تمويل شخصي مقابل شيكات سوف نتناول الحديث خلال السطور التالية عن التمويل الشخصي مقابل شيكات و بدون كفيل، و كذلك بعض التفاصيل الأخرى التي تتعلق بالحصول على تمويل شخصي مقابل شيكات..

تمويل شخصي مقابل شيكات

تمويل شخصي مقابل شيكات يمكن للشخص أن يقوم بالحصول على تمويل أو قرض شخصي من دون الحاجة إلى كفيل، و ذلك من خلال التقدم ببعض الشيكات مقابل ذلك، و سوف نتحدث معكم عن تفاصيل أكثر حول تمويل شخصي مقابل شيكات..

توفر عدد من البنوك إمكانية الحصول على قرض أو تمويل شخصي كما ذكرنا مقابل تقديم شيكات، حيث يبحث عدد من الأشخاص عن القروض التي لا تحتاج إلى وجود كفيل، و هذا ما يتوافر في التمويل مقابل شيكات.

تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل

البنك السعودي تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل

يوفر البنك السعودي إمكانية الحصول على تمويل شخصي مقابل شيكات، من خلال بعض الشروط و الخطوات التي يجب أن يقوم بها العميل، من أجل التمكن من ذلك، و التي من بينها أن يكون الحد الأدنى للراتب 2500 ريال سعودي.

و كذلك قد تصل فترة السداد إلى حوالي 60 شهر، و يكون الحد الأقصى للتمويل 1.500.000 ريال سعودي، و لا يحتاج القرض إلى وجود كفيل.

بنك الانماء تمويل شخصي مقابل شيكات

يوفر بنك الإنماء كذلك إمكانية الحصول على تمويل شخصي مقابل شيكات، و ذلك من خلال توافر بعض الشروط، و قيام العميل ببعض الإجراءات.

و يعتبر الحد الأقصى للتمويل هو 2.000.000 ريال سعودي، و قد تصل فترة سداد التمويل إلى حوالي خمس سنوات.

بنك الإمارات دبي الوطني تمويل شخصي مقابل شيكات

كذلك يوفر بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية حصول الشخص على تمويل شخصي مقابل شيكات و بدون الحاجة إلى وجود كفيل، بحيث يكون الضامن في هذا التمويل هو الشيكات، التي يقوم الشخص بتقديمها.

و يكون ذلك وفق لبعض الشروط و الإجراءات التي يجب إلتزامها من قبل العميل المتقدم للحصول على التمويل، و يسير التمويل وفق ضوابط و أحكام الشريعة الإسلامية.

و يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 35.000 ريال سعودي، و يكون الحد الأقصى للتمويل 3.000.000 ريال سعودي، و يوفر البنك عدة تسهيلات و مزايا للعملاء عند الحصول أو التقديم على التمويل.

بنك الرياض تمويل شخصي مقابل شيكات

يقدم كذلك بنك الرياض إمكانية الحصول على قرض أو تمويل شخصي مقابل شيكات للعملاء، و ذلك من خلال بعض الشروط التي يجب توافرها.

حيث يكون الحد الأقصى للتمويل  من بنك الرياض للتمويل الشخصي مقابل شيكات هو 200.000 ريال سعودي، و يجب كذلك أن لا يقل الراتب عن 10.000 ريال سعودي، و قد تصل فترة سداد التمويل إلى حوالي 48 شهر.

شركات تمويل شخصي بالسعودية

سوف نعرض لكم عدد من الشركات، التي توفر إمكانية الحصول على تمويل شخصي من قبل الشخص، حيث يوجد عدد من الشركات يتيح ذلك، و التي من بينها ما يلي..

1- شركة النايفات للتمويل
2- الشركة السعودية للتمويل
3- شركة المرابحة المرنة للتمويل
4- شركة دار التداولات

و بذلك نكون قد عرضنا لكم عدد من الشركات التي تتيح كما ذكرنا الحصول على تمويل شخصي، و ذلك وفق لبعض الشروط و الإجراءات و المستندات، التي يجب تقديمها للشركة.

و في النهاية نكون قد أشرنا إلى عدد من البنوك التي تتيح الحصول على تمويل شخصي مقابل شيكات، وفق لبعض الشروط و الإجراءات، و كذلك بعض الشركات التي تسمح بالحصول على تمويل شخصي، و غيرها من التفاصيل.