حلوة من غيرك كنتي لي الحياة الحلوة انتي الله يرحمك احبك إلى آخر يوم فى حياتي إلى أن أموت وأذهب لكي.

8_ رحلت عنا سريعا ولكأن حكاية رحيلك كانت حلما والوداع كان وهما اطمئني يا أمي نحن بموتك مصدقون ونحن على فقدانك ان شاءالله صابرون محتسبون.

9_ كنت ترسمين ابتسامة على شفتيك بمجرد ان تري وجوهنا مقطبة تحاولين ان تتحدثينا عن الآتي والمستقبل تواسيننا وتبثين في ارواحنا روح الأمل. هل أقول لك وداعا يا أمي هل يودع المرء قلبه ويظل نابضا بالحياة.

10_أمي لو كان بكائي يجدي لبكيتك دهرا وأجريت من دمعي نهرا ولو كان الرثاء يطفئ في قلبي الجمرا أو يمنحني يوما بدونك صبرا لملأت الكون اناشيد ومن أجلك سطرت الكلمات شعرا وجعلت من دموعي يا أماه لكلماتك حبرا امي.

توبيكات عن الام المتوفيه حزينه

توبيكات عن الام المتوفيه حزينه

بيسات حب تويتر 2020

قيل عن فراق الام

1_أمي يا من انتظرتيني أيام وليالي أمي يا من جعلتي نبضي جار قلبك تسعة أشهر يا من تحملتي الآلم فقط لأجل ان أبصر النور أمي يا من اغمضي عنيكي ورحلتي.

2_امي مللت الناس وحديثهم وأشعر بالغربة بينهم لقد ضاقت بي الدنيا من بعدك ولا اتخيل يوما سعيدا بدونك.

3_ امي انتي من كنتي تعلميني الحنان والعطف والصبر والصدق لقد اشتقت لروئية وجهك المضيئ الله يرحمك يا اعز مخلوق بالكون.

4_رحمك الله يا أمي لقد كنتي نعم الأم تعلمنا منك الكثير ومهما تحدثت فلن أوفيك حقك رحمك الله وجعل الجنة سكنا لك.

5_ امي كنتي تناشدينا على ان نتآلف مع الناس والأصدقاء والجيران والأقارب كما كنت دائما تفعلين تريدين لنا أن نمنح بعضنا كل دفء مشاعرنا وأن نعطي من أنفسنا كما كنت تهبين بلا منة.

6_أمي حببتي لقد قرب عيد الأم وأنتي عني بعيده كم إشتاق لحضنك الدافئء أتمنى لو كنتي علـى وجه الأرض لاهديكي قلبي وعمري كم إشتاقت إليك.

7_ انت تنامين في قبرك وأتمنى من الله لكي الغفران وسوف أعطيكي هديتكي بالدعاء ليكي يا أمي.

8_اخ كم افتقد حضنك الدافئ يا امي وكم اشتاق الى مسحة يدك على رأسي كانت تذهب كل اوجاعي لقد كنتي علاج روحي رحمة الله عليكي يا ست الحبايب.

9_لقد افتقدت انس قلبي يوم فقدت امي استمتعوا بجمال الحياه بوجود امهاتكم قبل فوات الاوان رحمه الله عليكي يا أمي لقد كنتي الحياه كنتي شخص واحد كفيله عندي بالعالم كله.

10_أماه متى سيحين موعد لقائنا في الفردوس الأعلى أماه هل تعلمين بأني أنتظر لحظة موتي حتى روحي تعانق روحك يا بصري وبصيرتي يا روحي التي ضاعت مني موتك أمي أنتزع روحي إنتزاعا من مكانها كما أنتزعت لأول مره عند رحيل ذلك النور الذي كان يرسم معالم طريقي.

امي

امي

اقرأ ايضا

دعاء لأمي المتوفية دعاء من القلب

الم فقدان الام

1_القلب يبكي من فراقك ياأمي الدنيا من غيرك ألم ووجع ماعتش حد يسأل عليه مين هيطبطب عليه وقت الوجع فراقك صعب قوي يا أمي.

2_فراقك ياامي وجع وكسر قلبي لساني عاجز يعبر علي الي انا حاجه بيه ربنا يرحمك ياامي ويسكنك فسيح جناته ويسقيك شربه هنيه مريئه من حوض رسولك الكريم لأتظمي بعدها أبدا.

3_ كم آنا موجوعة من فراقك ياأمي وحسه إني وحيده في الدنيا من غيرك ربنا يلهمني الصبر والسلوان.

4_آلام فراقك يا امي في قلبي لن ينحني مادمت حيا اخبرتك في يوم ان عالمي موحش بدونك فقلتي لي الروح والجسد لاينفصلان فانت الجسد وانا الروح فرحلت الروح وصرت جسد يهيم بهذه الحياه كم احبك يا امي.

5_ أماه كم اشتقت إليك أشتقت لأن أحدثك عن أخر أخباري هل تذكرين أخر مرة عندما أتيت إليك وكنت تنظرين إلي بعيناكٍ الملئتين بالحنان وقلتي لي حينها أنك تدعين الله بأن يطول بعمرك لكي تري أحفادك أمام ناظريك لقد غيبك الموت وسحق تلك الأحلام التي طالما حلمتي بها.